الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبيه هام بخصوص الحاصلين على شهاداتهم من دول ناطقة باللغة الإنجليزية

تنبيه هام بخصوص الحاصلين على شهاداتهم من دول ناطقة باللغة الإنجليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mukhtar
    Mukhtar

مبتعث جديد New Member

Mukhtar الولايات المتحدة الأمريكية

Mukhtar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماليه , بجامعة امريكا
    • امريكا
    • ماليه
    • ذكر
    • السعوديه, السعوديه
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

December 1st, 2010, 06:19 PM

تنبيه هام بخصوص الحاصلين على شهاداتهم من دول ناطقة باللغة الإنجليزية:
    تنبه وزارة التعليم العالي المرشحين في برنامج خادم الحرمين الشريفين الحاصلين على شهاداتهم السابقة من دول ناطقة باللغة الإنجليزية بأنه لن تصدر قرارات ابتعاثهم إلا بقبول أكاديمي مباشر ( وليس قبول لغة ) .
    وعليهم مراجعة إدارة البرنامج للحصول على ضمان مالي لمراسلة الجامعات.

ياجماعه توني ادري بهالمعلومه؟؟؟؟ الوقت تآخر والقبول يبيله وقت؟؟؟؟

انا متخرج من امريكااا ورايح ماستر بس لسه ماقدمت على جامعات....

في احد مثل حالتي...؟؟

.ممكن تفيدوني هل الوزاره توفر لي ع الاقل قبول معهد وبعدها انا ادبر نفسي؟
  2. انا متخرج من جامعه ناطقه بالانجليزي من بريطانيا ........ واول مره اعرف هالمعلومه !

الله يعين ومالنا الا نصبر لين الملتقى ونسالهم .

وبالنسبه للظمان المالي يعني نروح ناخذه من الان مثلا ونراسل الجامعات والله تو ليت ... وماذا عن المعهد وسنه اللغه ؟

الله يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله والتبيه هذا من موقع الوزاره الموقره ؟

تحياااتي
    7 "
  3. طيب على هالكلام اجل راحت علينا لان الدكتور الحربي يقول اخر موعد لاصدار قرار الابتعاث في شهر اربعه تقريبا ومافي وقت تجيب قبول الا بعمل المستحيل .... يا ريتهم حاطين هالتنبيه من اول ماسجلنا الله يهديهم

عموما انا والله توي اشوفه في موقعهم ماشفته من قبل بصراحه !

الله يوفق ويمكن خيره
    7 "
  4. المفروض ما ينسكت عن هالكلام لان بصراحة هاي المعلومة انضافت جديدة بموقع الوزارة ولم تكن من شروط اصدار قرار الابتعاث والدليل انهم جابو لنا قبولات لغة لان الوعد كان كذا والحين غيروا وايضا يوم تدقيق الوثائق خبرونا المدققيين بانهم ما يبغو خطابات توصية منا لان احن الطلاب اللي بندرس دكتوارة راح نبعث سنة لغة او كابلان وبخلال هالسنة نجيب قبول.
    شئ ثاني يا شباب ويا بنات DEADLINE لاغلب الجامعات بامريكا بيكون في نهاية فبراير وكثير منهم على نهاية ديسمبر فلو الوزارة كاتبة الشرط هذا من البداية كان الواحد قدم في المرحلة السابعة وخلال هالسنة ممكن واحد يذاكر جي ار اية او جيمات ويجيب قبول المهم ما بطول عليكم لازم احنا طلاب الدكتوارة نكون يد وحدة ونوصل كلامنا الى المسؤؤليين المعنيين ونشرح لهم صعوبة قبول الدكتوارة باشهر هذا شئ تعجيزي والله والسلام ختام والتوفيق لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.