الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي في السفارة الأمريكية بالرياض 30 نوفمبر !

مقابلتي في السفارة الأمريكية بالرياض 30 نوفمبر !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مبرووووووووووووووك وعقبالنا يا رب
    بابا عندو بطاقة الصراف حقت فيزا يعني مالو داعي اسوي ماستر كارد بإسمي صح
    مع العلم إنه الإبلكيشن راح اروح لمكتب مخصص يعبيه ليا واعطي البطاقة حقت بابا وهوا يسدد السيفس صح
    اتمنى توضحلي إزا في شيء غلط في كلامي
    وأنا لا اجيد اللغة الإنجليزية يعني حتكون مقابلتي باللغة العربية صح
    وهرجة الجامعة اللي قلت عليها شوكرا عالملاحظة لأنه من جد ماجاء في بالي خصوصا إني ماستر يعني مدري فين حيجي قبولي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    مبرووووووووووووووك وعقبالنا يا رب
    بابا عندو بطاقة الصراف حقت فيزا يعني مالو داعي اسوي ماستر كارد بإسمي صح
    مع العلم إنه الإبلكيشن راح اروح لمكتب مخصص يعبيه ليا واعطي البطاقة حقت بابا وهوا يسدد السيفس صح
    اتمنى توضحلي إزا في شيء غلط في كلامي
    وأنا لا اجيد اللغة الإنجليزية يعني حتكون مقابلتي باللغة العربية صح
    وهرجة الجامعة اللي قلت عليها شوكرا عالملاحظة لأنه من جد ماجاء في بالي خصوصا إني ماستر يعني مدري فين حيجي قبولي

الله يبارك فيك ..

ايوه تنفع أي بطاقة ماستر كارد أو فيزا من أي شخص عادي أهم شي تدفعيها ..

لا لا لاتغلطي تعطي المكتب بطاقة الفيزا حقت أبوك , بمجرد أي شخص يشوف الأرقام المكتوبه على بطاقة الفيزا من الأمام والخلف يسوي فيها اللي يبغى .. انتي بنفسك عبي البيانات , سهله جداً , نفس الملف حق دليلك للولايات المتحدة الامريكيه موجود فيه طريقة الدفع أعتقد .. وفي مواضيع كثير بالعربي توضح طريقة الدفع , سوي كل شي بنفسك , لاتروحي مكاتب ولاشي ( نصيـحه ) كل شي مشروح في النت ..

عادي تقدري تقولي I would like to speak Arabic أو I don't speak English للقنصل وإما يحول معاك عربي اذا يعرف بس عربي مكسر على شامي أو ينادي مترجم , المهم سهاله باذن الله , أهم شي خليك طبيعيه ولاتشيلي هم أبداً أبداً ..

بالتوفيـق ..
    7 "
  3. أخ Kewl
    أي ضمان مالي اللي حجيبه؟؟
    ليا شهر مستلمة القبول و مجهزة أوراقي كلها و دافعة رسوم الفيزا و حاجزة الموعد في القنصلية، مو ناقصني غير الضمان...... ماخليت أحد في الوزارة إلا وراسلته أطلب منه الضمان المالي أو رقم الايميل أو الجدول ( زي ما بعض الأعضاء قالولي ) و ما في فايدة .. كلهم قالوا أن الأسامي راحت السفارة و أنهم ما يعطوا الضمان لأي أحد من طلاب أمريكا، عجزت أشرحلهم أني مو في الرياض و أني حجزت في قنصلية جدة و أنهم بيطلبوا أي إثبات أني على حساب الوزارة ، كأن مافي أي تواصل بين القنصلية و السفارة!! لكن لا حياة لمن تنادي!! كأني أشحد منهم!!
    و الله ما عمري توترت و عصبت في حياتي زي هذي الأيام!!!! من جد قلق!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drendocrine
    أخ Kewl
    أي ضمان مالي اللي حجيبه؟؟
    ليا شهر مستلمة القبول و مجهزة أوراقي كلها و دافعة رسوم الفيزا و حاجزة الموعد في القنصلية، مو ناقصني غير الضمان...... ماخليت أحد في الوزارة إلا وراسلته أطلب منه الضمان المالي أو رقم الايميل أو الجدول ( زي ما بعض الأعضاء قالولي ) و ما في فايدة .. كلهم قالوا أن الأسامي راحت السفارة و أنهم ما يعطوا الضمان لأي أحد من طلاب أمريكا، عجزت أشرحلهم أني مو في الرياض و أني حجزت في قنصلية جدة و أنهم بيطلبوا أي إثبات أني على حساب الوزارة ، كأن مافي أي تواصل بين القنصلية و السفارة!! لكن لا حياة لمن تنادي!! كأني أشحد منهم!!
    و الله ما عمري توترت و عصبت في حياتي زي هذي الأيام!!!! من جد قلق!
    شوفي الصراحة الوزارة رسلت الأسماء للسفارة , لكن العيب مو في الوزارة , في السفارة نفسها , بعضهم يفهموا ويقلك هاتي رقم الطلب وخلاص , والبعض يقلك ضروري ترسلي الضمان المالي وهذا مو على الكل ترى نادر جداً ..
    وبعدين الضمان المالي ما يجي بالإيميل , كلمتهم اني مو من الرياض وابغى الضمان بالإيميل ( خطاب السفارة ) , قالولي مايجي لازم تجي بنفسك الوزارة أو ترسل أحد من معارفك للوزارة يجي بنفسه هذا الكلام وانا كنت في مقر الوزارة وحتى كان بيطبعلي خطاب السفارة , لكن اللي وقفني انه ماوصلني القبول ..

