الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اتقدم بطلب قبول جامعي من الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل اتقدم بطلب قبول جامعي من الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب يسر ولاتعسر
    يارب يسر ولاتعسر

مبتعث مجتهد Senior Member

يارب يسر ولاتعسر الولايات المتحدة الأمريكية

يارب يسر ولاتعسر , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MARKITTING , بجامعة don"nt now
    • don"nt now
    • MARKITTING
    • أنثى
    • USA, ماديسون-ويلكنسن
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 29th, 2010, 03:37 PM

السلام عليكم ** سؤالي لاهل الخبره ارجو افادتي بوضوووووووح تام ..

انا مبتعثه لدراسه الماجستير في امريكا انشالله وصلني قبول لغه والحمد لله هل احضر قبول جامعي من الان ام انتظر وبعد وصولي اراسل الجامعات للحصول على القبول ؟؟؟؟؟؟؟
    لاني لاحظت اغلب المبتعثين يقوللون احضرنا قبول جامعه

*سؤال ثاني بخصوص المرافق هل 15000ريال تكفي لاحضار قبول معهد لغه لزوجي مع العلم انه حاب يكمل معاي لغه وماستر انشالله

ام15000دولار يعني بالعربي 50000 ريال سعودي والله كثير من وين نجيبها المهم افيدونا الله يعطيكم العافيه

2. بالنسبة لقبول الجامعة اذا عندك ضمان مالي للجامعه .. بعد ماوصل قبولك عاادي قدمي عليه

والا انتظري لين توصلين بلد الابتعاث وتستلمين الضمان المالي الخاص لطلاب الماجستير وتقدمين

بالنسبة للشهادة البنكية .. انا المكتب طلب مني شهادة بنكية من 30 الف ريال الى 75 الف ريال

وفيه اشخاص سوا بقيمة اقل وقبلها المكتب مارفضها يعني مافيه مبلغ محدد للشهادة ..

على حسب المعهد اللي جالك قبول عليه .. وتأكدي من المكتب قوليله جبت شهادة بنكية بـ 15000 ريال شوفي وش يرد لك

بالتوفيق غاليتي
    7 "
  3. نـعـم أنـصـح الطلاب المرشحين للإبتعاث الخارجي - لاسيما الدراسات العليا في أمـريكـا - بالـبدء في البحث عن قـبولات جامعية لهم بدل تـضـييع ثـمين أوقاتـهـم في الـمـنـتـديات والمواضيـع التي أغلب مـحتواهـا الـقـيـل والـقـال. قـبول الدراسات يستغرق وقـتـاً وجـهـداً غـيـر اعـتـيـادي , والذي يـريد أن يـتـريّث في مراسـلة الجامعات حتى يـصل بـلـد الإبتـعـاث ويـبـدأ مرحـلـة اللغة سـيـندـم عـدد شـعـر رأسـه. وسأقوم بإنشاء مـوضوع في القريب العاجل أتحدث فيه عن الـقبول المشروط لطلاب الماجستير والدكتوراة بالـولايات المـتـحدة الأمـريكـية , , ,
    7 "
  4. اهلين اختي حياااك الله .

انا ماستر امريكا ولا سويت شي ....جالست انتظر لين اروح لامريكا .

وبيني وبينك البحث قبل الوصول لامريكا راح يريحك كثير . اتمنى لك التوفيق ... وعلى فكره خلال بحثي عن تخصصي وجدت الااااااااااف الجامعات مدري اي جامعه اعتمد واي جامعه اخلي .

الاخ العزيز ::: المستشااااار اشكرك لك وجه نظرك واتمنى واطلب منك لو سمحت توفر لنا موضوعك لانه راح يكون له الفااااااااااائده الجمه .... ياريت احد يفيدنا عن المااااااستر وطريقه مراسله الجامعات في امريكا ونكون لك شاكرين ومقدرين

تحيه طيبه تقبلوا مروري وسلااااامي

محمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.