الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب الماجستير ارجوووووو الدخول ضروووووووووووووووووري ؟؟

لطلاب الماجستير ارجوووووو الدخول ضروووووووووووووووووري ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب يسر ولاتعسر
    يارب يسر ولاتعسر

مبتعث مجتهد Senior Member

يارب يسر ولاتعسر الولايات المتحدة الأمريكية

يارب يسر ولاتعسر , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MARKITTING , بجامعة don"nt now
    • don"nt now
    • MARKITTING
    • أنثى
    • USA, ماديسون-ويلكنسن
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 29th, 2010, 10:17 PM

السلام عليكم ** سؤالي لاهل الخبره ارجو افادتي بوضوووووووح تام ..

انا مبتعثه لدراسه الماجستير في امريكا انشالله وصلني قبول لغه والحمد لله هل احضر قبول جامعي من الان ام انتظر وبعد وصولي اراسل الجامعات للحصول على القبول ؟؟؟؟؟؟؟

لاني لاحظت اغلب المبتعثين يقوللون معانا قبول جامعه كيييييييييييييييييف حصلتو عليه ؟؟؟

*سؤال ثاني بخصوص المرافق هل 15000ريال تكفي لاحضار قبول معهد لغه لزوجي مع العلم انه حاب يكمل معاي لغه وماستر انشالله

ام15000دولار يعني بالعربي 50000 ريال سعودي والله كثير من وين نجيبها المهم افيدونا الله يعطيكم العافيه
  2. ماعندي فكره انا كمان وصلني قبول لغه فجامعه شمال كنتاكي
    انا ماستر حاسب
    وطبعا قبول الجامعه احنا نجيبه مو الوزاره
    بس متى ما اعرف عموما هو خلال مرحله اللغه تجيبين القبول
    بالنسبه لمبلغ الشهاده يختلف من معهد لاخر اسئلي المكتب هم يفيدونك
    انتي باي معهد قبولك ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر ولاتعسر
    السلام عليكم ** سؤالي لاهل الخبره ارجو افادتي بوضوووووووح تام ..

انا مبتعثه لدراسه الماجستير في امريكا انشالله وصلني قبول لغه والحمد لله هل احضر قبول جامعي من الان ام انتظر وبعد وصولي اراسل الجامعات للحصول على القبول ؟؟؟؟؟؟؟
    لاني لاحظت اغلب المبتعثين يقوللون معانا قبول جامعه كيييييييييييييييييف حصلتو عليه ؟؟؟

*سؤال ثاني بخصوص المرافق هل 15000ريال تكفي لاحضار قبول معهد لغه لزوجي مع العلم انه حاب يكمل معاي لغه وماستر انشالله

ام15000دولار يعني بالعربي 50000 ريال سعودي والله كثير من وين نجيبها المهم افيدونا الله يعطيكم العافيه
    اماشاء الله مبروك اختي
    متى جاكي وفين - -

ادعيلي انا ماستر من مكه ولسا ماوصلني شي

بالتوفييق يارب وقبول الجامعه تجيبيه من هناك قبل لاتخلصي اللغه من الجامعه الي تعجبك لاتخاافي سهالااااااات ان شاء الله
    7 "
  4. اتوقع افادوك الإخوان
    وفيه مواضيع بالمنتدى كثيره بخصوص المرافق والمبلغ اللي يحتاجه للضمان

بس انتي ارجعي للمكتب اللي وصلك القبول منه وخليه يجيب لزوجك قبول بنفس المعهد اللي قبلوك فيه ..وهما راح يفيدونك بخصوص الضمان المالي

ربي يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  5. صباح الخيرات يا قمر

حالياً المكتب يجيب قبول اللغه بس بالنسبة للماستر ،،، وقبول لغه وجامعه للبكالوريوس

وقبول الجامعة للماستر انتي تجيبيه اثناء دراستك للغه

نجي للمرافق ،،، يدرس لغه في المعهد على حساب الدوله ماتدفعين ولا ريال ,,, والمكتب يجيب له قبول معاك ،،، واذا بيكمل دراسة في الجامعة اول ما توصلوااا هناااك يطلب التحاااق من الملحقية ,,, وع بال ما يخلص سنة اللغه الا وهو ملتحق بالبثعه ان شاء الله

اتمنى اني افدتك

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  6. ايوووووووووووووووووه
    بس فيه ناس جابو لهم قبول من الحين من بدري
    يعني خايفين انو تنتهي مدة سنة اللغة وهما لسا مامعاهم قبولهم الجامعي وتروح عليهم البعثة
    يفضل اول ماتروحي تبدأي تراسلي الجامعات وبث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.