الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقاط مهمة حصلت لي أثناء [المـقـابـلـة فـي الـقـنـصـلـيـة الأمـريـكـيـة بـالـظـهـران]

نقاط مهمة حصلت لي أثناء [المـقـابـلـة فـي الـقـنـصـلـيـة الأمـريـكـيـة بـالـظـهـران]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امريكا تنادي
    تصدق يا خوي اني ما اعرف اكتب موضوع ...جديد على النت ... ابي اسالك لازم يكون معاي امتحان القدرات لانه ماعندي وانا خريج جامعه الكويت تخصص قانون ...ولا هذا الشرط موضوع لاهل البكالريوس فقط ... وشكرااااا
    اول شيء مشكور على مرورك لموضوعي ....

ماشاء الله عليك خريج جامعة بشهادة البكالريوس ولا تعرف استخدام الانترنت ..
    المهم ...
    اذا كنت سعودي الجنسية على ما اعتقد تعادل شهادتك عند وزارة التعليم العالي
    واذا صار معدلك فوق الـ 3.75 من 5 تستطيع التقديم للابتعاث المرحلة السابعة (السنة الجاية لان المرحلة السادسة قفلت من زمان)

بما انك عندك البكالريوس مايحتاج اختبارات اخرى مثل القدرات والتحصيلي
    بس مثل ما قلت لك اهم شيء معدلك فوق 3.75 من 5

بالتوفيق اخي ..
    7 "
  2. مبرررروك يالغلا ....بس فيه استفسار صغير لما طلبو الضمان فقط عطيتهم رقم الطلب الكاس او الكاب فقط؟؟؟ولما عطيتهم اياه ماقالو شنو يعني هالرقم ؟؟لاني انا بروح وبجيب معاي ورقة التدقيق عشان اثبت اني مبتعث
    7 "
  3. السلام عليكم

الف الف مبروك وعقبال الفيزا سريعا ان شاء الله

السؤال الاول: اخي الكريم هل كل ماذكرت بالنسبه للفيزا والسيفيز تنطبق على المحرم (وهل المحرم يستطيع اخراج الفيزا قبل الطالب او الطالبه او يفضل ان يكون التقديم سوا في اخذ الموعد للسفاره

السؤال الثاني : بالنسبه لدفع الرسوم السيفيز انت تقول لابد ان يكون بالفيزا هل لو دفعها شخص ثاني يملك الفيزا غير المحرم مقبوله لديهم

تحياتي لك وبالتوفيق
    7 "
  4. اخوي الكريم ... بالتوفيق يارب والله يسهل عليك دربك

1- انا حجزت لزوجتي المرشحة للابتعاث و لنفسي في الظهران .. ولكن القبولات جايبها بنفسي وليس عن طريق التجسير..
    حاب اعرف ايش تقول لهم زوجتي اذا سألوا هل بتروحي على حسابك او على حساب الوزارة؟ خاصة ان القبول مسجل عليه على حسابنا وليس على حساب الوزارة ..
    2- هل الموعد اللي رحت له من ضمن المواعيد اللي حددوها لبرنامج الابتعاث؟ لاني حاجر في مواعيد ثانية؟ او هذا الكلام فقط في الرياض؟

تسلم وبالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبارطه
    مبرررروك يالغلا ....بس فيه استفسار صغير لما طلبو الضمان فقط عطيتهم رقم الطلب الكاس او الكاب فقط؟؟؟ولما عطيتهم اياه ماقالو شنو يعني هالرقم ؟؟لاني انا بروح وبجيب معاي ورقة التدقيق عشان اثبت اني مبتعث
    الله يبارك فيك اخي ،،،
    شوف شكلك مخربط .. الـكاب KAB هذا للبكالريوس و KAS للماستر والدكتوراه
    والرقم هم سألوني (سودانية ترتب الاوراق" قالت انت رايح على حساب مين؛اين الضمان المالي ... بعدين قلت لها انا ضمن برنامج الابتعاث .. قالت لي المفروض تجيب الضمان المالي ... ثم قالت عطني رقم الطلب ... بعدما جات المقابلة ... القنصله لم تطلب مني الضمان المالي واكتفت برقم الطلب .. حتى سألتني هل انت رايح على حساب الحكومة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس منوري
    السلام عليكم

الف الف مبروك وعقبال الفيزا سريعا ان شاء الله

السؤال الاول: اخي الكريم هل كل ماذكرت بالنسبه للفيزا والسيفيز تنطبق على المحرم (وهل المحرم يستطيع اخراج الفيزا قبل الطالب او الطالبه او يفضل ان يكون التقديم سوا في اخذ الموعد للسفاره

السؤال الثاني : بالنسبه لدفع الرسوم السيفيز انت تقول لابد ان يكون بالفيزا هل لو دفعها شخص ثاني يملك الفيزا غير المحرم مقبوله لديهم

تحياتي لك وبالتوفيق
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتـه ،،،
    جـ1/ بالنسبة لفيزا المحرم ما اعلم شيء عنها ... اتوقع يمديكم تحجون مع بعض في يوم ومكان واحد
    جـ2/ رسوم السيفيز لا يشترط فيزا المتقدم .. وانما تصلح اي فيزا مهما كان لديهم .. (المحرم اتوقع ما يحتاج دفع سيفس له ..)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim299
    اخوي الكريم ... بالتوفيق يارب والله يسهل عليك دربك

1- انا حجزت لزوجتي المرشحة للابتعاث و لنفسي في الظهران .. ولكن القبولات جايبها بنفسي وليس عن طريق التجسير..
    حاب اعرف ايش تقول لهم زوجتي اذا سألوا هل بتروحي على حسابك او على حساب الوزارة؟ خاصة ان القبول مسجل عليه على حسابنا وليس على حساب الوزارة ..
    2- هل الموعد اللي رحت له من ضمن المواعيد اللي حددوها لبرنامج الابتعاث؟ لاني حاجر في مواعيد ثانية؟ او هذا الكلام فقط في الرياض؟

تسلم وبالتوفيق يارب
    الله يوفقك اخي ..

جـ1/ لا اعلم بما ان جايب القبولات بنفسك لازم تجيب كشف حسابك ... لان القبول فيه رقم سيفس .. ويعرفون كل شيء من هالرقم ... يعني لو كنت مثلي جاه القبول يعرفون انه من الحكومة تلقائيا ... بس انت شوف اسألهم ...!
    جـ2/ لا مش ضمن المواعيد المخصصة ... وفي الظهران ايضا (والمفروض يكون الرياض..)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim299
    3- سؤال فضولي : هل قبولك من التجسير؟ او انت جايبه بنفسك؟
    الحمدلله من تدمير (منقهر لان مش راضين يغيرون موعد الدراسة)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لانـا
    جدا نقاط مااحد قالها لنا
    الله
    يوفقك
    الله يوفق الجميع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموووحة
    بالتوفيق............
    الله يوفقك ،،
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum
    صحيح أنها نقاط مهمة جزاك الله خير

بارك الله فيك و وفقك الله

بالتوفيق للجميع
    الله يوفقك ويبارك فيك ايضا ،،
    7 "
3 من 12 صفحة 3 من 12 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.