الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلص نوفمبر وجانا ديسمبر ... معقووله ؟؟؟ !

خلص نوفمبر وجانا ديسمبر ... معقووله ؟؟؟ !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ثلجه فوشيه
    ثلجه فوشيه

مبتعث مجتهد Senior Member

ثلجه فوشيه كندا

ثلجه فوشيه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى .......... , بجامعة ..........
    • ..........
    • ..........
    • أنثى
    • ........., .........
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 1st, 2010, 09:43 AM

السسسلام عليكم ورحمه الله ..

اكييييد عارفين ايش راح اكتب من يوم قريتوو عنوان الموووضوع صح ؟؟

بصراحه صرت اشك ان في الموووضوع أن واخواتها !!

لالا اكيد ملفي فيه شي والا مو معقوله كل هذا التأخير ؟؟ انا مطوووله بالي من زماااااان وكنت مبسووطه انو

ماجا قبولي بدري عشان ما ابغى ابدا بالفيززا دحين .. بس من يوم خلص نوفمبر خلاص جاني أحباط بصراحه !!

قبل كم يوم قالو طلاب كندا الي ماوصلهم قبولهم يرسلو لنا على دا الايميل وانا جررري رسلت قلت اكيد دحين بيرسلوو

وما اكذب افتح الايميل اشيك كل ساعه وما الاقي شي !!

ارجع اشيك ثاني برضو مافي شي ليييييييييش ياناس حرام ؟؟ وايش معنى طلاب كندا يعني مو اكثر الطلاب ماجاهم قبول

حتى طلاب امريكا بعضهم ماجاهم يعني على روسنا ريشه والا ايش ؟؟

المهم أنا بعد هذا الصبر كلوو خايفه يقولو لي ملفك ضاع ملفك راح يتمشى ويآخذ لفه في كندا والا ملفك شاف لو شوفه

وماعاد لقيناه طيب ايش السووات دحين ؟؟؟

اغلب صاحباتي جاهم قبول وهما معايا نفس الدووله وأنا ماجاني ليش ؟

يمكن لأني اكثررر وحده محتاجه اعررف متى موعد دراستي لأني حامل وابشوف اوضاعي كيف راح أأجل والا لا ؟

وهما ولا عندهم اي التزززام بالمسؤؤليه صار الهم همين هم الحمل والولاده وهم البعثه !!

انا راسي شاب بصراحه ماني عارفه ايش اسوي وماني متصله فيهم هما الي مفروض يجيبو قبولنا انا ما ابغى اجرري

وراهم دا شغلهم ولاني مستعده اتلطع ساعه على التليفون وآخر شي ترد علياااا وحده بنفس خايسه ترفع ضغطي !

بعد ماحطوو اعلان بموقع المكتب اللي مايتسمى دا لطلاب كندا رسلت لهم 3 مرات ولا ردوو ليا يومين

وامس ارسلو لي عالجوال رساله برضو انو ارسلو رقم طلبكم ورسلت برضو بس دي المره رسلت 4 مرات من الوسوسه وكمان مافي شي اليوم !!

حسسبي الله عليهم ..

أنا ماستر لووم حاسب كنداا

في أحد ماوصلو قبولو لين اليووم ؟؟؟
  2. ثلجة فووووشية وعليكم السلاااااام
    وصباح الخييييير
    ترى حتى انا للان ماجااااااااااااني قبول ولاشي وانا ماستر برضو ومنتظرررررة وارسلت زيك ع الايميل اول ماقالووو عاجل لطلاب كنداااا لكن للاسف ولاشي
    المهم قبل شوية صحبتي اتصلت ع المكتب وردت عليها وحده وقالتلها كان عندنا عطل عشان كدا اتاخرنا لكن تطمنو وان شاء الله بنرسلكم في اليومين دي ........ ويستمررر الانتظارررررر
    والله يسهللللللللل
    7 "
  3. ولله انا كمان كنت مآخذه راحتي بس انا حااامل ياناس يعني لاازم اعرف ارتب امووري وفي شهري الأخير راح يكون الملتقى تخيلوو

التعب ؟؟؟ بس ابعررف موعد دراستي عشان ارتااااح تعرفو ورانا مقاضي سفر غير هم البيبي والحضانات الي سمعت انها تجلسي

تنتظرري بالشهور في قائمه الأنتظار !!

غوودي يارب يكون كلامهم صحيح كذابين بس يصبرو الناس بأعذار واهيه عشان يسكتوونا حسبي الله عليهم
    7 "
  4. الله يوووولدك بالسلااااامة ياااااارب وياارب يجيكي القبول في الوقت المناسب اللي تبغيه
    وانا زييك كماااااان ابغى اعرف باي شهر ابدأ زي ماقلتي ورانا مية شغلة وشغلة وكل واحد عندو ظررف .. الله يسامحهم
    وان شاء الله يكونو عند كلامهم دي المرة
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا بكالوريوس تقنية طبيه - امريكا للآن ما وصلني شي
    مكتب تجسير ما يرد ع الايميلات ولا الاتصالات و ارقامهم 24 ساعه مشغووول يعني مو بس انا اتصل حتى غيري يتصلون بعد
    انا بطول بالي شوي عليهم
    لاني سمعت ان في ناس راحو للمكتب يقولون لهم ان هم محددين 30 نوفمبر اخر يوم و قبولهم لحين ما وصلهم رد عليهم الموظف ان هم ينتظرون الوزارة ترسل ملفات الباقي عشان كذا مافي يوم محدد حق اخر يوم تسليم
    والله اعلم ....
    اي احد عنده ايميل او رقم يخص تجسير غير المذكورة في موقعهم الرجاء المساعده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.