الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات من مكتب تجسير عن القبولات....

معلومات من مكتب تجسير عن القبولات....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *MAY
    والله مشكله اذا مو بصدقين والكلام يقولوا لاي احد
    على العموم انااا بنتظر واشوف لو ما صار شيء نفس
    الادمي راح ارجع اكلمه ثاني واشوف ايش صار على القبول
    وصدقوني اولا واخيرا بناخذ االقبول باذن الله
    وبالنسبة اللي يقول انوا سبب تاخير القبولات طلبات تغير الولاية
    احب اقول انوا كل واحد يأخذ رزقه ونصيبه وصدقني لو ربي
    اراد انك تاخذ القبول كنت اخذتوا اول واحد وصدقني رزقك
    بيوصلك لعندك بس حرام تتحسب على العالم كل انسان له
    هدف يبي يحققه مو بس انت يمكن انت ما تهمك الولاية بس غيرك يهمه
    الله يسامحك

بالتوفبق للجميع يارب.....
    انتي الحين حكمتي من راسك انو مابتهمني الولايه...انا جاني القبول عشان اعرف الولايه الي رايح عليها

بسبب دلعكم وانانيتكم اخرتو على ناس كثير قبولاتهم هذا بالله مو حرام ولا اهم شي نفسك ...؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of pain
    انتي الحين حكمتي من راسك انو مابتهمني الولايه...انا جاني القبول عشان اعرف الولايه الي رايح عليها

بسبب دلعكم وانانيتكم اخرتو على ناس كثير قبولاتهم هذا بالله مو حرام ولا اهم شي نفسك ...؟؟
    يا اخوان هدوا اللعب شوي
    لو بحثنا عن اسباب التاخير ما نخلص .. اهمها تكليف مكتب واحد بتوزيع اكثر من 9 الاف قبول خلال نصف شهر !!
    يعني السبب الرئيسي الوزارة ..
    7 "
  3. أنا لحد الآن ما أستلمت رسالة القبول ... يعني المفروض اني أنتظر

بس أخوي يوم السبت راح لهم مكتب الرياض وأستلم قبولي وهذا هو بين يدي ...ياربي لك الحمد حتى ترضا ولك الحمد بعد الرضا ...

روحوا لهم راجعوهم ترى كل القبولات موجودة بس مانزلوها على أجهزتهم باقي ... يعني أنا أسمي مو مسجل بالجهاز ... بس يوم رجع للسجلات لقاه وسلمه أخوي >>>قلب الموظف انفتح لأخوي >>> خخخخخخخخخخخخ

7 "
  4. داق علبهم فوق ال 5 مرات اما يطلعلي مشغول او ما احد يرد
    يبغالي اروح لهم بنفسي واشوف إذا وصل قبولي عندهم ما اطلع إلا فيه
    بلا دفعات بلا خرابيط يقولو كل يوم دفعات ليش ما يوزعوها كلها ويفكو نفسهم مع الإزعاج بدل مو مخلين القبولات زينة عندهم في المكتب
    7 "
  5. والله مشكله دي القبولات اللي ما جات .. يعني لسا انتظر قبولي وبعدها اعدل قبول اخويا من دوام جزئي لكامل يعني انتظر اسبوع كمان الين ما يجي قبول اخويا وبعدها ارقدم ع السفاره ؟؟
    ياربي والله مرررررررا خايفه
    7 "
  6. روحي استلميه أو ارسلي أخوك ... والله لحد الآن انتظر منهم رسالة بس ماجت ... وأزيدك من الشعر بيت دراستي 28-3 يعني اللي يبي يدبر مرافقه علشان يدرس معاه مثل حالتي راح يتعطل ... لأن موعد السفارة يبي له شغله على بال ماتدبري مبلغ الشهادة البنكية ومايجي قبول المرافق ... بتطير الطيور بأرزاقها وإحنا نايمين ... وترى محسوب علينا ... المكتب ماراح يحاسبه حد
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.