الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my live
    حابه اسالك انا سويت لاخوي الابليكيشن ووقفت عند المكتفل بدراسته وماعرفت وش احط
    لان الشهادة البنكية باسمه صادره من حسابه ..واذا بيطلبوا كشف حساب راح نطلعه من حساب ابوي او صاحبه
    فايش اختار ؟؟؟
    وهل ضروري كشف الحساب عشان ياخذ فيزة اف ون؟؟؟؟؟
    وكمان اخوي يدرس بالكلية اخترت انو طالب ..طيب المعلومات اللي تنفتح لي هل اكتب فيها معلومات اخر مرحله اللي هو فيها الحين والا الثانويه؟؟

انتظر ردك اخوي ومشكورررر مقدما
    هلا اختي

اكتبي برنامج الملك عبدالله

انا في مقابلتي ما طلبوا مني لا كشف حساب ولا شهاده بنكيه لكن الاحتياط واجب لانه ممكن يطلب عليكم

وبالنسبة للسؤال اثاني

سجلي اسم ومعلومات الكلية اللي يدرس فيها الان

لكن فيه تنبيه لازم تعرفونه عند المقابله ممكن انه يبي يسال اخوك عن دراسته في الكليه

وليش يبغى يتركها ويروح للبعثة ؟

اذا كان اخوك اول سنه له في الكلية خليه يقول انا لا احب ان اجلس بدون عمل او دراسه فالتحقت

في الكلية حتى اتعلم ولا ابتعد عن الجو الدراسي ومن الكلام

واذا كان له اكثر من سنة بصراحه ما بمخي اجابه

اللي ابوصل له ان الامريكان ما يحبون الطالب اللي بكل بساطه يقطع دراسته ويترك الكلية حتى وان كان على

حساب بعثة واذكر احد الطلاب سالوه لماذا تركت الدراسة فجاوب بسبب ان البعثة افضل فرفض القنصل تاشيرته

وبالتوفيق
    7 "
  2. جزاك الله خير اخي فيصل

عندي مشكله أرجو منك سرعة الرد حيث مقابلتي بكرا الاثنين :

لما جيت أشيك على الابلكيشن حق الفيزا D-60 قبل ما اطبعه

لقيت في آخر صفحه قبل الطباعه كلمة LOCATION بمعنى مكان اجراء المقابله ( جده ) وأنا على أساس الرياض وحاجزه كل شي على الرياض

والمرافقين اللي معايا كلهم مكتوب عندهم الرياض ماعدا أنا مكتوبلي جده ولما ضغطت على زر التعديل ماتيجي معايا الصفحه !!!!!!!! كأنو مافي مجال اني اعدل مع اني لسا ماطبعت الصفحه !!!!!!!!!

هل فيه حل ؟؟ لأني بدأت أتوتر ماعندي وقت

مشكوووور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum
    السلام عليكم

بالنسبة للاستفسار ,, أخت نجلاء 23

نعم , هذا هو رقم الأبلكيشن الخاص فيك
    و ورقة تأكيد الطلب فيها الصورة و مكتوب تحت " هذه ليست تأشيرة "
    اللي فيها أعمدة و مكتوب تحت الأعمدة رقم الأبلكيشن

هذه الورقة ضروري احضارها للمقابلة ,, و لا تكفي بكتابة رقم الطلب في ورقة
    ورقة تأكيد الطلب يجب طباعتها و احضارها للمقابلة [ لكل أبلكيشن ورقة ]

أما الموعد .. تحجزي لك موعد واحد و تضعين أرقام أبلكشن المرافقين معاك في موعد واحد
    راح تجيك خطوة في حجز الموعد تسأل [ هل لديك مرافقين في السفر .؟] أضيفي مرافقيك في نفس الموعد
    و موعدكم واحد و في وقت واحد

طبعا تحتاجين قبل حجز الموعد
    أنك عبيتي كل الأبلكيشن لك و لمرافقينك

بالتوفيق للجميع
    معلش انا مافهمتك اخووي بلاتينيوم..يعني اقدر الحين احجز موعد لمرافقي قبل ما اخلص الابلكيشن حقه واطبعه؟؟

