الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلتك رسالة تأمين القبول من الوزارة،اتفضل هنا..!

وصلتك رسالة تأمين القبول من الوزارة،اتفضل هنا..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ماجاني اي اتصال ولا رساله ورحت لهم على اساس ان ملف ابتعاث زوجتي ضايع وتفاجأت انه عندهم لكن ماعطوووني اي خبر المهم اخذت القبول منهم لكن للاسف طلع الولايه اللي حاطيني فيها من اغلى مدن العالم على اساس اني بزنس مان فاظطريت اني اغير الولايه من جديد وارسلت لهم وحاااولت ولا في رد واخيرا بعد مسجات متعدده جاني ارسال منهم اختار مدينه من مدن الولايه اللي ابي احول لها وان شالله تتم هالشغله على خير
    بس حبيت افيدكم اللي ماخذ قبوله وجالس يستنى يروح لهم بالمكتب ويسالهم وموقعهم بالرياض بشارع العلياء العام قدام البنك والله بس حبيت افيدكم
    واللي اوراقه عند الملحقيه سمعت انهم راح يوزعونه اليوم باخر ايام الملتقى في الرياض زوجتي من ظمن البرنامج الرابع
    وهذا والله اعلم
    اريد دعوه فقط
    7 "
  2. كيفكم يا جماعه ؟؟
    اولا: رسلت شخص يسال مكتب تجسير يوم الاحد فالرياض وقالوا ان القبولات وصلت واترسلت بعضها امس الاحد الصباح على جده والشرقيه وبعضها لسى ( هذا الكلام الاحد الصباح )
    ثانيا: جاني مسج من مكتب تجسير في نفس اليوم امس العصر يبلغوني انو قبولي وصل
    طبعا انا ما صدقت وصلني المسج الساعه 3 انا زي المجنونه طياران رحت على مكتبهم في جده وللمعلوميه الدوام يقفل 7 ونص اله رحت واستلمت قبولي وما اقدر اوصفلكم العدد المموجود من الجنسين وكتير بنات وصلتهم المسجات يوم الاحد
    وطبعا انا ابغى اغير الولايه قالتلنا نراجعها مره تانيه
    بس الحمدلله وصلني القبول بس مقدر اعمل اي شي من امور الفيزا لين يوصلني قبول لغه في الولايه الي ابغاها
    عقبالكم ان شاء الله وترى الكل راح ياخد القبول لا تستعجلوا
    موفقين
    7 "
  3. ياشباب لنا عودة في هذا الموضوع
    الى الأن الوضع زي ماهو لا تجسير ولا ملحقية
    فية أخبار عن المبتعثين اللي جاتهم رسالة تم تأمين قبولكم ؟
    > الا الأن أنا لازلت في المتاهة تائه في صحراء الملحقية وتجسير والوزارة
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.