الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي في السفارة الأمريكية بالرياض 30 نوفمبر !

مقابلتي في السفارة الأمريكية بالرياض 30 نوفمبر !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mousa q alobod
    اخوي .. هل المظهر واللبس له دور في القبول ..؟؟؟؟؟؟؟ يعني الشعر والقصات واللبس له دور في القبول ولا لا .؟؟؟؟؟؟الرجو الرد فــ اسرع وقت ممكن تحياتي وامنياتي لك بالتوفيق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mousa q alobod
    طيب انا قلت شي ....؟؟ كل الي قلته ان شعري كثيف احلقه ولا لا .؟؟؟؟؟؟؟؟ بس هذا القصد لا حق لعبه رايح انا ولا حق غيره رايح امثل اهلي بالدراسة وارجع بشهاده موب مثل ماتطرقت بالكلام .. ماينطبق علي سوري انت غلطت بحقي ..!!!
    استغفر الله العظيم , اخونا في الاسلام , يعلم الله ماقصدت شي عليك , ولكن حبيت اوضح فقط لاغير , وانت اصلاً ماقلت شعري كثيف في ردك , قلت قصات الشعر ( جمعت ) شوف سؤالك فوق ومنها يكون القصات الخليعه والملابس الخليعه , وأصلاً انت ماقلت أنا , اتكلمت بشكل عام , في النهاية سواء انت أو غيرك , لم أقصد الغلط , واذا حسيت اني غلطت بحقك , سامحني ! , وجزاك الله خير ..

بالتوفيـق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #ROOOS#
    الف مبروك خيوو سؤالي ايصال سامبا هو قصدك رسوم السيفس؟

لا , ايصال سامبا هوا رسوم الفيزا من بنك سامبا .

رسوم السيفيس شي ثاني وطريقة دفعها عن طريق موقع بعد استلامك الأي توني , بدون الأي توني ماتقدري تسدديه ..
    7 "
  3. بسألك kewl بابا شو الأشياء اللي يساويها
    رسوم الفيزا من سامبا ورسوم الفيديكس بس
    و السيفس بابا يعبيه بدون ما يدفع رسومو
    آسفة طفشتك بس وربي مرا متوترة
    هههههههههههاي وبصراحة لما عرفت إنك ولد مدينتي قلت اكيد امون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    بسألك kewl بابا شو الأشياء اللي يساويها
    رسوم الفيزا من سامبا ورسوم الفيديكس بس
    و السيفس بابا يعبيه بدون ما يدفع رسومو
    آسفة طفشتك بس وربي مرا متوترة
    هههههههههههاي وبصراحة لما عرفت إنك ولد مدينتي قلت اكيد امون

هلا فيك إحساس ,

والله ماعندي فكرة عن الطلبات للمرافق , لكن أعتقد تختلف بنوع الفيزا مثلاً سياحيه أو دراسيه الخ ..

بالتوفيـق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    طرح موفق اخوي كول بعزمنا وهمتنا نرتقي في مبتعث كول احد الافراد الذين كان لهم فضل في نجاح فريق العمل للمرحلة السادسة ويعتبر اخ كبير لي وأحترم شخصه
    جزاك الله خير اختنا ومشرفتنا منعطف , لم أعمل أي شي سوى الإجابه على الأسئلة المعتاده وعدم الإجابه لما لا أعرفه , وربي يسهلك امورك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T0TA
    ماشاء الله تبارك الله .. مبرووك .. عقبال قرار الابتعاث ..

و عقبالي يا رب انا كمان واخلص اموري وارتاح ..

لسا ماحجزت ولا سويت شي .. استنى تجسير يتكرم ويعطيني القبول !!!
    الله يبارك فيك , وعقبالك ان شاءالله ..

ان شاءالله الى يوم السبت تكون كل القبولات مستلمه من قبل الطلاب , هذا كلام تجسير بالرياض ..

بالتوفيـق ..
    7 "
  6. اخوي كيول كل الا اقدر اقوله الله يجزاك الف خير على نشر الفائدة ويكتب اجرك
    بس عندي سؤال
    انا ما جاني قبول علما بانني من المحولين من قبل الوزارة الى امريكا والقبول لسا ماجاه واذا بجي السبت يمكن يجي للي هم اساسا طالبين امريكا
    وانا خايف ان المحولين يتاخروا في استلام قبولهم فهل تنصحني اني احجز موعد في السفاره الحين ولا استنا القبول ؟؟
    لان ماودي اتاخر
    الله يوفقك دنيا واخره ويسهل امرك ويجزاك الجنه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليل التفاكير
    اخوي كيول كل الا اقدر اقوله الله يجزاك الف خير على نشر الفائدة ويكتب اجرك
    بس عندي سؤال
    انا ما جاني قبول علما بانني من المحولين من قبل الوزارة الى امريكا والقبول لسا ماجاه واذا بجي السبت يمكن يجي للي هم اساسا طالبين امريكا
    وانا خايف ان المحولين يتاخروا في استلام قبولهم فهل تنصحني اني احجز موعد في السفاره الحين ولا استنا القبول ؟؟
    لان ماودي اتاخر
    الله يوفقك دنيا واخره ويسهل امرك ويجزاك الجنه

اللهم امين ..

اذا انت من المحولين , أشوف انك تحجز على فترة تكون بعد اسبوعين مثلاً , وتنتظر قبولك , اذا جا قبولك بدري غير الموعد لأقرب موعد يناسبك , اذا ماجا لسه يصير تنتظر ومو خسران شي , لأن المحولين وضعهم غير ..

واخر فرصة لتغيير الموعد والبيانات الشخصيه على الموقع يكون قبل الموعد بيومين , ولك فرصتين بعد حجزك للموعد في أي وقت تغير ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلومنجتون
    تستااهل كل خير kewl

الله يسهلك كل امووورك
    تستلمهاا قريب ان شااء الله

ولي بااك اكيد مع كم سؤال

بمتحنك هنا كمان
    الله يسمع منـك , خذي راحتك ..

بالتوفيـق ..
    7 "
8 من 13 صفحة 8 من 13 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.