الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فيصل ... أبشرك خلصت المقابلة وانتظر الفيزا

تصدق ماطلعت لي ورقة الباركود اللي تقولون عليها ... ولا شفتها الا يوم صفونا طابور على باب السفارة ... أشوف الناس معاها ورقة عليها شخوط ... سألني أخوي انت ليش ماسحبتي اللي عليها الباركود ... قلت وش دراني ... مو هو تارك الجمل بما حمل على راسي وانا ياغافلين لكم الله ... يوم وصلنا للشباك شفت الرجال اللي بالصورة ... المهم قالت الفلبينية لاااااااااا روه جيب باركود ... ورحنا لساحة الكندي ومن الله يعرف الفلبيني لها وسواها لنا ورجعنا

صح مشينا وخلصنا ... بس قاهرني اني ماجاني على الايميل شي واني ماعرفت لها ...

غريب ماجاني شي على الايميل ابداً ... لييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟

7 "
  2. مرحبا اخوي.....

اولا: مررررررررره شكرا على هالمجهود العظيم من جد استفدت منك بشكل رهيييييييب .
    ثانيا: اتمنى من جد ترد علي بأقرب وقت :

1-اخوي بيروح معي مرافق ,الحين في خانة المتكفل بالدراسة احط الوزارة صح؟<<حابة اتأكد من هالشي .
    2-اقدر احجز موعد قبل لا اخلص الابليكيشن؟ لاني مابي اطبعه قبل لا اتأكد من كل شي فيه ومابي يروح علي الوقت و انا ما حجزت الموعد لانه من جد خلاااااص معد بقى شي على موعد دراستي.
    3-هل ضروري يجيب اخوي تعريف من عمله؟ وهل لازم يكون بالانقلش؟

و مرررررره شكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    فيصل ... أبشرك خلصت المقابلة وانتظر الفيزا

تصدق ماطلعت لي ورقة الباركود اللي تقولون عليها ... ولا شفتها الا يوم صفونا طابور على باب السفارة ... أشوف الناس معاها ورقة عليها شخوط ... سألني أخوي انت ليش ماسحبتي اللي عليها الباركود ... قلت وش دراني ... مو هو تارك الجمل بما حمل على راسي وانا ياغافلين لكم الله ... يوم وصلنا للشباك شفت الرجال اللي بالصورة ... المهم قالت الفلبينية لاااااااااا روه جيب باركود ... ورحنا لساحة الكندي ومن الله يعرف الفلبيني لها وسواها لنا ورجعنا

صح مشينا وخلصنا ... بس قاهرني اني ماجاني على الايميل شي واني ماعرفت لها ...

غريب ماجاني شي على الايميل ابداً ... لييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟

الف مبروك وعقبال التاشيرة

والحمد لله انها مشت اموركم على خير

وباذن الله انتظروها بعد 5 ايام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الوادي
    الله يوفق لك وللمؤمنين والمؤمنات

ايه اليوزر فتحته وخلاص قفل ماقدر اغير اخر موعد لي كان يوم الثلاثاء في التغيير

عالعموم رحم الله والديك

جزاك الله خير. .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah09
    مرحبا اخوي.....

اولا: مررررررررره شكرا على هالمجهود العظيم من جد استفدت منك بشكل رهيييييييب .
    ثانيا: اتمنى من جد ترد علي بأقرب وقت :

1-اخوي بيروح معي مرافق ,الحين في خانة المتكفل بالدراسة احط الوزارة صح؟<<حابة اتأكد من هالشي .

نعم

2-اقدر احجز موعد قبل لا اخلص الابليكيشن؟ لاني مابي اطبعه قبل لا اتأكد من كل شي فيه ومابي يروح علي الوقت و انا ما حجزت الموعد لانه من جد خلاااااص معد بقى شي على موعد دراستي.

لا لازم تخلصين الابلكيشن بعدين تحجزي الموعد

3-هل ضروري يجيب اخوي تعريف من عمله؟ وهل لازم يكون بالانقلش؟

لا مو ضروري

و مرررررره شكراً
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  6. السلام عليكم ......
    اخ فيصل ابشرك الحمدلله سويت ابليكيشن جديد وطبعتو خلاص بس فيه سؤال يقرقع فراسي وخايفة اكون جاوبت عليه خطأ واضطر اسوي واحد جديد المهم السؤال كان من ضمن معلومات المعهد وكان سؤال عن الكورس او التخصص انا فهمت انو عن دراستي في المعهد قمت كتبت (تعلم لغة ثانيه ) صح اللي كتبتو ولاهم قصدهم التخصص اللي انا رايحة ادرسو في الجامعه بس انا جاوبت على اساس انو السؤال تحت معلومات المعهد اش دخلو بتخصص الجامعه والله مني عارفة ان شاء الله يكون صح اللي كتبتو .... تحياتي لكم جميعا والله لولا الله ثم الموضوع هدا كان ماقدرت اعبي الابليكيشن من جد شكرا يافيصل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shosho.mosho
    السلام عليكم ......
    اخ فيصل ابشرك الحمدلله سويت ابليكيشن جديد وطبعتو خلاص بس فيه سؤال يقرقع فراسي وخايفة اكون جاوبت عليه خطأ واضطر اسوي واحد جديد المهم السؤال كان من ضمن معلومات المعهد وكان سؤال عن الكورس او التخصص انا فهمت انو عن دراستي في المعهد قمت كتبت (تعلم لغة ثانيه ) صح اللي كتبتو ولاهم قصدهم التخصص اللي انا رايحة ادرسو في الجامعه بس انا جاوبت على اساس انو السؤال تحت معلومات المعهد اش دخلو بتخصص الجامعه والله مني عارفة ان شاء الله يكون صح اللي كتبتو .... تحياتي لكم جميعا والله لولا الله ثم الموضوع هدا كان ماقدرت اعبي الابليكيشن من جد شكرا يافيصل
    لا تخافين اللي كتبتيه صح

ومبروووك وعقبال التاشيرة
    7 "
55 من 81 صفحة 55 من 81 ... 55054555660 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.