الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحووويل المدينه و تغيير تاريخ الدراسهـ في كندآآ

تحووويل المدينه و تغيير تاريخ الدراسهـ في كندآآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي انا بحول من ترنتو لفانكوفر و ارسلتلهم على ايميل كان مدرج في رسالتهم اللي ارسلوها لي غير اللي موجود عندك ؟ وللحين ماردوا علي بأي رساله هل ارسل لهم من الايميل اللي موجود عندك ولا اصبر ؟؟ من جد توترت مرره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroco_sakura
    وصلني الرد من مكتب تجسير

اخر موعد للتاجيل هو شهر اغسطس بس عندي سؤال لو تفضلتم

اذا بدانا الدراسة في معهد تجاري وبعدها حولنا لمعهد اكاديمي هل نبدا سنة جديدة في المعهد الجديد او نكمل على المدة اللي قضيناها في المعهد التجاري ؟؟

رجااااااااء الرد على السؤال اتمناه يكون من شخص متاكد مش يقول من عنده لو سمحتوا

اللي يعرف جواب شافي واكيد لسؤالي الرجاء لا يبخل عليي

انا رسلت نفس السؤال لمكتب تجسير ولسه ما ردو
    7 "
  3. كل ما ارسل رسالة الى هالمعهد تقول ليي المسؤولة وشكلها عربية من اسمها واسم الايميل اللي ردت علي منه

تقول لي راسلي المكتب اللي تتعاملين معه

يعني انا راسلتكم انتوا وسألت كم سؤال ما تقدرين تجاوبين عليه

والله اني رسلت لها مرة ثانية وما راح ارتاح الا لمن يجاوبوني عليه ...والله العظيم يبطون الجبد
    7 "
  4. عقبالنااا ياآاربـ قادر ياكريمـ ^^
    يارب

مبروك الف مبروك وعقبالنا ان شاءالله
    الله يبارك بعمرك
    يارب تتحولين للمكان الي ودك

اختي انا بحول من ترنتو لفانكوفر و ارسلتلهم على ايميل كان مدرج في رسالتهم اللي ارسلوها لي غير اللي موجود عندك ؟ وللحين ماردوا علي بأي رساله هل ارسل لهم من الايميل اللي موجود عندك ولا اصبر ؟؟ من جد توترت مرره

جربي ترسلين لـ هالايميل
    لان انا ارسل لي شخصين قبولي بفانكوفر
    7 "
  5. كل ما ارسل رسالة الى هالمعهد تقول ليي المسؤولة وشكلها عربية من اسمها واسم الايميل اللي ردت علي منه

تقول لي راسلي المكتب اللي تتعاملين معه

يعني انا راسلتكم انتوا وسألت كم سؤال ما تقدرين تجاوبين عليه

والله اني رسلت لها مرة ثانية وما راح ارتاح الا لمن يجاوبوني عليه ...والله العظيم يبطون الجبد

طيب ارسلي للايميل الي هنا
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.