الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليززززززز لوجه الله ولكم دعواتي من اهل الخبره من يجيب ؟! المرافق السفاره والملتقى!

بليززززززز لوجه الله ولكم دعواتي من اهل الخبره من يجيب ؟! المرافق السفاره والملتقى!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استغفرالله
    استغفرالله

مبتعث مستجد Freshman Member

استغفرالله السعودية

استغفرالله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة سعوديه
    • سعوديه
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • سعويه, سعوديه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 1st, 2010, 09:06 PM

السلام عليكم

أنا ودي احجز موعد في سفارة امريكا الان ولكن لسى ماستلمت قبولي ..

هل اقدر الان اسوي قبول ؟زي قبل عادي ولما يوصلني اكمل البيانات ؟

طيب زوجي راح يطلع بفيزا اف ون لازم يحجز حجز ثاني ؟والا عادي اخليه معاي مرافق يعني اذا اختلفت الفيزا كيف يسوي حجز منفصل ؟

وحاجه اخيرة المرافق عادي ييحضر الملتقي ؟؟

وشكرا جزيلا ولكم خالص دعواتي ...
  2. اختي الكريمه انا مرافق لزوجتي ولسا ماوصل لزوجتي القبول بس حسب مقرات وسمعت واستفسرت من المكاتب اني بنتظر لحد مايجي القبول وبحجز لزوجتي واكون انا جبت القبول بضمان مالي خاص واقدم على فيزا اف 1 والامور بتتيسر والسالفه طويله بس ريحي بالك ومالك بالتوتر وبخصوص الملتقى قريت لشباب من الي ملتقاهم الايام هاذي انهم حضروا عادي ولايمنع المرافق لان له استفسارات يجب يجاب عليها اتمنى افدتك والمعذره لقلة معلوماتي
    7 "
  3. شوفي اذا انتى تبغي زوجك يطلع بفيزة مرافق عادى يحجز معاكى ...... في نفس الحجز....... بس لو تبغيه يطلع بفيزة طالب مايحجز معاكى في نفس اليوزر......... خليه يشترى يوزر تانى و يحجز لنفسو فاهمه كيف ........ ويروح موعد السفاره و معاه كل الاوراق اللازمة لصدور فيزة الطالب .............
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.