الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رادوي الشمري
    الله يزوجك وحده لاتصلي ولا تصوم...قول امين
    امين ودعائك ترى له تفسيرين

زوجة بالدنيا وتكون مسيحية لا تصلي ولاتصوم من امريكا مثلا

او زوجة بالجنة من الحور العين

فايهما دعيت لي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    فيصل الفيزا وصلت يوم السبت ... المقابلة كانت يوم الثلوث ... فعلاً 5 أيام >>> هذا الكلام اللي يجمد على الشارب
    ماشاء الله تبارك الله

الف مبروك وبشري زوجك اعطوه اف ون
    7 "
  3. مرحباا اخووي فيصل ...ربي يعطيك الف عاافيه ع موضووعك وتفاااعلك الراائع

وانا عندي كم سؤال لاني ابي خلاص انهي الابلكيشن ومعلش تحملني أسااالتي شووي كثيره

احم احم نبدا بالاسئله:

اول شي بخصوص الصوره اللي طالبينها ايش شروطها دخلت ع موقع السفااره ولا لقيت شي عن شروطها
    لاني سويت صوورتي حقت الجواز jpg بس ماقبلها النظاام؟؟

وبخصوص الابلكيشن في صفحة Traveal .. ايش اكتب بعنوان اقاامتك بامريكا؟؟ انا كتبت الولايه والمدينه بس الشارع والرمز البريدي مادري وش اكتب لسى ما حددت سكني؟؟

وبنفس الصفحه لمن سال عن الجهه المتكفله بالنفقه.. كتبت انا برنامج الملك عبدالله للابتعااث زي ماقلت انت لاحد الاخوان
    بس فيه سؤال بعده يقول.. هل العنوان البريدي هو نفس عنوان هالجهه.. اذا كتبت لا يقول اعطيني عنوان الجهه المتكفله بك؟؟
    ايش اكتب عنوان المحلقيه والا عنوان البرنامج؟؟ووش عنوان البرناامج؟ اصلا؟

وصفحة السيفيس .. يقول مجال الدراسه .. وش اكتب؟؟ وال zip code؟؟وش اكتب

وهل ضروري اكتب تواريخ ميلاد امي وابووي ؟؟ وصفحه الاشخاص اللي نتصل بهم انا كتبت ابووي واخووي ..صح؟؟
    والا ضروري شخص ما يكون يقرب قرابه من الدرجه الاولى زي ماهم كاتبين؟؟

والنموذج حق المرافق .. الحين قبوله لسى ما جاا عاادي اكمل نموذجه بدون الاي توني واحدد موعد بالسفااره واذا جا قبوله
    قبل الموعد عاادي يروح معي بدون ما اعدل نموذجه ؟؟

وايوووه شي ثااني ضرووري.. الحين من تصفحي لموضوعك لقيتك كاتب لواحد من الاخواان ..انه يكتب متى دخل المرحله المتوسطه والثانويه ومتى تخرج منها؟؟ انا مامر علي شي سالني عن دراستي بالتعليم العام"بحكم اني مقدمه ع ماستر"
    نهاائياا .. فيه صفحه سالوني عن وظيفتي وكتبت لا اعمل لاني توني تخرجت هالسنه .. وكتبت بالشرح ان توني تخرجت هالسنه من الجامعه ومقدمه ع برنامج الابتعااث.. فقط!!

ياللليت تفيدين بسرررعه الله يخلييك لاني مررره متاااخره..وربي يوفقك ان شا الله
    7 "
  4. اخوي فيصل لة تكرمت ممكن تجاوبني عليه ؟؟

انا ياخوك مااستلمت I20 ولكن بديت باجراءات الفيزا

بديت بالابلكيشن ..

اخوي وانا اعبي البيانات آخر شي طلعلي رقم السيفس وانا لسى ماعندي اياه

لكن مو هذي المشكلة المشكلة كيف اطبع صفحة التاكيد قبل ما اكتب رقم السيفس اللي هو في آخر صفحة

وشكرا لك مرة ثانية
    7 "
  5. لو سمحت انا بعبي تموذج لاخوي ولابوي طبعا كل واحد منفصل

لمن يسئل هل في احد معاك اقول لا صح لانو كل واحد مقابلة الحال .... وصح انو اخوي مرافق بس لمن يسئل من الجهه المسؤوله عن سفرك اقوله self

وانا اخوي وابوي قد سافرو امريكا يا نهاية 1991 او بداية 1992 عادي لو غلطت في اني اهطيهم الوقت الصح لانو اهلي مو فاكرين مرره متى سافرو بالزبط
    طبعا ابوي كان ظابط وعنده دوره في امريكا

وسئلو عن عل حصلت على تاشيره مدري اسئل ابوي يقولي ما كان في تاشيرات وربي حاله

ياليت تجاوب على اسئلتي
    7 "
  6. استاذ فيصل بداية الفضل لله ثم لك في تعبئة الابلكيشين وربنا يوفقك على مساعدة الاعضاء

انا معاك امشي خطوه بخطوه يعني الى الصفحات الاولى خلصناها لكن الاحظك ماكملت تعبئة الخطوات واسترسلت في الاجابه على التساؤلات مشكورا

سؤالي هل راح تستمر في الشرح ام اكمل وان كان هناك استفسار اطرحه

كل الشكر لك
    7 "
56 من 81 صفحة 56 من 81 ... 65155565761 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.