الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة اصدار الضمان المالي ( طلاب كندا )

طريقة اصدار الضمان المالي ( طلاب كندا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخرجه
    عادي اخلي صديقه من الرياض تروح تستلمه ؟
    ايوا اظن عادي اي احد..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنود الصيد
    استفسار
    وش هي ورقة المراجعه بليززز توضحين لنا
    ومشكوره على المووضووع الله يوفقك يارب
    حتلاقيها في المرفق تعبيها عشان تقدر تصدري الضمان..
    7 "
  2. شكرا حبيبتي على احلى موضوع ومساعدتنا يا قلبي

بدي اسال سؤال ازا ممكن

انا اقدر اروح للوزارة في الرياض او لازم رجل هو اللي يروح ؟؟؟ >>>يبغا لي اسال الموظفة بالايميل عن هالحاجة كمان هععع

حاجة تانية ...انا الجواز ينتهي على الافين واتنعشر فقلت اغيروا من الان فهل ياخذ وقت طويل الين اغير الجواز ؟؟؟ هل لازم اغير صورة الجواز القديمة واروح اصور من جديد او الصورة القديمة تكفي <<<متعجزة اروح اصور واااااااع

ولانوا الملتقى تبعنا بعد اسبوع وشوي تقريبا فخفت اجدد الجواز ويتاخر واتورط في الملتقى ؟؟؟؟

وبما انوا انا ماستر فالظاهر ما احتاج الديباجة تبع البكالوريوس الله يعينهم ويعينا ويوفق الجميع

ماك ما يعرض الوورد بالعربي <<<<<< احد عنده برنامج يتعرف على العربي بدون ما يقطع الخط ؟؟؟

هل يفرق في الضمان لو طلعته قبل ما اجدد الجواز او لازم يكون نفس الجواز << اعتقد انه لازم نفس الجواز عشان الفيزا صح ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroco_sakura
    شكرا حبيبتي على احلى موضوع ومساعدتنا يا قلبي

بدي اسال سؤال ازا ممكن

انا اقدر اروح للوزارة في الرياض او لازم رجل هو اللي يروح ؟؟؟ >>>يبغا لي اسال الموظفة بالايميل عن هالحاجة كمان هععع

حاجة تانية ...انا الجواز ينتهي على الافين واتنعشر فقلت اغيروا من الان فهل ياخذ وقت طويل الين اغير الجواز ؟؟؟ هل لازم اغير صورة الجواز القديمة واروح اصور من جديد او الصورة القديمة تكفي <<<متعجزة اروح اصور واااااااع

ولانوا الملتقى تبعنا بعد اسبوع وشوي تقريبا فخفت اجدد الجواز ويتاخر واتورط في الملتقى ؟؟؟؟

وبما انوا انا ماستر فالظاهر ما احتاج الديباجة تبع البكالوريوس الله يعينهم ويعينا ويوفق الجميع

ماك ما يعرض الوورد بالعربي <<<<<< احد عنده برنامج يتعرف على العربي بدون ما يقطع الخط ؟؟؟

هل يفرق في الضمان لو طلعته قبل ما اجدد الجواز او لازم يكون نفس الجواز << اعتقد انه لازم نفس الجواز عشان الفيزا صح ؟؟؟
    معلي ما عندي اي فكرة الا على موضوع الضمان انو تقجري تروحي بنفسك في قسم نساء.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroco_sakura
    شكرا حبيبتي على احلى موضوع ومساعدتنا يا قلبي

بدي اسال سؤال ازا ممكن

يستغرق تجديد الجواز يوم عمل واحد فقط يعني تقدمي اليوم وتستلميه اليوم التالي.

يحتاج تجديد الجواز صورة من الهوية أو بطاقة العائلة + صورتين ملونة 6×4 + أصل الجواز القديم + نعبئة الاستمارة المرفقة

الاستمارة

من المهم بعد استلام الجواز الجديد أخذ الجواز القديم منهم إذا كان فيه تأشيرات لأنه ممكن يطلب من قبل السفارة الكندية.
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.