الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة للقبولات لطلاب امريكا ادخلو وشوفو ,اتصلت على امريكا ...سريع الحقو ...

بالنسبة للقبولات لطلاب امريكا ادخلو وشوفو ,اتصلت على امريكا ...سريع الحقو ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N A N O^^
    يا جماعة الخير صلو على النبي

يعني صح هوا الموضوع مهم بس مو لدي الدرجه الي ضربت فيوزاتكم وهسترتو عشانو

عارفه انو كلنا قلقانين على القبول وخايفين نبى نعرف في ولايه على الاقل بس اكيد يعني باذن الله في النهايه راح يجييي

يعني والواحد دايما يخلي في بالوا وعسى ان تكرهوا شئ وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شئ وشرا لكم

الواحد ما يعرف الخير فين موجود له

ترى هيا الفضاوه تسوى اكتر من كده بليييييييز روقواااا وشوفوا شي انشغلوا فيه

جهزوا ورقه اكتبوا الاشياء الضروريه الي بتاخدوها معاكم او احفظو كم كلمه انقلش

او حتى اطلعوا اتسلوا مع اهلكم كلها كم شهر وراح تغيبوا عنهم استغلوا الوقت تراها فرصه

مجرد رأي يعني كل واحد بكيفوا وانا قلقانه اكتر منكم بس انا مخليتها على الله لانو ما بيدي شي

والله نعم الوكيل ^^
    كلنا مخليناها عالله بس في شي انو انتي حتى مو ساله عن حقك يعني تجسير ماهمه جاكي قبول بدري متاخر مع انه حدد اخر موعد للتسليم الطلاب اليوم مع انهم اخدين على كل طالب عموله يعني انت تبغى تستنيهم استنى بس حطي في بالك اذا اصلا ملفك مااكان عندهم وانت قاعده تستنى يعني قبولك في المشمش ...نحن ماعصبنا الا لمن الوزارة قالت ملفاتكم في تجسير وتجسير نفى نهائيا انو ملفاتنا اصلا عندهم
    انتي تبغى تستنى الله يعينك وفي كلا الحالتين في انتظار بس عالاقل نحن بنطالب بحق مشروع لينا والي تجسير مااقدر يوفي بوعده بيه
    7 "
  2. اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد
    لا إله إلا الله , ياجماعة الخير مافي ايميل مافي رقم عالوزارة الا وراسلته واكلمهم طبعا محد رد علي
    لو عندي سيارة كان رحت لمقر البعثات
    اللي راح اليوم يحكينا ايش صار معاه بخصوص اللي ملفاتهم ماانرسلت ملآحظة : انا ماعندي سند لما جاء وقت التدقيق
    يارب ان يوصل ملفي وملف المبتعثين على خير وتيسر علينا امورنا ..قولو امين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد
    لا إله إلا الله , ياجماعة الخير مافي ايميل مافي رقم عالوزارة الا وراسلته واكلمهم طبعا محد رد علي
    لو عندي سيارة كان رحت لمقر البعثات
    اللي راح اليوم يحكينا ايش صار معاه بخصوص اللي ملفاتهم ماانرسلت ملآحظة : انا ماعندي سند لما جاء وقت التدقيق
    يارب ان يوصل ملفي وملف المبتعثين على خير وتيسر علينا امورنا ..قولو امين
    كيف ما أدوكي السند !!!!!
    ضروري السند عشان يكون عندك شي يسبت إنو الملف عندهم !!!
    شوفي يا أختي السند زي الفاتورة حقت المحلات الكبيرة بس عليها صورة الملك عبدالله - الله يقومه بالسلامة -
    شوفي لازم تتأكدي !!
    والله يعينك
    7 "
  4. حباايبي واخواني وعزيزاتنني واعزائي وكل مين قرأ موضوعيي :::

كلمت مكتب تجسير وفهمتو مشكلتي ....كلها ...الي كتبتها بمواضيعي ....

قلي انت متأكد من الي بتقولو ...؟؟قلتلو ايوا ...

قلي اقلك شي ....الدنيا تصريفاااااااااااااااااااااااااات ...مكتب تجسير الرياض بيصرف ومكتب اديوكشن قروب بيصرف

والعالم بتصرف ....قلي احنا صحيح قلنالكم انو يوم 30 نوفمبر اخر موعد لتسليم القبولات ...بس ايش نسوي ما مدانا الوقت ..ودوبها جات اسماء طلاب وشيكلي وانا مو منهم

قلي انتظر رسالة مننا دا الأسبوع على الأغلب الخميس .....

وارسلني عند واحد بمكتب تجيبر الرياض اني اكلمو وهو حيعطيني الجواب الأكيد عن قبولي وازا عندهم او لا ...

بس ما بيردش ...

سووووووووو اطمنو يا جماعة خلينا نستنى بس ليوم الخميس وبعدين الله بيفرجها ....

تحياتي الحارة
    7 "
  5. ياربــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي...

يا ربي سهل علينا وتووصل قبولاتنا ...
    7 "
12 من 16 صفحة 12 من 16 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.