الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توضيح في تأخير القبولات ( اجتهاد شخصي + تلميح من موظف تجسير الفكر )

توضيح في تأخير القبولات ( اجتهاد شخصي + تلميح من موظف تجسير الفكر )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كلام منطقي واجتهاد ذكي
    وش تخصصك اخوي صاحب الموضوع ؟؟؟؟
    صح حنا اهالي الشرقيه الي مناكلها لانه ملتقانا اخر شي
    بس تعرفون دوم السالفه طلعت من تجسير ورجعت للوزاره عندي ثقه انو راح يوصلني القبول قريب
    بس متى مدري <<<< انزين
    لابس جد انااثق في الوزاره لانه بصراحه كل جديد تتواصل معي وبالجوال والايميل وملفي الخاص عندها
    الله يعطيهم العافيه
    وياربي ماتخيب امالناويجي القبول
    والله اناابي استلم القبول وبعدين خل ااجلها ويبشرو بعزهم <<<<< تبي تحضر عرس اختها واعيال عمها ~_*

يارب توفق الجميع

سي يو ليتر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم123
    خمس شهوووووووووووور جالسيين لا شغل ولا مشغله والناس بدت تدرس

الي في المملكه والي طلع بحسابه الخاص

واحنا هنا بطااالي لا والله لو الاجاانب مايضيعون على اعماارهم اسبووووع وااحد فما بالك احنا

اذا بعض طلاب الملتقى السابع لسا ماجالهم قبولهم اجل احنا اهالي آآآخر ملتقى ال١٤ ايش نطلع !!!

مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكييييل

عزيزي مكتب تجسير والوزاارة بخصووص التمااطل في جلب قبولاتنا وعدم اتااحة الفرصح لنا بجلب القبوول من البدااية بأنفسنا تبونا نعد نجوووم الليل مثلا !!

انا وغيري كثيرين من البرنامج الثالث ولا جانا شي يختي !!
    حنا اول ناس يحضرون ملتقى امريكا :d

المفروض الوزراه حاطه خطه ورؤيه مستقبليه للابتعاث ....كذا الوضع حوسه ومحد راضي عنهم =)
    7 "
  3. بصرآحه اعجبني موضوعك وكلامك المنطقي

وبعدين ترى الدعوه ابتعاث وفيز من دوله للثانيه ولاتنسون انو امريكا عندها كثير تعقيدات جهة العرب والسعوديين خاصه فطبيعي راح يعقدون بعض الأمور

يعطيكم العافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحبر الأحمر
    شي طبيعي تقول هالكلام دام وصلك القبول !

الإنسان الذي يملك بيده الشيء الذي يحتاجه الناس لن يكون تفكيره مشغول فيه دائماً

" وجهة نظر "

مع احترامي لك .. انت قريت كم سطر .. انا قلت انه قبل لايجيني قبول وانا الحمدلله متطمن ولا شلت هم مثل الباقين .. انا عارف ان الوضع فيه سوء .. لكن ماني متخوف من اي شي. اللي كاتبه الله بيصير .. انا ماقدر اعجل بشغل الوزارة او اغير اجراءات معينة ..

عموماً الله يوفق الجميع ,, واللي يسأل عن تخصصي انا مرفق وللحين ماحددت تخصص . وربك بيسهلها ...
    7 "
  5. والله كلامك عسل ياصاحب الموضوع
    مشكور ع الكلام الاكثر من رائع خففت عن همومي
    بس شنسوي من كثر مااخرونا رفعوا ضغطنا صراحه المفروض يلتزمون بكلمتهم ماحسبنا احساب سنه بطالين من عمرنا
    بس يلا مابقى من الوقت كثر اللي راح الله يسهل على الجميع ويصبرنا اكثر
    7 "
  6. بعد قرائتي للموضوع
    استخرجت فوائد عظيمة لايستطيع اي شخص يأتي بها
    واولها
    قرر مجلس ادارة مكتب تجسير الي تغير اسم المكتب الي تكسير بحكم ازدحام الطلاب\ت المبتعثين
    والفائدة الثانية
    هي انه كل واحد يروق المنقا(المنجا)
    ثالثا
    الي كاتب الموضع صراحة انك رهيب ياتسالي
    واخيرا
    ان الحمدالله رب العالمين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم123
    خمس شهوووووووووووور جالسيين لا شغل ولا مشغله والناس بدت تدرس

الي في المملكه والي طلع بحسابه الخاص

واحنا هنا بطااالي لا والله لو الاجاانب مايضيعون على اعماارهم اسبووووع وااحد فما بالك احنا

اذا بعض طلاب الملتقى السابع لسا ماجالهم قبولهم اجل احنا اهالي آآآخر ملتقى ال١٤ ايش نطلع !!!

مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكييييل

عزيزي مكتب تجسير والوزاارة بخصووص التمااطل في جلب قبولاتنا وعدم اتااحة الفرصح لنا بجلب القبوول من البدااية بأنفسنا تبونا نعد نجوووم الليل مثلا !!

انا عارف ان الأمور بعضها صعبة ومعقدة .. لكن انا اتكلم خصوصاً عن اللي يشيل هم كل حاجة .. بكذا الواحد راح يطفش ويفكر يلغي البعثة مثل زوجتي .. الوضع طبيعي والتأخير ماهو بكيفهم لكن التأخير ان وجد سيكون هناك تعويض او وقت كافي للقبولات والملتقيات .. يعني الوزارة تحط الملتقى ال14 وماهي ناوية تجيب قبولاتهم الا متأخرة .. اكيد لا لان الموضوع فيه سفارة وغيرها من الأمور .. عشان كذا كل الأمور بتتسهل قريب ..

لاتنسون تدعون ربي وهو اللي بيفرجها من عنده
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.