الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلتك رسالة تأمين القبول من الوزارة،اتفضل هنا..!

وصلتك رسالة تأمين القبول من الوزارة،اتفضل هنا..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب انا وصلتني الرساله من الملحقيه قبل اسبوعين يمكن ولمى شفت الناس استلموا قبولاتهم وانا لا
    رحت تجسير اليوم وكذبت عليهم وقلت وصلتني رساله منكم المهم دوروا قالوا لا مارسلنا شي ولا لنا دخل فيكي
    وانتي تيع الملحقيه استني قبولك بالملتقى تستلميه اي شخص وصله مسج من الملحقيه تجسير ماله دخل فيه
    ولا يجيب له قبول اوراقه بالملحقيه وقبوله هناك يروح يتفاهم معاهم !!!!!!!!!!

طيب كيف الكلام هذا وانتوا تقولوا جاكم مسج من الملحقيه ووصلكم القبول من تجسير ؟؟؟؟؟؟
    يعني تجسير يضحكوا علي ويسلكولي بالكلام !!!!!!!!!!!!!!!

ان شاء الله الثلاثاء بنشب لهم بجلقوهم يا يدوني القبول او يدوني القبول

ممكن احد يفهمني ايش صاير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cardio
    طيب انا وصلتني الرساله من الملحقيه قبل اسبوعين يمكن ولمى شفت الناس استلموا قبولاتهم وانا لا
    رحت تجسير اليوم وكذبت عليهم وقلت وصلتني رساله منكم المهم دوروا قالوا لا مارسلنا شي ولا لنا دخل فيكي
    وانتي تيع الملحقيه استني قبولك بالملتقى تستلميه اي شخص وصله مسج من الملحقيه تجسير ماله دخل فيه
    ولا يجيب له قبول اوراقه بالملحقيه وقبوله هناك يروح يتفاهم معاهم !!!!!!!!!!

طيب كيف الكلام هذا وانتوا تقولوا جاكم مسج من الملحقيه ووصلكم القبول من تجسير ؟؟؟؟؟؟
    يعني تجسير يضحكوا علي ويسلكولي بالكلام !!!!!!!!!!!!!!!

ان شاء الله الثلاثاء بنشب لهم بجلقوهم يا يدوني القبول او يدوني القبول

ممكن احد يفهمني ايش صاير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا سويت نفس حركتك اكتر من مرة مع تجسير مرة انا اروح مرة ارسل بابا مرة اخويا
    وكل مرة مايلقولي شي عندهم
    تعبت معاهم
    الله ينتقم من اللي كان السبب ياااااااارب
    7 "
  3. انا سمعت الموظفه في الملتق تقول الي وصله رساله من الملحقيه ومن مكتب تجسير في نفس الوقت يعني ان تجسير جاب له قبول
    بس ماجاب i-20 والملحقيه هي الي تجيب له هي
    هذا كلامها نصا
    بس انا ابي اعرف مصيرنا الي الى الحين ماجانا قبول كنسلونا من البعثات ولا ايش سالفتهم بالضبط
    ياليت واحد من الشباب ينط للوزارة ويعطينا خبر
    7 "
  4. طيب انا جاتني رسالة من الملحقية وبعد اسبوع ارسل لي مكتب تجسير بانة تم ارسال قبولكم بالبريد وفعلا استلمتة ولما ارسلت لهم اروراق المرافقين ردو لي برسالة ملفك غير متواجد لدينا حاليا عليك مراجعة الوزارة وش اسوي
    7 "
8 من 8 صفحة 8 من 8 ... 378
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.