الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخيراااااااا وص قبولي ولله الحممممد ماستر كندا

أخيراااااااا وص قبولي ولله الحممممد ماستر كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلجه فوشيه
    أنا نفسي اتواصل مع المعهد بس لغتي مو قد كدا وبصراحه ما اعرف ايش اسوي وايش اكتب لهم فهنتي عليا

بعدين مكتوب acadamic prep

ايش الفرق اختي ؟؟

الله يجزاكي الجنه ان شاء الله
    سألتك عن نوع البرنامج عشان لو كان برنامجك Bussiness English يكون له اوقات بدء دراسه خاصه فيه غير المكتوبه في التقويم حق باقي الكورسات او البرامج بس بما انك Acadamic English معناته راح تعتمدين على التقويم الرئيسي الي هو ذا Start Dates/Academic Calendar for International Language Schools of Canada
    لاحظي بدايه الكلام المكتوب فوق التقويم

ILSC is open all year round. We accept students every Monday except the last week of a session. Please note that you will be placed in an ongoing class if you start on the 2nd or 3rd Monday of a session and your choice of programs may not be available mid session
    الترجمه: لكم عليها الترجمه مو عربي 100% مش موهم
    المعهد مفتوح طوال العام. نحن نقبل الطلاب كل يوم اثنين ماعدا الاسبوع الاخير في كل جلسه. رجاء لاحظ بانك ستوضع في صف مستمر اذا بدأت في الاثنين الثاني او الثالث في الجلسه واختيارك لبعض البرامج قد لا يمكنك الالتحاق بنصف الجلسه.

الحل الطويل:
    التحليل: لنفترض ان بدء موعد دراستك يبدأ يوم 7 شهر 3 تعالي نطبق عليه الكلام الي فوق ونشوف ممكن ينطبق عليه ولا لا.
    شوفي التقويم حقهم http://www.ilsc.ca/calendar.aspx شوفي سنة 2011 يوم 7 شهر 3 (مارش) تلاقيه يوافق يوم اثنين. بس يوم الاثنين مو ملون باخضر (ايام بدء الجلسات او الدورات ملون بالاخضر في التقويم). طيب شوفي ايش اقرب تاريخ بدء كورس قبل يوم 7؟ الاسبوع الي قبله تماما يبدأ كورس بتاريخ 28 شهر 2 (فبراير). يعني يوم 7ـ3 هو يوم الاثنين الثاني في الجلسه اي الاسبوع الثاني. على حسب الكلام الي فوق وترجمته الطالب يستطيع ان يلتحق بالجلسه في الاثنين الثاني او الثالث. وانتي الاثنين الي بتبدئين فيه راح يكون الاثنين الثاني.
    الاستنتاج:
    تاريخ دراستك راح يكون بيوم 7 شهر 3 (مارش) عام 2011

الحل القصير:
    شوفي في التقويم حقهم يوم 3 شهر 7 (جولاي). راح تلاقينه يوافق يوم الاحد ويوم الاحد اجااااااازه نهاية الاسبوع عندهم يعني مستحيل يكون هو.

خليتها درس هههههههههههههههههه لا تشرهون علي (الفاضي يعمل نفسه قاضي)

اتمنى اكون ساعدتك بتحليلي العبقري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m&m'Z
    سألتك عن نوع البرنامج عشان لو كان برنامجك Bussiness English يكون له اوقات بدء دراسه خاصه فيه غير المكتوبه في التقويم حق باقي الكورسات او البرامج بس بما انك Acadamic English معناته راح تعتمدين على التقويم الرئيسي الي هو ذا Start Dates/Academic Calendar for International Language Schools of Canada
    لاحظي بدايه الكلام المكتوب فوق التقويم

ILSC is open all year round. We accept students every Monday except the last week of a session. Please note that you will be placed in an ongoing class if you start on the 2nd or 3rd Monday of a session and your choice of programs may not be available mid session

الترجمه: لكم عليها الترجمه مو عربي 100% مش موهم
    المعهد مفتوح طوال العام. نحن نقبل الطلاب كل يوم اثنين ماعدا الاسبوع الاخير في كل جلسه. رجاء لاحظ بانك ستوضع في صف مستمر اذا بدأت في الاثنين الثاني او الثالث في الجلسه واختيارك لبعض البرامج قد لا يمكنك الالتحاق بنصف الجلسه.

