الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شنو رايكم أطلب تأجيل البعثة أو لااااا ؟؟

شنو رايكم أطلب تأجيل البعثة أو لااااا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحساس أنثى
    أحساس أنثى

مبتعث جديد New Member

أحساس أنثى كندا

أحساس أنثى , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • رياضيات
    • أنثى
    • الدمام, سيهات
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 30th, 2010, 01:54 PM

طبعا عرفتو من الموضوع أني بحيرة وأبي مساعدتكم ومتأكدة انكم ماراح تقصرون معاي
    بالصراحة أنا موعد ولادتي في صفر و موعد دراستي في 21-3-2011
    ومو عارفة هل أقدر بعد الولادة اعمل أجراءات الفيزة وتخلص أو يمكن تطول وتروح علي البعثة

لأني بصراحة ما ودي أأجل البعثة

عندي كم سؤال و أتمنى تجاوبوني عليهم طبعا أبي كلام أكيد مش توقعات

كم الفترة تستغرق لأستخراج فيزة كندا
    هل شهر أو شهر ونص بالكثير؟؟
    أذا كان بالفترة راح تكفيني

والسؤال الثاني
    أنا بالنسبة لظروفي راح أسافر قبل موعد الدراسة 10 ايام تقريبا
    هل الشي يأثر علي أو عادي
    لأني سمعت من ناس تقول لأزم قبل الموعد بشهر هل الكلام صحيح
    وانا باكون بالفترة أنتظر خروج الفيزة يعني ما اقدر
  2. السلام عليكم ..
    عزيزتي الموضوع راجع لوضعك الصحي بعد الولادة .. اذا كنتي من الناس الي بعد شهر من الولادة ممكن تدرسين وتبدين كرف عادي .. حلو لا تاجلين والفيزا ابدي فيها من الحين انتي وزوجك .. والبيبي اذا ولدتي سوي له .. لانه نوو وي انهم ياخرون فيزا حقة بيبي .. لكن الكبار هي الممكن تتعرض لتأخير .. هذي شغله ...

الشغله الثانيه اذا بغيتي بريك بعد الولادة بسيطة بدون ماتطلبين تاجيل من الوزاره ولا شي .. خلي المكتب اللي جاب لك القبول يعدل لك تاريخ بدأ الدراسة للترم الي بعده اللي اعرفه معاهد امريكا اغلبها كل شهرين يبدا كورس .. مادري عن نظام كندا .. بس اذا كان كذا حلو بس تاجلين شهرين عن طريق المكتب ..

وبالنسبه انك لو بتروحين بتروحين قبل الدراسة ب 10 ايام .. ياستي انتي الي عندك الخبر الاكيد .. لانه في الــ I-20 يكتوب لك اخر تاريخ ممكن تجين فيه واظاهر من متى ممكن تجين .. فالشغله بسيطة لا تشيلين هم ..

بس زي ماقلت لك انتي فكري هل تبغين ترتاحين شهرين والا تبدين علطول ..

والله ييسر امورك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.