الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي في السفارة الأمريكية بالرياض 30 نوفمبر !

مقابلتي في السفارة الأمريكية بالرياض 30 نوفمبر !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya ml7e
    شسسمآآ عندي سؤآل

أقدر أحجز موعد مو في الأيآم آللي محدده لطلآب الإبتعآث

يعني مو في يوم أثنين ؟

عآدي ولآ ؟

وشووكرن

ايه عادي جدا أنا كانت مقابلتي في يوم غير الايام المخصصة للطلاب والطالبات..
    7 "
  2. بليزززز ردو علياااااا انا عملت موعد من دون القبول مايوصل وكان بجدة والحمدلله اموري تمام اخ>و جوازي وقال مبروك بس يوصل القبول ارسليه بفديكس ولا باالايميل بس ماعطاني لاورقة صفرا ولا حمرااااا مين يعرف الايميل اللي ارسله عليهم لما يوصل القبول
    ورسوم السيفيس ماجابلها طااااااااااااااااااري ابد ..................ممكن تفهموني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sugar-10
    بليزززز ردو علياااااا انا عملت موعد من دون القبول مايوصل وكان بجدة والحمدلله اموري تمام اخ>و جوازي وقال مبروك بس يوصل القبول ارسليه بفديكس ولا باالايميل بس ماعطاني لاورقة صفرا ولا حمرااااا مين يعرف الايميل اللي ارسله عليهم لما يوصل القبول
    ورسوم السيفيس ماجابلها طااااااااااااااااااري ابد ..................ممكن تفهموني
    عادي أمورك 100% , أنا ما أعطوني ولا ورقة مع انه كان عندي نواقص ولا جابولي طاري عن السيفيس , رسلتلهم النواقص وسددت السيفيس وارسلتهم وفي خلال فترة بسيطه حصلت على الفيزة .. بعد ماتستلمي كل النواقص وسويتي المقابلة في الرياض , ترسليها على هذا الإيميل riyadhniv@state.gov .. اذا في جدة , ادخلي على موقع القنصلية الأمريكية بجدة تحصلي الإيميل ..

بالتوفيـق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    عادي أمورك 100% , أنا ما أعطوني ولا ورقة مع انه كان عندي نواقص ولا جابولي طاري عن السيفيس , رسلتلهم النواقص وسددت السيفيس وارسلتهم وفي خلال فترة بسيطه حصلت على الفيزة .. بعد ماتستلمي كل النواقص وسويتي المقابلة في الرياض , ترسليها على هذا الإيميل riyadhniv@state.gov .. اذا في جدة , ادخلي على موقع القنصلية الأمريكية بجدة تحصلي الإيميل ..

بالتوفيـق ..

طمنتني الله يطمنك طيب السيفيس صورة ارسل ولاكيف ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sugar-10
    طمنتني الله يطمنك طيب السيفيس صورة ارسل ولاكيف ؟؟؟
    السيفيس ورقة أبيض وأسود , مافيها أصل أو صورة .
    السيفيس عادي يا طباعة داريكت أو اذا ماعندك طابعة حفظ على الجهاز بس لها طريقة الحفظ .
    انتبهي تقفلي الصفحة بعد التسديد وماعندك نسخ من الإيصال .

بالتوفيـق ..
    7 "
  6. حبيبي انا سويت المقابلة في الرياض و ما عندي الاي تونتي المهم بعد المقابلة اعطتني الحرمة ورقة صفراء و جوازي و قالت لي يوم تستلم الاي تونتي ارسله عن طريق الفيدكس ؟
    وانت ثاني واحد يقول انهم اخذوا الجواز ؟ فكيف الوضع ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad A
    حبيبي انا سويت المقابلة في الرياض و ما عندي الاي تونتي المهم بعد المقابلة اعطتني الحرمة ورقة صفراء و جوازي و قالت لي يوم تستلم الاي تونتي ارسله عن طريق الفيدكس ؟
    وانت ثاني واحد يقول انهم اخذوا الجواز ؟ فكيف الوضع ؟
    أنا عملت المقابله عند واحد , اخذ الجواز مني وما أعطاني أي ورقة بالنواقص , على العموم دام اعطتك الجواز , يعني لازم ترسل اوراقك بالفيديكس , ماينفع ترسلها إيميل , إلا اذا بترسل أوراقك ايميل والجواز لحاله بفيديكس !

لاتخاف سهله جداً , وعقبال الفيزا !

بالتوفيـق ..
    7 "
12 من 13 صفحة 12 من 13 ... 7111213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.