الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة كيف أقدم على الفيزة وأنا حامل !!

محتارة كيف أقدم على الفيزة وأنا حامل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحساس أنثى
    أحساس أنثى

مبتعث جديد New Member

أحساس أنثى كندا

أحساس أنثى , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • رياضيات
    • أنثى
    • الدمام, سيهات
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 29th, 2010, 09:45 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

عندي عدة أسألة وأبي مساعدتكم تكفون

أنا الحين حامل وبتكون ولادتي في شهر صفر وموعد دراستي 21-3-20011
    و موعارفة كيف اتصرف

ودي اعرف لما أقدم على الضمان المالي ما يسألوني من بيرافقك بالبعثة
    لأن بيكون معاي زوجي وأكيد بنتي لكن أذا سألوني عن بنتي شنو أقول لهم لسة في بطني وبولدها في صفر هههههه ؟؟

وعندي سأل كما ثاني
    هل يكفي الوقت بعد ولادتي أن أعمل فيزة لبنتي
    أخاف الفيزة تطول وتروح علي البعثة أرجوكم ساعدوني
  2. اهلين اختى احســـاس انثى ، امس في بنات حضروا الملتقى وكان من ظمن الاسباب التى يستطيع المبتعث تأخير الابتعاث هي الولادة ، او المرض ... وسببك جدا مقنع لتأخير فترة السفر ولا تخـــافين ابدا الوضع جدا ميسر بأذن الله تعالى
    7 "
  3. اختي خفوق الشوق شكلنا حنولد سوا انا ولادتي 20/4 ميلادي و دراستي نص مارس لكن مارح أأجل البعثه حولد هناك ان شاااااااااء الله وممكن اجيب ماما معايا قبل الولاده بفتره قصيره و ترجع جده بعد شهر يمكن لكن اعتقد اني اول ما اوصل اكلم الملحقية بالولاده و كذا عشان المستشفى و التأمين الطبي يشمل ولا لأ الله يعين و انا كمان بنوته
    7 "
  4. وأنا كمان حامل وولادتي في بدايه صفرر

اشبنا كلنا مع بعض ههههه

بس انا حامل بولد خخخخ امممم انا الين دحين ماجاني القبوول ومو عارفه كيف اقدم عالفيززا زيكم ..

والأخت الي تقول بتوولد هناك مابدي احبطك بس بقوولك انو ماراح يقبلو الفيزاا حقتك لو عرفو انك حامل

لانهم يقولو اننا نروح نولد هناك عشان يآخذو اولادنا الجنسسيه يعني ممكن يقولو لك اولدي بعدين قدمي ثاني عالفيززا ..

يلا يااارب كلنا نقووم بالسسلامه وياليت الي يعرف يفيدنا من جد كيف نقدر نطلع فيزا للي في بطوننا ؟؟

وترى الفيزا ماتأخذ 3 اسابيع على حسب ماسمعت يعني الاخت الي تقول شهرين الفتره لا ان شاء الله تكفي وتزييد
    7 "
  5. أنا من شوية كلمت المكتب اللي يخلص الفيز
    وقال لي نفس كلامك يا ثلجة ماراح يقبلون نطلع الفيزة
    قال لي بعد الولادة قدمي على الفيزة وراح يكون الوقت كافي أنشاالله
    لأن الفيزة تاخذ بالكثير شهر أو شهر ونصف
    وأنا بتكل على الله وباقدم الفيزة بعد ولادتي على طول
    يعني بعمل الاجراءات في صفر

بس عندي سؤال هل لازم أسافر لكند قبل موعد الدراسة بشهر ؟؟؟
    أو الشي مو ضروري لأن كذا ماراح يكون الوقت كافي
    لأن أنا موعد دراستي 21-3 -2011 وبسافر في 11 -3 تقريبا عشان أجراءات الفيزة أكيد بتطول

شنو رايكم
    7 "
  6. ياختي حرام عليك والله
    روحي طلعي لك فيزا على انك انتي وزوجك ولاتقولي هم انك حامل ... حزتها اذا طلعت الفيزا و سافرتي قبل الولادة حلو واذا ولدتي قبل تروحي تطلعي فيزا لبنتك بعد ماتضيفيها على القبول حق المعهد حقك ....

نصيحة روحي قدمي على الفيزا اول مايجيك القبول مباشرة ... فيه ناس تتوفق ويعطونها فيزا خلال كم يوم وخاصة اذا دراستهم قريبة اما اذا كانت دراستهم بعيدة فمايعطونها الفيزا و الدراسة باقي عليها اكثر من شهر .. الا من رحم ربي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.