الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوالف بنات

سوالف بنات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدري وش السالفه !!
    مدري وش السالفه !!

مبتعث مميز Characteristical Member

مدري وش السالفه !! الولايات المتحدة الأمريكية

مدري وش السالفه !! , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nutrition , بجامعة باقي
    • باقي
    • Nutrition
    • أنثى
    • باقي, باقي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 30th, 2010, 05:58 PM

طبعا ماجاني قبول وسعيده لانه مهو من تجسير=احسه فال مهو خير!!!!===جو قديم هههههه
    المهم ماشفتني ياطويلات العمر الا اصبحت وقبل يومين في حالة من السبات الشتوي=السكون يعني بالعربي اصابتني تنحة صدمات ماعاد في احساس
    وفجاه تفكيري اخذ منحى اخر ((((لن ابقى في دائرة القلق))دائره مظلمه تفتقر السكينه
    احس اني فقدت شي كان فيني(((الاستقرار والتروي والسكينه ))حست في نفسي ابي القى هالثلاث فيني بس مافيه
    قلت مافاتني شي وطبعا انا ماراح اقرر اصير هادئه لانه طبعا هذا شعور مهو طبع وماتقدري تسيطري عليه
    فقط اقنعت نفسي اني مبتهجه
    واني امر بمرحله جميله واني لازم استمتع فيها واعيشها صصصصصصصصصصصصصح
    كنت اول اتمناها ولما حصلتها كذا جوي!!!!
    واذا الظروف كانت قاسيه ماكان لازم نستسلم لافكارنا اقهريه لازم نذللها وتكون الصعاب ماهي الى سبب لازدياد الجوح والقوه بداخلي وكل ماعدينا مرحله نبتسم ابتسامة النصر وكسبنا تحدي انفسنا ونحس اننا ننتظر المزيد لانا فعلا قدها
    لازم نتعامل مع وضعنا برويه حنا هدرنا قدر كبير من طاقتنا وتفكيرنا في شي مابيدنا شي نقدمه حيال المشكله!!التي بالكاد تكون مشكله لانها متكرره بكل مرحله والتي كان من باب اولى اننا نستغلها في مراحل قادمه سيكون كل مايجب فعله على عاتقنا
    لازم نستمتع بمرحلة ماقبل السفر ونعيشها بشكلها الصحيح مهو لازم نجهد انفسنا والي حولنا معنا
    لازم نقدم لانفسنا وللي حولنا الحب والامتنان نستحق ويستحقو ولا!!!
    اهم شي نتكلم مع انفسنا قبل لناس بايحائات ايجابيه
    هذا راح يساعدنا وبقوه

واحتفالا بجوي الجديد اشريت لي كيكه كبيره من بنده
    ومين يبي كيك !!
  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ارسليلي كيك على جده

حتى انا قررت اني اروق المنقا وافلها

يكفي اني نايمه صار لي خمسه شهور وبدخل السادس بعد كم يوم

احنا بانفسناا نقلق انفسنا ونتعبها

لو نترك كل شيء على الله لان الحمدلله ضمنا القبول النهائي

واكيد مافي شيء بيضيع

المهم ضيعت السالفه

ارسلي الكيك لاتنسين <<<< lol
    7 "
  3. اممممم والله انتي بطله ..

بس بدال ماتنامو يناس خدو دورات انجلش والله تفيدكم كثير ..

انا عن نفسي مانمت بس برضو ماني قادره ما افكر .. بس وقت العمل ووقت الكورس اللي ما افكر

والحمدلله انهم من 5 الى 5 يعني عالأقل نص اليوم ماافكر .. بعدين عال 9 أنام يعني عندي 4 ساعات أفكر بعدين 8 ساعات أحلم
    7 "
  4. والله بصراااحة كلامك يسر الخاااطر

انا في البدااااية كنت اكثر وحدة تطنش ومو هامها الوضع <<< مو يعني اهمال لالا لايرووح فكرك بعييد

الهدف اني ما اشغل نفسي لتفكير وتوتر جات رساله رمضان و ما انتبهت لها نايمه بالعسل هههههه

اقرا قرآآن و اشوف مسلسلات و بعدها قلت خلني اشيك مبتعث واشوووف النااس تهذر عن الايميل قلت يعني يبيلي اشيكه

واشيكه والقى يوم تدقيقي >> بعد التدقيق الكل يحووس ينتظر يشوف تم التدقيق بس انا ماهمني كنت مروووووقة ع الآآآخر وجات لي تم التدقيق وانا ما ادري وشافها الوالد وينتظرني اقول له شفتها ويقول بقلبه لا شكلها ابد مييح مو هامها

بعد فتره على العشر الآواخر قلت خلني اتأكد هالحين اكيييد تم التدقيق لي << صباح الخير ياشييخة >> وشفتها وقلت للوالد قالي منزمااااااااااان انا ادري وانتظرك تصحين

بعدها بديت شوي انتظر البلد يووم جااتني مسج البلد و التخصص كنت راجعة من زوااج وانبسطت حيييييل قريتها لللي معي بالسياارة ويا الله من هنا بدييينا بالهم والانتظار من يوم العيييد شوي شوي يزيييييد الهم والتوتر والمواضيع الي في المنتدى هنا ماتقصر

الي يحطم على التقديم والتأخير والتغيير و الي ماجاه قبوول والي والي بيشيب شعر رااسي اقرا هذا والا ذاك انا الي فيني يكفيني

تعبتكم بقصة حياتي وسلامتكم <<<< نسيت اقول ومااازاال الانتظار
    7 "
  5. السلام عليكم
    حبيت اروح عنكم الروقان واقول لكم وصلتني رساله الآن على الايميل حقي رد على استفساراتي للملحقيه السعودية بامريكا والرد كان
    سوف ترسل القبولات يوم الاحد القادم للمملكة
    وانصحكم كل يوم احفظوا 10 كلمات انقلش احسن من لا شي ...واقراوا كثير عن تخصصاتكم خاصة اذا انتو بكالوريوس
    بالتوفيق للجميع...واذا الكيكه على شوكلاته ارسلي لي قطعه
    اول 10 كلمات لليوم
    1. countenance
    def
    the look or expression of the face, also approval or encouragement; moral support

2. ambiguous
    def
    open to or having several possible meanings or interpretations; difficult to comprehend, distinguish, or classify

3. paradox
    def
    a statement or proposition that seems self-contradictory or absurd but in reality expresses a possible truth

4. innocuous
    def
    not harmful or injurious; harmless

5. benign
    def
    having a kindly disposition; showing or expressive of gentleness or kindness

6. precarious
    def
    dependent on circumstances beyond one's control; uncertain, unstable or insecure

7. platitude
    def
    a flat, dull, or trite remark uttered as if it were fresh or profound

8. feign
    def
    to invent fictitiously or deceptively, as a story or an excuse

9. inhibit
    def
    to restrain, hinder, arrest, or check; to prohibit or forbid

10. chicanery
    def
    trickery or deception by quibbling or sophistry
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    شوري الله يوفقك يارب بالعكس تعلم اللغه نوع من انواع التنفيس والترويح عن النفس في وقت الانتظار
    حاليا النفسيه زفت بس اكيييد الي بيبدأ ينسى هم الانتظار وقسم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.