الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي في السفارة الأمريكية بالرياض 30 نوفمبر !

مقابلتي في السفارة الأمريكية بالرياض 30 نوفمبر !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALLWSAM
    مبروووووك

لكن للحين ما عرفت وش لون اخذ موعد و انا لما اكتب رقم الطلب يقولي غير موجود ...!؟
    بالنسبه لي , حجزت موعد غير مواعيد البرنامج , بعض الطلاب حجزوا بدون كتابة رقم الطلب ومشيت معاهم ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramos fernando
    kewl :يعطيك الف عافية حبيبي على الموضوع المرتب والمنظم ...

بس عندي سؤال .:
    على جسب كلام الأعضاء انو بس من عرف انك مبتعث ...ما يحتاج ضمان مالي ولا شي ...كيف طلب منك الضمان المالي ..

؟؟؟؟؟؟

وجزاك الله خير
    ممكن يبغى الضمان المالي للإحتياط , لكن أكيد الوزارة ترسل الأسماء للسفارة الأمريكيه .. لاتخاف ! .. بس احتياطاً خذ معاك الضمان المالي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drendocrine
    كمان نفس السؤال!!
    أنا لي أسبوعين أرسل ايميلات للوزارة أطلب الضمان المالي... أوراقي كلها جاهزة و كاملة و معي القبول و دفعت كل الرسوم حقت الفيزا بس المصيبة و الكابوس اللي مو مخليني أنام هو أن ما معي الضمان المالي... اليوم ردوا علي في الوزارة و قالولي طالما ما غيرتي المرافق و لا دولة الإبتعاث اسمك تلاقيه في السفارة!!!!!! طيب أنا موعدي في قنصلية جدة مو في الرياض!!!!!!! و الله العظيم احترت!! ما أقدر أطلع الرياض و بعدين يقولولي مافي ضمان و لا شي، و مقابلتي بعد كم يوم في جدة!!! ناس يقولوا ماني محتاجة ضمان و كفاية أقول أني على حساب الوزارة ! و ناس يقولوا لازم أروح الرياض... ناس مشيت أمورهم بدون ضمان و ناس طلبوا منهم ضمان!!!!!
    ياربي ايش أسوي و الله تعبت !!!

لاترسل ايميلات ولا شي , اذا معاك قبول المعهد بتاخذ الضمان المالي , اذا مو معاك مايسلموك الضمان بسبب انهم يحتاجوا اسم المعهد اللي راح تدرسي فيه عشان يكتبوه في خطاب السفارة ..

لكن حيصير زي ماصار معاي , إما يطلب الضمان وإما يقول أوكي , لكن لاتخافي , سواءً معاك الضمان أو لا وجا موعدك , روحي للمقابله , لاتهملي ! وربي يسهل , كذا كذا راح يبين انك مبتعثه ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل
    الف مبروك
    عندي سؤال هل المخاطبة باللغة الانجليزية ام لا ؟
    نعم باللغه الإنجليزيه .. لكن في البداية عربي مكسر على شامي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي مدينة
    طيب كيف حطيت موعد السفر في موقع السفارة
    تحط موعد تقريبي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم.
    مبرووك اخوي

معليش سؤال اللحين ايش كتبت في الابليكيشن معلومات المعهد و i20

وشكرا

معلومات المعهد , كلهاNONE والأي توني N0000000000

بالتوفيق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DaN_DoN
    الف مبرووووووووك
    بس حابه اسالك كم سؤال لاني نفس حالتك وموعدي قرب..
    ايش الاوراق اللي اخدتها معاك بالضبط؟
    وهل طبعت الاستماره ١٦٠ والمعلومات وهميه عادي؟؟؟
    وكمان ايش طالبين وثيق الجامعه ولا كمان شهاده الثانوي مترجمه ولا مايحتاج؟
    وايصال سامبا دا اللي مو فاهمته هوا غير عن السيفيس صح؟ بس كيف اسدده وفين اروح؟
    بلييييز فهمني معليش كثرت عليك..

1-طباعة صفحة الـ DS-160 اخر صفحة اللي جات على الايميل بعد الـ E-mail Confirmation في المرفقات رسالة عالإيميل .. اللي فيها صورتك والباركود جمبها على اليمين تحت ..

2-طباعة صفحة الموعد ..

3-الجواز ..

4-الشهادات الأصل والسجل للإحتياط ..

5-صورة من بطاقة احوال أو كرت العائلة مع الأصل + صورة الجواز للإحتياط ..

