الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين استلم قبوله في سان ديغو في معهد CISL

مين استلم قبوله في سان ديغو في معهد CISL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب آحد ارسل رسالة على الوزارة او على المعهد يستفسر هل المعهد معتمد من التعليم العالي ولالا ,,؟

لاني سئلت اشخاص في نادي الطلبة السعوديين في سان دييغو وقالوا لي ان المعهد ما نعرفهـ ,, وهذا انا اتناقش معهم لحد الان ع الفيس بووك ,, وراح آجيب لكم جديد الآخبار ان شاء الله ,, بس ابي اسئلكم متى موعد دراسستكم ,, في القبوول , وهل انتم ماستر ولا بكالوريوس ,,
    7 "
  2. انا مدري والله من ناحية تغيير الولاية يقولون ان المعيشة فيها صعبة لانها غاليه بالحيل ,,
    لكن الحين ودي اعرف وش الولاية اللي راح تكون مناسبة للدراسة انا مكلم واحد من عيال عمي وللحين ما دخل ايميلــه وبشووف المدينة اللي هو فيهـآ إذا مناسبة راح آطلب نفسس ولايتــه ,, ونفسس معهدهـ ,,

بس الحيين ابي اعرف هل المعهد معتمد ولالاا توني ارسلت لهم رسالة ,, شكل اهل الطائف كلهم في ذا المعهد ههههه
    7 "
  3. بصراحه افضل مدينة مشــاء الله في كاليفورينا سان ديقو ، اقصد من ناحية الاسعار معقوله للطلاب ، والطلاب الي حابين يستفسروا عن المدينة وعن المعهد ادخلوا قسم الولايات الغربيه وراح تجدون الاجابات المفيدة من زملاء لكم مبتعثين من المراحل السابقه
    7 "
  4. بآك ,,

ارسلت رسالة على التعليم العالي ,, وهذا محتوى الرسالــة ,,

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

مساء الخير ,,
    انا عندي استفسار بخصوص هذا المعهد هل هو متعمد ام لا ,, علما بان مكتب التجسير جاب لي قبول في هذا المعهد الذي لا نعرف عنه اي شيء
    بحثت في المنتديات وفي كل مكان ولم احصل اي معلومات عن هذا المعهد ,,
    هذا رابط موقع المعهد
    English Language Schools and English Courses in San Diego and San Francisco
    واسم المعهد
    converse international school of languages

هل المعهد معتمد من التعليم العالي ام لا ,,

عبد العزيز

وهذا كان ردهم علي :
    ...صباح الخيــــــر ...أخي عبد العزيز

الوزاره تتعامل مع مكتب تجسير

فأكيد إنشالله القبولات اللي تجيبها لكم راح تكون معتمده

إذا انتا حاب تتأكد
    تفضل مشكور عندنا بالوزاه _ في قسم الرجال _ وتتأكد بنفسك

كل التوفيق أتمنالك

7 "
  5. أنا معاكم في نفس المعهد ودراستي تبدأفي شهر 3 لكني راسلت المعهد بتقديم الدراسة الى شهر 1ولازالت الإجراءات مستمرة
    بالنسبة للمعهد هذي أول سنة الوزارة تفتح القبول فيه يعني مافيه تكدس سعودي الأمر الثاني المعهد هو تجاري ولايتبع لأي جامعة ويمتاز بكون أن الطلاب في الكلاس لايتجاوز 8 طلاب المعهد يقع في الداون تاون أيضا يمتاز المعهد بانه يعطي كورس في التوفل بعد ماتغلق الكورس اللي عليك أيضا المعهد يوفر سكن للطلاب سواء مع عائلة أو روميت أو لشخص واحد مع توفر جميع الخدمات وبأسعار جيدة
    هذا اللي أعرفه عن المعهد أتمنى أي طالب يعرف معلومات عن المعهد لايبخل علينا وشكرا .
    7 "
  6. مهندس عمر ,,

معلوماات جيدهـ عن المعهد ,, عسى عمرك طوويل ,,
    انا اشوف ان الولاية مناسبة والمعهد مناسب إذا كان في الكلاس الواحد 8 طلاب هذا يعتبر شيء طيب ,,

الله يوفقنا ان شاء الله في المعهد ولا آحـد يخاف نقدر نغير من هنااك ونسوي اللي نبي ,,

عبد العزيز
    7 "
  7. انا بصراحه ما ودي بالمعاهد التجاريه ابدا بس لو سمعت كثير يمدحونه يمكن ما اغير واتوكل ... وحكاية غلاء المدينه هذي مضايقتني مررررررررررره يعني نقدر باي مدن ثانيه نعيش عيشة امراء ونفل ونقدر نشتري ونوفر من المكافاه وتزيد كمان وبالويكند نقدر نسافر ونروح المدن الغاليه الي زي ساندييقو لكن احس انو احنا راح نعيش فيها زي عيشة الهنود هنا عندنا السعوديه ههههههههههه والله محتااااره
    الي محتار زي يرفع يدووو لووول
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.