الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور أخوي فيصل على المجهود الأكثر من رائع .

عندي كم إستفسار :

1- بالنسبة لرقم الأبلكيشن والبار كود يطلع لي بعد ماأسوي إرسال وأحصله بالإيميل .

2- زوجتي تدرس ماستر في السعودية وهي بمرحلة البحث ، كتبت هالشي هل ممكن يأ ثر على حصوله على الفيزا ، طبعا هي مرافقه وفيزتها راح تكون B1 ، صح هالكلام .

3- متردد قوة هل أسوي إرسال DS- 160 أو أنتظر I-20 ، خصوصا أن موعد دراستي 2011/3/1

تحياتي لك
    7 "
  2. استاذ فيصل انا عبيت الابلكيشين خلصت من مرحلة المراجعه ووقفت عند الامضاء الالكتروني وطلب امضاء الطلب وارساله لكن الى الان ماطلب احمل الصوره وانا خفت ارسل وانا ماخلصت ولاحملت الصوره ولا طبعت ايش رايك؟؟!!!
    7 "
  3. مشكوررررر الاخ فيصل على الرد وتوضيح الله يجزاك خير وبارك الله فيك لدي اخر سوال تاريخ وصول يطلع فاضي كل مره ادخل في ابلييكيشن ومده نفس حركه كل مره ادخل يبغى منى احط تاريخ ليش دايما يصير لي كيذا هل عادي ام مشكله وشكر لكم وجزاك الله خير وبارك الله فيك
    7 "
  4. ^^^ فتافيت حلوة ..
    انتي اقري الموضوع من اول وافهمي اساسيات التقديم وكيف تفتحي الموقع وتخله عربي .... الخ
    طبعا من الصفحة الاولى ..
    بعد كذا شوفي جميع اسألتي في الموضوع وردود الاخ فيصل عليها من الصفحة 62 الى 67
    لاني ما خليت سؤال في نفسي ما سألته الاخ فيصل .. الله يجزاه الجنه ما قصرر ابد
    وصدقيني رح تلقي كل الاجوبة اللي تبينها انشاء الله
    واذا صعب عليك شي او ما فهمتيه .. على طووول حطي سؤال هنااااا ..
    رح يجاوب الاخ فيصل اوالشباااب .. ما احد يقصر انشاء الله .

انا والله اكتب الرد هذا وانا مالي 10 دقايق مخلص من الابلكيشن
    بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  5. من جد تورطت من امس وقفت على مراجعة البيانات وخلصتها وبعدها جتني مرحلة الامضاء الالكتروني ايش اسوي مع العلم انه ماطلب احمل الصوره ولا جني صفحة طباعة تاكيد الطلب باليت تساعدوني

احس فيه حاجه خطأ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 100
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور أخوي فيصل على المجهود الأكثر من رائع .

عندي كم إستفسار :

1- بالنسبة لرقم الأبلكيشن والبار كود يطلع لي بعد ماأسوي إرسال وأحصله بالإيميل .

لما تطلع لك صفحة التاكيد اللي فيها صورتك والباركود ( فيه صورة بالصفحة اللي قبل هذي توضح )

فيه 3 خيارات من ضمنها تاكيد بالايميل اضغط عليه وتوصلك الصفحة بالايميل

2- زوجتي تدرس ماستر في السعودية وهي بمرحلة البحث ، كتبت هالشي هل ممكن يأ ثر على حصوله على الفيزا ، طبعا هي مرافقه وفيزتها راح تكون B1 ، صح هالكلام .

شوف ابقولك كلام بس ابغاك تتاكد منه من شخص خبير بهذا المجال

انا ما فهمت وضع زوجتك هل اذا خلصت ماستر تبغاها تجيك وتبغى تطلع لها تاشيره من الان

او تخلص زوجتك قبل موعد دراستك ؟

في حالة انها تبي تخلص قبل موعد دراستك ؟

فيه حالتين اما انها تبغى تكمل الدكتوراة او لا

ومدامك ذكرت B-1 فيظهر لي انها مهي مكمله الان لذلك الافضل لها تاشيرة F-2 كيف تحصل عليها ؟

ارسل صورة جوازك الى نفس معهدك وقول لهم هذي صورة جواز زوجتي واريد اصدار اي تونتي لها

لاصدار تاشيرة F2

وهذا النوع من التاشيرة لا يعطى الا للازواج والابناء وهي دراسة لغة بدوام جزئي اذا ارادت

يعني مو مجبورة تدرس وهذا النوع اصدرته لبنتي عمرها 3 سنوات

فقط ارسلت لهم صورة جوازها وارسلو لي اي تونتي خاص بها مكتوب فيه اسمي واسمها

3- متردد قوة هل أسوي إرسال DS- 160 أو أنتظر I-20 ، خصوصا أن موعد دراستي 2011/3/1

تحياتي لك
    موعد دراستك قريب مره غريبه ما وصلك الاي تونتي الى الان وكيف عرفت ان موعد الدراسة 1 مارس

واذا كان سبب التاخير تجسير فانصحك بمراسلة المعهد مباشرة واطلب منهم ارسال الاي تونتي بالايميل

وانصحك كذلك تخلص الابلكيشن وما تنتظر الاي تونتي وتحجز موعد لان ممكن لما يوصلك الاي تونتي ما تحصل حجز

وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلوماتيه
    استاذ فيصل انا عبيت الابلكيشين خلصت من مرحلة المراجعه ووقفت عند الامضاء الالكتروني وطلب امضاء الطلب وارساله لكن الى الان ماطلب احمل الصوره وانا خفت ارسل وانا ماخلصت ولاحملت الصوره ولا طبعت ايش رايك؟؟!!!
    هذي الحالة جتني بابلكيشن زوجتي لما عبيته لكن انا امضيت وخلصت ونسيت الصورة ما انتبهت الا اخر شي لما

جتني صفحة التاكيد بدون صورة فاضطريت الى اعادة تعبئة الابلكيشن مرة اخرى

لكن انتي ممكن تتداركين الوضع وجبت لك صوره من النت مالها علاقة بمشكلتك لكن فيها حاجة ابغاك تضغطين

عليه وتجربين اللي هي كلمة PHOTO اللي بالاحمر الغامق اضغطي عليها

ولاحضي الطرف العلوي من الصورة فيها من اليسار الى اليمين خطوات الابلكيشن

كومبليت ( تعبئة الابلكيشن ) - فوتو( الصورة) - ري فيو ( مراجعة البيانات ) - ساين ( التوقيع )

اضغطي على كلمة فوتو وحاولي واذا ما نفع معك غيري متصفحك وجربي مره ثانيه وثالثة لعل وعسى تضبط معك

وبالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    مشكوررررر الاخ فيصل على الرد وتوضيح الله يجزاك خير وبارك الله فيك لدي اخر سوال تاريخ وصول يطلع فاضي كل مره ادخل في ابلييكيشن ومده نفس حركه كل مره ادخل يبغى منى احط تاريخ ليش دايما يصير لي كيذا هل عادي ام مشكله وشكر لكم وجزاك الله خير وبارك الله فيك
    انا يصير معاي كذا مع متصفح انترنت اكسبلورر فقط لكن اذا استخدمت فاير فوكس ما تجي معاي

بالتوفيق
    7 "
68 من 81 صفحة 68 من 81 ... 186367686973 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.