الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد مايجي قبول المبتعث قالو مكتب تجسير نبدا في اجراءات المرافقين ( طبعا الكل عارف )

بعد مايجي قبول المبتعث قالو مكتب تجسير نبدا في اجراءات المرافقين ( طبعا الكل عارف )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن مكه
    ابن مكه

مبتعث مبدع Amazing Member

ابن مكه الولايات المتحدة الأمريكية

ابن مكه , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • مهندس
    • ذكر
    • مكه المكرمه, مكه المكرمه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 29th, 2010, 09:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي زي ما انتو عارفين انو مكتب تجسير الفكر في هذه الايام بيجيب قبولات المبتعثين ( طبعا الكل عارف )

وايضا كلنا عارفين انو بعد مايجي قبول المبتعث قالو مكتب تجسير نبدا في اجراءات المرافقين ( طبعا الكل عارف )

وقالولنا نرسل على ايميلهم صورة من جواز المرافق وصوره من الشهاده البنكيه ( طبعا الكل عارف )

لكن الي الاغلبيه وانا منهم مانعرف انو الطلبات هده لفيزا f1 ولا f2 ؟

الاغلب انها ل f1 طيب والمراافق الزوج وان كان لديه ابنااء ايش يرسل ؟

نتمنى التفاعل من الجميع لتعم الفائده على الكل

واسال الله لنا ولكم التوفيق في الدارين
  2. طيب انا ولد اختي بيدرس لغه بعدين يحول بكالوريوس ايش يطلع
    واستفسار عن الشهادة البنكيه ممكن انا اطلعله باسمي او ممكن احول المبلغ بحسابه وبعدين يطلع الشهادة البنكيه؟؟ وكم اقل مبلغ للشهادة البنكيه؟؟
    وانا معايا الوالدة ماتنضم للمرافقين او تطلع ع حسابنا وايش بتكون فيزتها وهيا بتكون معايا طول فترة الدراسه؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي زي ما انتو عارفين انو مكتب تجسير الفكر في هذه الايام بيجيب قبولات المبتعثين ( طبعا الكل عارف )

وايضا كلنا عارفين انو بعد مايجي قبول المبتعث قالو مكتب تجسير نبدا في اجراءات المرافقين ( طبعا الكل عارف )

وقالولنا نرسل على ايميلهم صورة من جواز المرافق وصوره من الشهاده البنكيه ( طبعا الكل عارف )

لكن الي الاغلبيه وانا منهم مانعرف انو الطلبات هده لفيزا f1 ولا f2 ؟

الاغلب انها ل f1 طيب والمراافق الزوج وان كان لديه ابنااء ايش يرسل ؟

نتمنى التفاعل من الجميع لتعم الفائده على الكل

واسال الله لنا ولكم التوفيق في الدارين
    أخي , اذا انت تبي F2 مايحتاج شهادة بنكية فقط ارسل لهم صور من جوازك وجواز ابنك وخلاص

تصيرون فيز F2 يعني دوام جزئي وبهالفيزا ماراح تقدر تكمل دراستك بقبول جامعه لانه دوام جزئي

اما اللي يبي F1 لازم شهادة بنكية ..

طيب انا ولد اختي بيدرس لغه بعدين يحول بكالوريوس ايش يطلع
    واستفسار عن الشهادة البنكيه ممكن انا اطلعله باسمي او ممكن احول المبلغ بحسابه وبعدين يطلع الشهادة البنكيه؟؟ وكم اقل مبلغ للشهادة البنكيه؟؟
    وانا معايا الوالدة ماتنضم للمرافقين او تطلع ع حسابنا وايش بتكون فيزتها وهيا بتكون معايا طول فترة الدراسه؟

اذا يبي يدرس لازم يطلع F1 هالفيزا تحتاج الى شهادة بنكية

مبلغ مابين 30 الف ريال الى 75 الف ريال سعودي ..

المكتب لمن استلمت قبولي قالي زودينا شهادة بنكية بهالمبلغ وصورة من جواز المرافق ..

اما بالنسبه للشهادة البنكية الافضل بحساب المرافق .. لكن مافيه مانع تكون بحساب احد الاقارب

لان هالشهادة البنكية بيحتاجها اذا جا يطلع الفيزا الامريكه مع كشف حساب لثلاث شهور راحت ..

اتمنى المعلومة وصلت .. في موضوع اخوي ابو نوره

يمكن يفيدكم

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread223667.html

بالتوفيق جميعا ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kle 3asl
    أخي , اذا انت تبي F2 مايحتاج شهادة بنكية فقط ارسل لهم صور من جوازك وجواز ابنك وخلاص

تصيرون فيز F2 يعني دوام جزئي وبهالفيزا ماراح تقدر تكمل دراستك بقبول جامعه لانه دوام جزئي

اما اللي يبي F1 لازم شهادة بنكية ..

اذا يبي يدرس لازم يطلع F1 هالفيزا تحتاج الى شهادة بنكية

مبلغ مابين 30 الف ريال الى 75 الف ريال سعودي ..

المكتب لمن استلمت قبولي قالي زودينا شهادة بنكية بهالمبلغ وصورة من جواز المرافق ..

اما بالنسبه للشهادة البنكية الافضل بحساب المرافق .. لكن مافيه مانع تكون بحساب احد الاقارب

لان هالشهادة البنكية بيحتاجها اذا جا يطلع الفيزا الامريكه مع كشف حساب لثلاث شهور راحت ..

اتمنى المعلومة وصلت .. في موضوع اخوي ابو نوره

يمكن يفيدكم

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread223667.html

بالتوفيق جميعا ..

أحـسـنـتِ. إجـابات مـثـالـيـة !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.