الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

help me ! please

help me ! please

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samoorh
    samoorh

مبتعث جديد New Member

samoorh الولايات المتحدة الأمريكية

samoorh , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة طيبه
    • طيبه
    • تمريض
    • أنثى
    • المدينه المنوره, المدينه المنوره
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 1st, 2010, 05:27 PM

السلام عليكم

يا اخوان امس كتبت موضوع بخصوص الرساله اللي جاتني من الوزارة

(( ثبت لدى ادارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي انك مسجل في جامعه سعوديه وهذا مخالف لما وقعت عليه من تعهدات لذا فان ادارة البرنامج تمهلك الى يوم 1/1/1432هـ لاحضار مايثبت سحب ملفك من الجامعه والا فسوف يلغى ترشيحك مباشرة.. ))

واليوم رحت الجامعه وسحبت ملفي واخذت صورة من ورقة اخلاء الطرف .. وحذفوا رقمي الجامعي خلاص

والآن الملف عندي ..
    هل ارسل صورة ورقة اخلاء الطرف على الايميل اللي استقبلت منه رسالة الوزارة ينفع

او اروح على الرياض واسلمهم ورقة اخلاء الطرف مع الملف ؟؟

ولو اروح الرياض فين اروح بالضبط ؟؟ فين موقعهم

ملاحظة : ورقة اخلاء الطرف عندي صوره منهآ .. وماعليها ختم من الكليه ( طبق الاصل )
    وهذي هي

ايش تنصحووني اسوي بليز

2. الحمد لله وانا اقرا موضوعك والله ضاق صدري كنت اتخيل ان اخر شي مكتوب وباء على ذلك تم الغاء ترشيحك ههههههههه

اجل كيف انتي اول ما قريتيه !!!؟

والله هذا اكبر دليل انهم ما يقصرون وطيبين

اذا تبين نصيحتي احجزي على الرياض يوم الجمعه ولا تروحي للوزارة روحي مقرالملتقى

وخلي مرافقك يكلم المسؤولين انك تحبين انك تحضري الملتقى بالرياض وبكذا تضربي عصفورين بحجر واحد

ترتاحي من هم الملتقى وتسلميهم ورقة اخلاء الطرف

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.