6-قبول المعهد ان وجد اللي هو الأي توني ..

7-الضمان المالي ان وجد ..

8-ايصال سامبا ..

9-ايصال تسديد السيفيس في حالة جاك الأي توني تسددي السيفيس وتطبعي الايصال , اذا ماجا قبول المعهد ماتقدري أصلاً تسددي السيفيس اللي هي 200 دولار = 750 ريال ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القطيف
    اني موعد الفيزا 4 ديسمبر ووصلني القبول ولله الحمد
    هل يطلبوا الضمان المالي؟

نصيحة اطلبي الضمان المالي , مايصير يجيك بالإيميل , لازم الحضور للوزارة أو أي قريب يروح لهم ومعاه صورة الجواز والهويه وقبول المعهد الخ ..

بالتوفيـق ..
    7 "
  2. أمس ( 29 نوفمبر ) سويت المقابلة في القنصلية الامريكية بالظهران ..

بعض النقاط بوضحها حصلت لي ..

• لازم تجيب صورة من الاي توني لانهم يأذخونه وتحتفظ أنت بالأصل..
    • لازم تسدد رسوم الفيزا والسيفس وتجيب معاك ايصال سامبا ونسخة تسديد رسوم السيفس لانهم يأخذونها
    • يفضل بشدة الحضور قبل الموعد بنص ساعة او اكثر (لان عدد المتقدمين كثيرا ويترتب عليك تاخير )
    • هم سألوا عن الضمان المالي .. قلت لهم انا رايح على حساب الملك (مبتعث...) وطلبوا مني فقط رقم الطلب إلي يبدأ بـ KAB or KAS
    • الاسئلة سهلة جدا (المقابلة معاي كانت امريكية تتكلم بالانجليزية فقط!) والاسئلة كالآتي (مترجمة مني)
      س/ لماذا تريد الذهاب إلى أمريكا ، هل ذهبت من قبل؟
      س/ بعد سنة اللغة ، ماهو التخصص الذي سوف تدرسة؟
      س/ هل انت طالع على حساب الحكومة؟
      س/ ماهي الولاية والمدينة التي سوف تدرس فيها ؟
      س/ هل سافرت إلى احد هذه الدول ( العراق ، سوريا ، أيران ، اليمن ) ؟
    • تجيب معاك 65 ريال اذا كنت ساكن في ( الدمام والمدن المجاورة او الخبر او الظهران ) و 125 ريال اذا كنت في مدينة اخرى

هذا وكل شيء ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loody_jed
    مبروك ياحلوووو ما جاوبت هل لازم أروح اجيب الضمان المالي من الوزارة ولا خلاص أروحلهم بدون الضمان وهم يتصرفو...
    أتمنى الرد لأن انا جاهز ومنتظر الموعد و اوراقي كاملة..
    شكرا لك...
    البعض يقلك تديهم رقم الطلب والبعض العكس , لكن أنصحك جيب الضمان معاك , وسوي اللي يريحك كله يمشي باذن الله ..

ربي يسهلك ان شاءالله ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السهلي
    اخي العزيز kewl :
    على ماعتقد بما انك مبتعث عن طريق البرنامج ماتحتاج ضمان مالي , الوزارة ترسل لسفارة بيانات المبتعثين لامريكا .
    والف الف مبروك يعزيزي .
    صحيح كلامك اخوي محمد , أنا عارف الكلام هذا , لكن ما طلب مني القنصل أي رقم طلب علماً بأني وضحت له اني من المبتعثين للمرحلة السادسة ولكن أتوقع والله أعلم انه يعرف اننا مبتعثين بس بيوريك انه متشدد , لكن في كلا الحالتين مصيرهم بيعرفوا انك مبتعث , لاتخافوا !

بالتوفيق وجزاك الله خير ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    طيب أنا حاخذ موعد في جده اول مااستلم قبولي و مااقدر اطلع الرياض عشان الضمان ..
    اكيييد انه رقم الطلب يكفيهم ولا ممكن يرفضو فيزتي؟؟؟ ضروري الله يخليكم والله شايلة هم
    هم سألوا عن الضمان المالي .. قلت لهم انا رايح على حساب الملك (مبتعث...) وطلبوا مني فقط رقم الطلب إلي يبدأ بـ KAB or KAS

هذا كان رد الأخ اللي عمل المقابلة في الظهران يعني جدة نفس الشيء

7 "
3 من 13 صفحة 3 من 13 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.