الحل الطويل:
    التحليل: لنفترض ان بدء موعد دراستك يبدأ يوم 7 شهر 3 تعالي نطبق عليه الكلام الي فوق ونشوف ممكن ينطبق عليه ولا لا.
    شوفي التقويم حقهم http://www.ilsc.ca/calendar.aspx شوفي سنة 2011 يوم 7 شهر 3 (مارش) تلاقيه يوافق يوم اثنين. بس يوم الاثنين مو ملون باخضر (ايام بدء الجلسات او الدورات ملون بالاخضر في التقويم). طيب شوفي ايش اقرب تاريخ بدء كورس قبل يوم 7؟ الاسبوع الي قبله تماما يبدأ كورس بتاريخ 28 شهر 2 (فبراير). يعني يوم 7ـ3 هو يوم الاثنين الثاني في الجلسه اي الاسبوع الثاني. على حسب الكلام الي فوق وترجمته الطالب يستطيع ان يلتحق بالجلسه في الاثنين الثاني او الثالث. وانتي الاثنين الي بتبدئين فيه راح يكون الاثنين الثاني.
    الاستنتاج:
    تاريخ دراستك راح يكون بيوم 7 شهر 3 (مارش) عام 2011

الحل القصير:
    شوفي في التقويم حقهم يوم 3 شهر 7 (جولاي). راح تلاقينه يوافق يوم الاحد ويوم الاحد اجااااااازه نهاية الاسبوع عندهم يعني مستحيل يكون هو.

خليتها درس هههههههههههههههههه لا تشرهون علي (الفاضي يعمل نفسه قاضي)

اتمنى اكون ساعدتك بتحليلي العبقري
    الله يسعدك على رووحك الحلوه وتحليلك الي اكثر من عبقرري ههههه

ربي يجزاكي خير ياقمممر والله ماقصرتي الله يكثر من امثالك ويوفقك دنيااا واخره ..

انا اتأكدت انو دراستي تبدا شهر 3 صح زي ماقلتي يوم 7 بس للأسف ماراح اقدر اروح في هذا الوقت لأني حامل وراح اكون مالي شهر وآلده فصعب عليا ارسلت للمكت اني بأجل موعد الدراسه شهرين اوثلاثه وان شاء الله يردو عليااا يارب ..

مره ثانيه شكررا الله يكثر من امثالك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة الروح للابد
    السلام عليكم
    ياطويلهالعمر
    انا الي الان ماجاني قبولي

انتي راسلت اي مكتب
    اذا ممكن ارسليلي ايميلهم ورقمهم
    مع العلم راسلت مكتب جده والي الان الاحياه لمن تنادي

رآسلت مكتب تجسير

اذا كنتي من طلاب كندا راح يفيدك هذا الايمل اللي رسلت لهم عليه لأنهم ارسلو ليا على جوالي اذا ماوصلك القبول
    راسلينا على دا الايميل ورسلت ماردو بدري بس رجعت كررت الارسال الين رسلو دا الايميل

canadaloa@tajseerksa.com

وبصراحه ماعندي رقمهم ولا ادري دا ايت فرع بس انا من مكه يعني اكيد هذا فرع جده ..
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deutsch Traum
    انا زرت مونتريال من فترة طويييلة

اهلها يتكلمو فرنسي لانها تنتمي لولاية لغتها الرسمية الفرنسية وفي ناس كتير ما يفهمو انجليزي

بس المدينة مره حلوة

مو أنا دا الي خوفنني انهم يتكلمو فرنسي خليني افلح بالانقلش اول بعدين افكر بلغه ثانيه

صراحه صعب اتععلم لغتين سواا عشان كذا ممكن اغير نفس المعهد بس لفانكوفر

جمال المدينه مو أهم من اللغه أنا بروح ادرس عشان كذا مايهمني بصراحه المدينه قد مايهمني اهلها ولفتهم

مشكور اخووي يعطيك العافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلجه فوشيه
    مشكورين حبايبي ماتقصرووو ..

احلام طفله الله يبارررك بعمممرك يارب
    وعقبالك حبيبتي والله افتكرتك لما وصلني القبوول توقعت خلاص جاكي انتي الين دحين ماوصلك شي ؟؟
    اذا ماوصلك ارسلي اكثرر من مسج راح يردو عليكي ..
    مشكوررره اختي ثلجه ماتقصري
    لاوالله ياعمري للحين ماوصلني ارسلت على كذا ايميل لهم
    ولا حياة لمن تنادي ....................
    اليوم 4 ديسمبر ولا صل شي ياااااااااارب يكون خيره
    ويوصلني القبول على خير .....ااااااامين
    الله يوفقك دنيا واخره..... تحياتي.....
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.