الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زيارتي لمكتب تجسير الخبر

زيارتي لمكتب تجسير الخبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Raneem
    Raneem

مبتعث مجتهد Senior Member

Raneem الولايات المتحدة الأمريكية

Raneem , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة Fairmont state university
    • Fairmont state university
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • Fairmont, west virginia
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 30th, 2010, 05:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالمختصر المفيد اليوم الساعه 11 ونص كنت في مكتب تجسير الفكر فرع الخبر
    وسألته متى بتوزعو باقي القبولات ؟ قال لي قبولاتكم لسا ماوصلت للحين في الوزاره يتختمو
    طيب الى متى يعني والله نفسيتنا تعبت؟؟ قال ممكن بكره ممكن اللي بعده ممكن بعد اسبوع ممكن بعد اسبوعين <<<<< يااااليل ماأطولك
    وأنا كملت عليه ممكن بعد سنه ممكن بعد سنتين
    قلت له طيب اليوم اخر يوم لتسليم القبولات قاال لي لااا 30 نوفمبر انسوه لأن مافي وقت معين لأنتهاء التوزيع أول ماتوصل قبولاتكم حنرسل لكم sms
    اخر شي قلت له أنا كل ماأكلمكم تقولو لي قبولاتكم بتوصل بعد يومين يعني توعدو وتخلفو وتكبرو عندنا الأمل بعدين تحطمونا. قال لي كلمتي مين قلت له كلمت هذا الرقم 0533331649 قال لي ايه انتي تكلمين الأردن >>>شنوووووووووو الأردن وأنا اقوووول هاذي مو رنة السعوديه
    قال لي ايوا المقر الرئيسي للمكتب في الأردن ورقم الجوال صحيح انه رقم سعودي بس الموظف اللي يرد علينا موجود في الأردن المكتب الرئيسي

كمان قال لي ان امس الليل الساعه 10 ونص وصلهم تقريبا 10 ملفات يعني القبولات تجي بالقطاره
    وهذا اللي صار معي
    أتمنى اكون افدتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosemarry
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مره الاردن ومره الرياض

ياشيخه خليها على ربك

ماوصلتك رساله من الملحقيه مثلنا ؟؟
    اخرتها طلع المكتب أردني
    ونعم بالله
    لا والله حبيبتي ماوصلني شي وانا مره قلقانه
    الله يعين
    7 "
  3. لان في بعض الطلاب يكون قبولهم عن طريق الملحقيه مثلي انا طلعت مع ربع الملحقيه

والبعض الاخر عن طريق تجسير الفكر

لاتقلقين اكيد بتوصلك رساله لانها تجي على دفعات واتوقع انتي معانا عن طريق الملحقيه

لان كل اللي تاخروا وصلهم عن طريق الملحقيه

اهم شيء افتكيت من تجسير الفكر كان رافع ضغطي هالمكتب

يارب ييسرها لك ويزيح همك
    7 "
  4. كمان قال لي ان امس الليل الساعه 10 ونص وصلهم تقريبا 10 ملفات يعني القبولات تجي بالقطاره
    اووومآ 10 ملفآت هههههههه وربي شيء غير معقول صرآحة لكن مآ اقول الا هذآ هي موآعيد العرب غدر في غدر ~ ولا يديك أحلى سحبة ~

ربي يعآفيك ~ شكراً
    7 "
  5. يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

ايش الي اسبوع اسبوعين خييييييييييييييير

:@

متى نلحق نحجز في السفارة

دحين لو انا جبت قبول بنفسي من المعهد اللي ابغاه كان مداني خلصت من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اان
    بدل المماطلة حقت تجسير .. شكلها قبولاتنا بتوصل على قشر بيضة

الله يصبرنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.