الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني شنو اسوي مع مكتب تجسير

ساعدوني شنو اسوي مع مكتب تجسير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دلوعة القمر
    دلوعة القمر

مبتعث مستجد Freshman Member

دلوعة القمر كندا

دلوعة القمر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مخترات طبية , بجامعة university of saskatchewan
    • university of saskatchewan
    • مخترات طبية
    • أنثى
    • saskatoon, saskatchwan
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 29th, 2010, 01:08 PM

السلام
    انا جاني قبول بترنتو وطلبت من المكتب تحويلي
    الى ساسكتون لان اخوي يدرس في هذي المنطقة
    واليوم ردو علي وكان هذا ردهم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت الكريمة

نعتذر من حضرتك لا يمكننا تحويلك لان اي تغير في معهدك سيفقدك فرصة الحصول على القبول الجامعي

مع الشكر
    تجسير الفكر

مدام ماراح يجيبو لن قبول في نفس المنطقة الي متواجد فيها مرافقنا ليه يخلونا نكتب اسم المنطقة
    ونتأمل على سراب
    شهور وانا استنى في النهاية هذا الرد
    حطموني وحطمو احلامي ونسبتي الثانوية تهبت وانا اجيبها
    بليييز ساعدوني شنو اسوي
    اسفة طولت
  2. انا عندي الحل انا قرات نفس حالتك في المنتدى وراسلت الوزارة عبر الايميل حقهم وحدة مدري وش اسمها بس تقريبا اسم والدها عثمان وايميلها عثمان بالانقليزي طبعا المهم اختى دوري علية بموقع الوزارة اي ايميل يخص المرحلة السادسة وراسليهم صدقيني هيا جابت قبول معهد من نفس الجامعة او المنطقة الي فيها اخوها الطلبات الي طلبوها من البنت القبول من نفس المنطقة واصدار قرار ابتعاث اخوااها وجوزاها والايتونتي حقها وعلى ما اظن حق اخوها ورسلتها عبر الايميل وثاني يوم جات الموافقة بس المهم يكون عندك قبول من نفس المنطقة الي فيها اخوكي واشرحيلهم وخبريهم انو المحرم الوحيد ويدرس هناك وزي كذا انشاء تبط امورك انشاء اللة اكون افداتك بشي ولاتنسيني باللة من دعواتك وشكرا
    7 "
  3. شووووووووفو اش قال الموسى امس يستعبط ذا والا ايش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bushra
    ..

1- وحده زوجها باستراليا وتبي تنقل بعثتها ..جاوبها الموسى بانها تكتب خطاب وامورها تتم بفتره قصيره , لكن لو المحرم اخ .. مستحيل

طيب والبنت اللي حولت لاخوها خلال 24 ساعه اش الهبل ذا وصلت فيهم التناقضات حتى وهمآ موجودين قدام عيوننا >_<

يكون يقصد التحويل من دوله لدوله مغلقه ..<<< تحك رآسهآ

يمكن اذا كذآ بسامحهم ^_^

والا اشرايكم هع
    7 "
  4. موشرط يكون مبتعث .. الموهيم انو محرمك ويدرس بنفس البلد

شوفي قبل نقولك جيبي قبول راسلي مها وقوليها صار معايا كذا وكذا

والا اقولك اديهم ع راسهم لاتشاوريهم يقومو يسوو حركات نص كم جيبي قبول وحطيه بوجهم وقولولي حولوني غصب طيب خخخخ

طبعا من خلال مراسله هالاخت وسوي زي ماهو مذكور بالرابط بالتمام والكمآل

بالتوفيق خيتو ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.