الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تتوقعوا يسكتونا بهالرسالة

تتوقعوا يسكتونا بهالرسالة


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية mezoo1
    mezoo1

    مبتعث مستجد Freshman Member

    mezoo1 ألمانيا

    mezoo1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب , بجامعة بلا بلا
    • بلا بلا
    • طب
    • ذكر
    • بون, ولاية هنالولو
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

    December 1st, 2010, 04:44 PM

    انا صراحة اتوقع انهم يسكتونا بهالرسالة علشان يتجنبو كثرة الاسالة
    والاتصالات انا صراحة طفشت كثر مايصرفونا
    طفشت منهم احسهم كذابين وحرامية
    كل يوم يقولو بكرة بكرة بعدو


    عزيزي الطالب/ة
    يود مكتب تجسير الفكر اعلامكم بأننا بدأنا بتسليم القبولا الدراسية على الطلبة الاعزاء وذلك حسب وقت (بدء دراسة الطالب) ويقوم مكتب تجسير بتوزيع القبولات الدراسية بشكل يومي على الطلبة وعلى مراحل بناءا علىاستلامنا للقبولات من الجامعات والمعاهد الامريكية وختمها من وزارة التعليم العالي.
    كما نود اعلامكم بان كل طالب استلم هذه الرسالة بان ملف الطالب موجود لدى مكتب تجسير وسيتم الاتصال بكم قريبا لاستلام القبولوذلك نظرا لضغط العمل والتنسيق مع الجهات المعنية .
    شاكرين لكم حسن تعاونكم
    فريق تجسير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    لو ما أرسلوها أحسن ...
    من جد اللحين يعطونا امل وفي النهاية بيسحبو علينا
    زي كل مرة اروح المكتب يقولولي انت من طلاب امريكا خلاص بكرة ان شا الله
    اخخ بس لو اقدر انتقم منهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    100% تسكيتة لآني كنت عندهم اليوم

    قالي اسبوعين ونكون سلمنا جميع المبتعثين قبولاتهم

    وكان المكتب (قصدي الغرفة) زحمة طلاب
    انا والله قبل اسبوعين جيتهم قللي باذن الله على نهاية هذا الاسبوع تستلمو قبولاتكم
    7 "
  4. نفسسسس الحآآآآلة ...
    أقول ايش رآيكم باللي جاته رتبة ملازم بالحرس الوطني ورفضها >> غبي صح ؟؟
    من جد رفسة النعمة برجولي ...

    الله ياخذهم مكتب تكسير الفكر عفوا تجسير الفكر ...

    تسكيته و ع قولة المثل انتظر ياحمار لين يجيك الربيع >> أعزكم الله ..

    ودي ,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسآم الـقلووب
    نفسسسس الحآآآآلة ...
    أقول ايش رآيكم باللي جاته رتبة ملازم بالحرس الوطني ورفضها >> غبي صح ؟؟
    من جد رفسة النعمة برجولي ...

    الله ياخذهم مكتب تكسير الفكر عفوا تجسير الفكر ...

    تسكيته و ع قولة المثل انتظر ياحمار لين يجيك الربيع >> أعزكم الله ..

    ودي ,,,
    صدقة انتظر ياحمار ليين يجيك الربيع هههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.