لاتشيلي هم ولاتتوتري , حتى لو رحتي من دون ضمان مالي زيي , وطلبوه منك , هذيك الساعه تقوليلهم ارسلوا لكم عن طريق فيديكس , وانتهت ! , ماراح يوقفك شي باذن الله ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    الله يبارك فيك ..

ايوه تنفع أي بطاقة ماستر كارد أو فيزا من أي شخص عادي أهم شي تدفعيها ..

لا لا لاتغلطي تعطي المكتب بطاقة الفيزا حقت أبوك , بمجرد أي شخص يشوف الأرقام المكتوبه على بطاقة الفيزا من الأمام والخلف يسوي فيها اللي يبغى .. انتي بنفسك عبي البيانات , سهله جداً , نفس الملف حق دليلك للولايات المتحدة الامريكيه موجود فيه طريقة الدفع أعتقد .. وفي مواضيع كثير بالعربي توضح طريقة الدفع , سوي كل شي بنفسك , لاتروحي مكاتب ولاشي ( نصيـحه ) كل شي مشروح في النت ..

عادي تقدري تقولي I would like to speak Arabic أو I don't speak English للقنصل وإما يحول معاك عربي اذا يعرف بس عربي مكسر على شامي أو ينادي مترجم , المهم سهاله باذن الله , أهم شي خليك طبيعيه ولاتشيلي هم أبداً أبداً ..

بالتوفيـق ..
    يسلمو من جد مرا شوكرا
    بس أنا مرا ما عرفت أعبي الأبلكيشن في مكتب ايجيك في جدة الكل يمدحو وبنات كتير عبوها فيلو
    بس كلامك دا مرا قلقني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    يسلمو من جد مرا شوكرا
    بس أنا مرا ما عرفت أعبي الأبلكيشن في مكتب ايجيك في جدة الكل يمدحو وبنات كتير عبوها فيلو
    بس كلامك دا مرا قلقني
    لا لا معليش فهمتيني خطأ , أنا ماقصدي ان المكتب مو كويس , أقصد انتي عبيه بنفسك عشان ماتدفعي فلوس , واذا بتدفعي اللي يريحك , عشان ماتتكلفي , بس أهم شي أي بطاقة ماستر كارد أو فيزا لك , لا تعطيها أي احد وبس !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    لا لا معليش فهمتيني خطأ , أنا ماقصدي ان المكتب مو كويس , أقصد انتي عبيه بنفسك عشان ماتدفعي فلوس , واذا بتدفعي اللي يريحك , عشان ماتتكلفي , بس أهم شي أي بطاقة ماستر كارد أو فيزا لك , لا تعطيها أي احد وبس !

أها طيب كم ندفع للمكتب
    والله ما عرفت اعبي الأبلكيشن
    حاضر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    أها طيب كم ندفع للمكتب
    والله ما عرفت اعبي الأبلكيشن
    حاضر

طيب معليش شوفي أحد قريب لك , صديقتك , أي احد يعرف يقرا عالأقل أو ترجمي في قوقل , النت مليان شروحات وملفات للشرح ..

معليش احسك كسوله مافحالك تتحركي لول ..

عموماً , ما أدري كم ياخذ المكتب , لكن أتوقع نصبه , معروفه المكاتب نصب في نصب ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    طيب معليش شوفي أحد قريب لك , صديقتك , أي احد يعرف يقرا عالأقل أو ترجمي في قوقل , النت مليان شروحات وملفات للشرح ..

معليش احسك كسوله مافحالك تتحركي لول ..

عموماً , ما أدري كم ياخذ المكتب , لكن أتوقع نصبه , معروفه المكاتب نصب في نصب ..
    والله قرأت وشفت بس مدري مرا شكله مرعب
    حراام عليك وربي ظلمتني أنا مو كسولة بس خايفة اسوي حاجة غلط واروح فيها
    الله يعين بس
    7 "
6 من 13 صفحة 6 من 13 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.