الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يبي الدعوه الصادقه يتفضل

اللي يبي الدعوه الصادقه يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fo0ofo0
    fo0ofo0

مبتعث جديد New Member

fo0ofo0 الولايات المتحدة الأمريكية

fo0ofo0 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • تمريض
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 2nd, 2010, 05:48 AM

السلا عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    كيف الجميع ان شاء الله في أتم الصحة والعافية
    بدخل في الموضوع >>> انا مبتعثة في المرحلة السادسة لأمريكا ماجستير
    وفي ذات الوقت انا طالبة دراسات عليا في الجامعه وهذه اول سنة الى انني مقدمة اعتذار >>>وسؤالي هو كالتالي
    هل بما انني طالبة في احدى الجامعات هنا في المملكة يعتبر ذلك من الامور المعرقلة لأصدار قرار الابتعاث, لأني بصراحه لا اريد أن اقدم على آي خطوه غبية قبل صدور قرار الابتعاث لأني سمعت احد المسؤلين يقول أن الطالب يعتبر مقبول نهائيآ بعد صدور قرار ابتعاثة وعلى هذا الاساس انا لم اقدم على فصل من الجامعة .
    سؤالي لمن لديه علم وخبره /هل تعتقدون أن كون لدي ملف في الجامعه لن يصدر قرار ابتعاثي ؟
    ارجوكم يامن لديكم الاجابه ريحوني
  2. صراحة يا اختي ...

ما ادري عن اهل الماستر ... ولكن نحن طلاب البكالوريوس وقعنا على تعهد اننا لا نقدم ( لا يكون الملف موجود في جامعة ) على اي جامعة و اذا اكتشفوا ذلك يترتب عليها الغاء البعثة ... ولكن فيه موضوع قبل يومين ارسلت الوزارة للي عنده ملف في الجامعة يحضر اخلاء الطرف في مدة اقصاها 1/1/1432هـ لادارة البرنامج ... انا اتحدث عن البكالوريوس ...

ان شاء الله ما يترتب عليك اي مشاكل ... و اهل الدراسات العليا يفيدوكي اكثر ...

بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  3. اشكر الجميع على الردود والله يوفقكم يارب
    لكن سؤالي للأخ >>> متى قالت الوزاره لكم تسلموا ملفاتكم وتعملوا اخلاء طرف >> يعني في اي صحيفة او في الملتقى او رساله على البريد والجوال؟ ياليت تفيدني بلييييز
    ((انا استندت على كلام الاستاذ زامل العثمان في وزارة التعليم العالي في الموقع ردآ على سؤال احد الاخوه يقول من المترض ماتفصل من الوظيفة او تفصل من الجامعه بمجرد وصولك لخطوة قرار الابتعاث إلى بعد صدور القرار لأنك تعتبر مقبول نهائيآ ))
    هل تنصحوني اروح لهم واستفسر منهم؟
    7 "
  4. بالتوفيق يا اختى بس سؤال هل اسمك حاليا متواجد في الجامعة ، لان لو اسمك متواجد بالجامعة حأنتي بطبيعة الحالة مسجلة في الجامعة حتى لو قدمتى اعتذار ، فلا يعني الاعتذار ان اسمك شطب من الجامعة .
    والتعليم العالي مربوط بالجامعات لانه المسئول عنها ، انا اخاف ان تسجيل اسمك يكون عائق لكي حيث انهم من الطبيعي يشيكون عليك ويلقون اسمك موجود في الجامعة الفلانه ، والوزارة من هذه الناحية عندما تكتشف ان الطالب لدية بيانات اخري في جامعة في هذه الحالة يشطبون اسمه من الابتعاث مباشرة .
    طبعا هذا الكلام مو من عندي هذه من ظمن تحذيرات الوزارة .
    حيث انهم يرون ان الطالب لديه مقعد في الجامعة هنا ولا يحق له حجز مقعد ايضا في الابتعاث .
    وأولا واخيرا لا يمنع من ان تذهبي لفرع الوزارة للإبتعاث والسئوال هناك . وستجدين ان كلامي صحيح .
    واتمنى لكي التوفيق والنجـــــاح ،،،
    7 "
  5. أخــتي أنا أبــغى أعرف بس وشو اللي بيعسر سير بعثتك!!

شوفي الروابط وأقريها زين

1- متطلبات إصدار قرار الابتعاث :-

2- استمارة التعهدات الخاصة بالطالب/الطالبة:-

انتي امشي معهم للأخر ((حتى وقت اصدار القرار)) بحبث انك لاتقدمي على امر و تخسري الجامعه
    وبما انك عديتي مرحلت التدقيق انشا الله امورك طيبة

أرجوا منك دعوة صآآآدقــه في ظهر الغيب و الان احتفلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.