الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة كيف أقدم على الفيزة وأنا حامل !!

محتارة كيف أقدم على الفيزة وأنا حامل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي أنا أبي أولد بين اهلي ومابقى شي على ولادتي
    وبعدين راح يعرفون من الفحص الطبي أني حامل هذا أول شي
    والشي الثاني مرة وحدة اطلع الفيزة لي انا وزوجي وبنتي في نفس الوقت بعد الولادة على طول
    لان حتى لو طلعت الفيزة الحين لي ولزوجي
    راح انتظر بعدين فيزة بنتي يعني مثل مارحتي جيتي فاهم علي ؟
    7 "
  2. احساس حاولي تاخرري موعد دراستك لانو مرررا ماراح ينفع تخيلي راح تطلعي قبلها وانتي دا الوقت حتكوني نفاس هما قالو اقل شي اسبوعين عشان تضمني تنزل لك مكافاه ماتقعدي تصرفي من عندك مرا صعبه ..

انا ززيك لو جاني قبولي بدا الوقت احتمال كبير راح أأجل موعد الدراسه لانو صعب اطلع وانا لسا ماخلصت نص فتره نفاسي
    راح يكون تعب عليا وغير كذا لازم اقضي شويا للسفر تعرررفي لازم اشياء كثيررره تآخذيها معاكي ..
    7 "
  3. ماشالله عليكـي ^^
    ماعرف بس كيف البيبي ودراستكـ <<< مو كل البنات زيك قلق يالطيف
    المهم طب انا حامل في التاني يعني لسه مشواري طوويل كيف وضعي
    برضو ح يرفضولي الفيزاااا ؟؟؟
    بليز اي احد يجاوبني مافكرت في دا الموضوع
    انتي نبهتيني عليه والله !!
    7 "
  4. اختي العزيزة

انا انصحك انك تروحي تولدي هناك في كندا ، لان ابنك او بنتك راح يعطوها جنسية كندية و راح تستلم راتب شهري مايقل عن 300دولار كندي لزين يصير عمرها 18 ... وهذا غير كثير من المزايا اللي راح يستفيدها المولود في حياته مستقبلا

نصيحة لوجه الله انك تروحي تولدي هناك ،،،

طبعا هذا كله يعتمد على موعد دراستك ..لان الفيزا مايعطوك اياها الا اذا كان عندك قبول وزوجك مرافق او عنده قبول ايضا وماراح تدخلون هناك الا قبل شهر من الدراسة كحد اقصى

بالتوفيق
    7 "
  5. بالنسبه الى السفر الى امريكا فبستطاعتك تقديم الفيزا طبيعي في حال عدم رغبتك في التأجل
    وفي حال الرغبه في التأجيل تقرير من مستفى حكومي طبعا في حال تقديم على الفيزا يشترط
    اي توني لك واي توني لزوجك كونك حاليا لم تلدي .
    وان استخرجتي الفيزا قبل الولاده مالذي يجب ان تعمليه بعده ان تطلبي من المكتب يجيب لك اي توني
    الى الطفله طبعا بعد استخراج الجواز وترسلي لهم صوره من التأشيره حقكك وحق زوجك والجواز الاصل الى الطفله
    او الطفل خلال اسبوع بالكثير تستلينه ولايحتاج موعد ولاشي اما في حال الرغبه في التأجيل فبأمكانك التأجيل

ونصيحه مني وإن أجلتي فبتدي بالدراسه اللغه وانتي بالسعوديه وبكل جديه حيث في وصولك بعد شهر او شهرين او 5 شهور
    يعتمد على التأجيل اذا اجلتي تستفيدي من وقتك وانتي بالسعوديه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.