الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم ورحمته الله وبركاته الاخ فيصل عندي سوالين انا خريج ثانوي من 5 سنين واشتغلت في شركه لمده 5 سنين وانا مرافق طالبه طبعا انا بقدم اسقاله في حاله ظهور تاشيره باذن الله بس ايش اكتب مهنه رئيسيه وايش اكتب شرح ممكن لو تكرمت وجزاك الله كل خير ياطيب والله يجزاك جنه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    ضع اي تاريخ تقريبي

وبالتوفيق
    معليش تحملنا شوي ياخوي فيصل والله ينولك كل ماتمنى
    بعد ما حطيت رقم تقريبي عطاني خيارات الفيزا الي ابيها هل الخيار هذا صحيح لاني ماشفت خيار F1
    STUDENT/EXCHAHGE (F,J,M,Q
    وبالنسبه لفترة الدراسه كم احط ... احط فترة اللغه بس او احط الاجمالي المتوقع
    وبالنسبه لعنواني في امريكا ..... الشارع - البريد او الرمز البريدي ما ادري وش اكتب طبعا الى الان ما وصلني القبول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة royal-1403
    طيب اخوي فيصل عندي سوال
    انا كلمت احد المكاتب اليوم قالي بياخذ علي 150
    يقول ادفع 45 للطلب و530 تقريبا لسيفس بس الغريب قالي 770 رسوم السفارهذي اول مره اسمع فيها ما ادري لا يكون يلعب علي
    انا ابعطيك القيمة بدون مكتب وانت قارن

1- الابلكيشن ds-160 ليس عليه رسوم

2- موعد في السفاره 45 ريال ( تحتاج الى بطاقة فيزا او ماستر كارد )

3- رسوم التاشيرة 532 ريال ( زيارة اقرب فرع لبنك سامبا ومعك صور الجوازات )

4- رسوم السيفس 200 دولار ما يعادل 750 ريال ( تحتاج الى بطاقة فيزا او ماستر كارد )

واحب ان اقولك شي الموعد + السيفس لا تحتاج اكثر من 20 دقيقه بالكثير وابسط من تعبئة الابلكيشن

واذا احتجت المساعده انا بالخدمة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ادم
    سلام عليكم ورحمته الله وبركاته الاخ فيصل عندي سوالين انا خريج ثانوي من 5 سنين واشتغلت في شركه لمده 5 سنين وانا مرافق طالبه طبعا انا بقدم اسقاله في حاله ظهور تاشيره باذن الله بس ايش اكتب مهنه رئيسيه وايش اكتب شرح ممكن لو تكرمت وجزاك الله كل خير ياطيب والله يجزاك جنه
    انا نسيت الخيارات في المهنة الرئيسية

لكن انت اختر اقرب حاجة تناسب لعملك

وفي الشرح اكتب وصف بسيط ومختصر عن طبيعة عملك في الشركة

وموضوع الاستقاله انساه تماما ولا تقول ابغى استقيل قول الشركة راح تعطيني اجازه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة royal-1403
    معليش تحملنا شوي ياخوي فيصل والله ينولك كل ماتمنى
    بعد ما حطيت رقم تقريبي عطاني خيارات الفيزا الي ابيها هل الخيار هذا صحيح لاني ماشفت خيار F1
    STUDENT/EXCHAHGE (F,J,M,Q

صح

وبالنسبه لفترة الدراسه كم احط ... احط فترة اللغه بس او احط الاجمالي المتوقع

حط الاجمالي وايضا تقريبي

وبالنسبه لعنواني في امريكا ..... الشارع - البريد او الرمز البريدي ما ادري وش اكتب طبعا الى الان ما وصلني القبول
    الشارع والمدينة اكتب NONE

الولاية اختر اي ولايه انت حاب تدرس فيها

الرمز البريدي 00000

وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    انا ابعطيك القيمة بدون مكتب وانت قارن

1- الابلكيشن ds-160 ليس عليه رسوم

2- موعد في السفاره 45 ريال ( تحتاج الى بطاقة فيزا او ماستر كارد )

3- رسوم التاشيرة 532 ريال ( زيارة اقرب فرع لبنك سامبا ومعك صور الجوازات )

4- رسوم السيفس 200 دولار ما يعادل 750 ريال ( تحتاج الى بطاقة فيزا او ماستر كارد )

واحب ان اقولك شي الموعد + السيفس لا تحتاج اكثر من 20 دقيقه بالكثير وابسط من تعبئة الابلكيشن

واذا احتجت المساعده انا بالخدمة
    الف شكر على تعاونك والله يعينك علينا
    والله يوفقك دنيا واخره
    7 "
  7. مشكوررررررررررر الاخ فيصل بارك الله فيك والله يجزاك خير وماتقصر ياطيب طيب عندي كذا سوال
    سوال اول في مهنه رئسيه كتبت نوت ام بولايد وكتبت شرح اني تخرجت عام 2006 وسوف اللتحق بالبعثه فهل عدل ام فيه غلط
    سوال ثاني هل كنت موظف سابقا كتبت نعم وكتبت اسم شركه واسم وظيفتي في عنوان وظيفه بس عنوان شغل حطيت قريب من مدينه جبيل لان صراحه مااعرف اي شارع اهو في بر وطيب ممكن تساعدني ايش اكتب في شرح وظيفه هل اكتب اني كنت عامل حيث وظيفتي انا عامل اشغل الالات مصنع فماذا اكتب بالشرح مختصر وتاريخ الوظيفه اكتب 2010 ديسمبر لان اتوقيع تاريخ نهايه العمل فارجو منك شرح ماذا اكتب سوالي ثالث صفحه مدارس يريد شرح بالنسبه للمرحله المتوسط والثانوي فماذا اكتب في شرح ارجو منك بيان لي وبالنسبه للتواريخ لاباس بالتقريب اقصد شهر وايام لاني لا اذكر ولا مكتوب بالشهاده الاسنوات فقط سوالي رابع اختي لم تظهر لها معلومات مدارس فهل اعيد لها ابلكيشن يعتبر خطا ام لاباس وشكر لك وبارك الله فيك والله يجزاك خير وتقبل منى فائق الاحترام وعذرا على ازعاج فهل اخر شي بقي لي في ابلكيشن واشكرك جزيل شكر الاخ فيصل على مساعده وكثر الله من امثالك ياطيب
    7 "
71 من 81 صفحة 71 من 81 ... 216670717276 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.