الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارسلت لمكتب تجسير بخصوص تغيير المكتب وارسلوا لي هذا الرد

ارسلت لمكتب تجسير بخصوص تغيير المكتب وارسلوا لي هذا الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعني لو جبنا قبول بنفسنا يرفضونه لا حول ولا قوة إلى بالله العلي العظيم

يعني الواحد ناقص تشتت

يعني قولون روحوا ثلاث شهور ادرسوا بعدين حولوا للمعهد الي تحبوا

وبعد كذا نغير العناوين ونغير كل شي ولصالح مين كل هذا التعب تغيير عناوين ونقل وتغيير وتعب

استغفر الله رب العرش العظيم
    7 "
  2. موقع تجسير الفكر وادخلي على المعاهد واختاري نوع المعهد في البحث واختاري الولايه اللي تبغيها

في خانات اختياريه لهذا الشيء وسوي بحث اذا طلعلك انه موجود في الولايه اللي تبغيها خلاص ارسليلهم بانه تمالرجوع لموقعكم وتم البحث عن الولايه والمعهد الفلاني الرجاء احضار قبول لي في هذه الولايه والمعهد اللي اخترتيه

وخلاص انتهة المشكله واتمنى من الله عز و جل انه ربي ييسر امرك ان شاء الله وامر المسلمين ان شاء الله

دعواتك بس !!
    7 "
  3. كل المعاهد تجارية الي في موقعم وليس تابعه للجامعه

والمعهد الي اريد الدخول به وهو معهد بروك غير موجود في القائمه

السبب لاختياري له أن الجامعة في هذه المقاطعه بها التخصص الذي اريد وليس موجود في جامعات اخرى

وانا أريد الاستقرار من البداية
    7 "
  4. والله يا اختي هذي فعلاً مشكله ولكن اذا مافي حل الله يكون بعونك حاولي تختاري ولايه جمب ولايتك اللي فيها الجامعه لازم تتعبي في البدايه كلنا زي كذا الله يكون بعونا ان شاء الله مشي الامور عشان لا تتعقد بوجهك

اول سنه قضيها باي ولايه وبعدين حولي وربنا كريم صدقيني بنسبه90% راح يصير معاهم كذا

توكلي على الله
    7 "
  5. انا ارسلتلهم أول امس اني برضو ابغى تحويل لمعهد التابع لجامعه برتش كولومبيا بس للان ماردولي خبر
    الله يستر انا موعد دراستي الحالي شهر 2 والله خايفه موت للان ماعملت اجراءات الفيزا بكره برحلهم المكتب
    وكمان فيه ورقه بابا اليوم جابها من مكتب تجسير بالرياض نعبي بياناتنا ونقلهم سبب التغير ونرسلها عن طريق الايميل اما مكتب الي بجده مااعطاني شي وقالي بس اكتبي اسمك بالكامل ورقم الطلب والمعهد الي تبغي تحولي عليه وبدايه الدراسه وانا عملت مثل مقالي
    والله ماني عارفه شي مرره خاايفه
    7 "
  6. أنا بعرف فين المشكله لو جابو لنا قبول في المكان الي نريده ليه يرمونا كذا وبعدين نتعب في التحويل

خاصه أن التحويل من معهد تجاري لتابع للجامعه سهل في كندا

طيب من البداية احنا رايحين ندرس ولا رايحين نراجع في تحويلات

أساس الدراسه السليمه هي الاستقرار وهم في الاساس لا يوفرونه لنا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.