الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخيراااااااا وص قبولي ولله الحممممد ماستر كندا

أخيراااااااا وص قبولي ولله الحممممد ماستر كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بنت كوول شكرا حبيبتي بصراحه افدتيني

iL Don : حتى أناسمعت كذا وهذا شي مخووفني انا بدرس انقلش اخاف ماتساعدني المدينه عشان امارس اللغه مزبووط ..

بعدين انا انتظرر مولود بعد شهر ونص تقريبا يعني راح اروح ومعايا بيبي مدري كيف جووهم ؟؟

اامممم كمان للي يعرف كم اقل مده للتأجيل يقولي نفسي أأجل شهرين او ثلاثه ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة that me
    طيب انا كاتبين لي 18 - 4 - 2011

يعني كتبوا اليوم بعدين الشهر

شكلو يختلف من معهد لمعهد انتي افضل شئ راسلي تجسير وقولي لهم في اي شهر ابدأ

والدينة للاسف مااعرف عنها

طيب انتي اي معهد ؟؟

وفي اي مدينه وهل في القبول كاتبين لك الشهر كتابه يعني مثلا مارس فبراير ؟؟ والا بس تاريخ
    7 "
  3. نفس القبول حق ماي بست فريند ونفس موعد الدراسة شهر 3 يوم 7 حتى اني نزلت موضوع في ملتقى كندا منشان صحبتي لانها مرررة مقربه مني ومن العباطه حقتها على اساس انا وياها نروح نفس الدوله روحت انا حطيت امريكا شيكا بيكا هي تحسبني راح احط كندا عشان عندي صحبه كنديه الاصل فراحت حطت كندا كل واحد راح دوله بس الحمدلله اهم شي القبول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلجه فوشيه
    بنت كوول شكرا حبيبتي بصراحه افدتيني

iL Don : حتى أناسمعت كذا وهذا شي مخووفني انا بدرس انقلش اخاف ماتساعدني المدينه عشان امارس اللغه مزبووط ..

بعدين انا انتظرر مولود بعد شهر ونص تقريبا يعني راح اروح ومعايا بيبي مدري كيف جووهم ؟؟

اامممم كمان للي يعرف كم اقل مده للتأجيل يقولي نفسي أأجل شهرين او ثلاثه ..
    التاجيل ممكن وبكل سهولة اذا ما كانت فترة التاجيل طويله عندك طريقتين :

الاولى تراسلي المعهد وتطلبي التاجيل في بداية الدراسة سوى شهر شهرين ثلاثه اربعة
    ثانيا تروحي مكتب التجسير وتطلبي منهم تاجيل موعد الدراسة وهم يخاطبون المعهد عشان التاجيل
    والله يوفق
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.