الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخر الاخبار ( تغيير الولاية - المرافق - تاجيل الدراسة - حجز موعد قبل I20)

اخر الاخبار ( تغيير الولاية - المرافق - تاجيل الدراسة - حجز موعد قبل I20)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اناا دبرت لهم 77 الف ريال صارت 20500$ مع ان المطلوب كله اقل شي 10000$ الاف دولار بس هم لعينين يبو يعقدون السالفه

وانشااااااااء الله استلم قبولي كمرااافق وابي اغير الولايه بس مدري بيغيروها لي ولا لا الله يعين
    7 "
  2. بخصوص الشهادة البنكية .. طبيعي المكتب يطلب أعلى مبلغ .. لانه بيرسل الشهادة للمعهد والمعهد كل ماشاف المبلغ عالي كل ماكان القبول أسهل .. لكن في الغالب تمشي الأمور من 30 الف وطالع .. وكل مازاد المبلغ كل ماكان أفضل لكن اهم شي الصيغة والإسم حسب الجواز ولازم تكب الى الجهة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    ماشاء الله عليك اخ فيصل دائما ماتطلعنا عالجديد المفيد .. عن جد ماقصرت

بس عندي سؤال هل وصلتكم من قبل رسايل تجسير الغبي انو ملفاتكم عندهم .. !!!!

بليز قولي عشان اعرف فين ملفى >_<
    هلا وغلا بقائدة ديار اوباما

لا انا رحت استفسر عن ملف زوجتي شيك بالكمبيوتر قال ما وصل قلت متى طيب قال في دفعه جديده توصل اليوم اللي

هو امس قلت انا بعباطه شوي اها اكيد اخر دفعه على اعتبار انهم اعلنوا توزيع القبولات من 16 الى 30 ديسمبر

قال لا لسى باقي ملفات كثير ما وصلتنا

المهم بعد ما طلعت منهم جتني رساله من الوزارة بان قبول زوجتي عند الملحقيه

انتي ما جتك نفس الرساله ؟؟؟

بالتوفيق اختي
    7 "
  4. لاوالله ماجاتني رساله الملحقيه يمكن خيره خخخخخ

بس جاتني رسالة التجسير اليوم .. ع بالي قبولي طلعت تسكيته ع قولة بعضهم حلاوة مصاص هع هع

وع انو تجسير شرررر بس فرحانه انو هنا حيجيني وماحتشتت مع مراسلات الملحقيه ^_^

<<< آآآآآآآآآآآخ بس ليتي قائده ديار اوباما صدق كان صارت فيها علوووم ورياضيات بعد << فيس شرير هع هع هوووع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنهآر حلم!
    اذا فيه أحد تأجل له موعد الدراسه ياليت يخبرنا

الأخ فيصل اذا وصل لك القبول وقدرت تأجل خبرنا بلييز
    انا لو بيدي بعد اسبوع سافرت لكن موضوع التاجيل سمعت الموظف اللي بتجسير يقول اللي يبي ياجل يقدر ياجل

الى شهر 6 مسمووح
    7 "
  6. انا توني جايه من تجسير الحمد لله طلع قبولي بالسلامه ..
    واخذت اجراءات المرافق قالت لي الموظفه من 55 - 75 يكون كشف حساب اول واخر ورقه بس وترسليها ع الايميل بس طبعا انا ما اثق بإجراءاتهم ابدا ..

الله يكون بالعون يارب ..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.