لانه حسب كلامك ان رقم التاكيد اللي راح يطلبوونه هو نفسه رقم الابلكيشن حق كل شخص بيعبي نموذج؟؟

يعني عند اخذ موعد في السفاره المطلوب رقم الابلكيشن فقط .. يعني الحين اقدر احجز موعد لي ولمرافق قبل انهي الابلكيشن حقه؟؟ صح اللي فهمته والا لا؟؟
    7 "
  4. سلام عليكم ياشباب ودي مساعده في خانه الجوازات في ابليكيشن بالنسبه للمدينه انا طلعت جواز منطقه العزيزيه ومدينه الدمام هل اكتب في خانه ولايه وقاطعه الدمام بس مش مكتوب الجواز الدمام وانما فقط مكتوب جهه اصدار العزيزيه اكتب مكان ولايه والمقاطعه الدام والشرقيه ولا none ارجو الاجابه وجزاكم الله خير
    7 "
  5. اخ فيصل انا وصلت عند معلومات الموقع خلاص انتهيت وتاكدت من معلوماتي
    واجي ابي اضغط التالي (next/sing and submit)
    مايضغط واصلا هالزر احسه مو مفعل يعني لونه غير عن الزرين الثانيه <<فهمت علي

وش السواة والله تعبت وخايفه اعيده ..مع العلم اني قفلت الصفحة ورجعت دخلت ثاني مره ونفس الشئ موراضي
    7 "
  6. اخوي فيصل يعطيك العافية على الجهد ..
    انا من الطلاب اللي قوبلاتنا من الملحقية .. محتاااسين والى الان ماجاني شي عن القبول ..!!
    وانا عبيت المعلومات لين وصلت لصفحة TRAVEL معلومات السفر !!
    اغلب الخانات ما عرفت شو اكتب .. مثل : هل لديك اي ترتيبات محددة ..
    ومثل عنوان الاقامة في الولايات المتحدة الشارع والمدينة والولاية الرمز البريدي ....
    اشياء مستحيل اعرفها وانا مالجاني قبول ..!! شو العمل برأيك ..

وايضا في نفس الصفحة .. بالنسبة للجهة المكلفة بدفع النفقات .. اكتب الوزراة او برنامج الملك عبدالله
    و شو احط في خانة الرقم .!! وخانة علاقتك بهذه الجهة !!
    السؤال الاخير ما فهمته .. هل عنوان الجهة المكلفة هو نفس عنوان المنزل الدائرة البريدية !
    هل اختار نعم !!

اسف على الاطالة .. لكن من جد محتاس في الابلكيشن .. وانا متأكد رح تكون عندي تسؤلات جديدة
    بس انت فيك الخير والبركة والجميع ايضا .. بالتوفيق
    شكرا ..
    7 "
  7. سلام عليكم ياشباب ودي مساعده في خانه الجوازات في ابليكيشن بالنسبه للمدينه انا طلعت جواز منطقه العزيزيه ومدينه الدمام هل اكتب في خانه ولايه وقاطعه الدمام بس مش مكتوب الجواز الدمام وانما فقط مكتوب جهه اصدار العزيزيه اكتب مكان ولايه والمقاطعه الدام والشرقيه ولا none ارجو الاجابه
    سوالي ثاني انا طالب خريخ من سنه 2010 ولم اتوظف ايش اختار مهمنه الرئيسيه اختار طالب ستودنت وحطيت بيانات التالي
    King Abdullah Scholarship Program Ministry Deputy for Scholarship AffairsAl Ghadeer quartersNorth Ringroad Exit 4 Riyadh طبعا لاسم برنامج وعنوان اخبروني عدل ولم اتوظف اي مكان ولا اي مؤسسه تعليمه
    سوالي ثالث صفحه المدارس لم تظهر لي مدارس متوسطه وثانويه
    سوالي رابع وصفحه القبيله والعشيره وشغل بالجيش لم يظهر
    ارجو الاجابه ياشباب وبالاخص الاخ فيصل الله يجزاك خير وكل شباب والاخوات
    ارجو الاجابه باسرع وقت علشان لايفوت حجزوشكر

ا
    7 "
62 من 81 صفحة 62 من 81 ... 125761626367 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.