الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخيراااااااا وص قبولي ولله الحممممد ماستر كندا

أخيراااااااا وص قبولي ولله الحممممد ماستر كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هاااااااااي خيتو
    التاريخ زي ماقالوا لك الاخوات يكتبوا الشهر بعدين اليوم لان نفس معهدك جاني القبول فيه في فانكوفر بس طلبت تغيير لولايه ثانيه
    ومونتيريال شعبها يتكلموا الفرنسيه وبما ان تخصصك انقلش ما حتستفيدي فاحسن لك انك تغيري لاولايه ثانيه لان معهدك له فروع
    ثانيه منها فانكوفر وتورنتو
    بالتوفيق خيه
    7 "
  2. اذا المكتب مارد على ايميلاتك الافضل انك تتواصلي مع المعهد وتعرفين منهم بالضبط متى موعد دراستك اذا هو في شهر مارش ولا جولاي
    شوفي هذا موقع المعهد تبعك وهذا التقويم موجود فيه ايام بدء الكورسات والاجازات
    Start Dates/Academic Calendar for International Language Schools of Canada
    انا حاولت اشوفلك اذا قبولك شهر 3 او 7 بس ماعرفت لان في شهر 3 الكورس يبدأ يوم 28
    وفي شهر 7 الكورس يبدأ يوم 18
    ايش نوع الكورس او البرنامج الي قبولك فيه؟ intensive English ولا acadamic English ولا ايش؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m&m'Z
    اذا المكتب مارد على ايميلاتك الافضل انك تتواصلي مع المعهد وتعرفين منهم بالضبط متى موعد دراستك اذا هو في شهر مارش ولا جولاي
    شوفي هذا موقع المعهد تبعك وهذا التقويم موجود فيه ايام بدء الكورسات والاجازات
    Start Dates/Academic Calendar for International Language Schools of Canada
    انا حاولت اشوفلك اذا قبولك شهر 3 او 7 بس ماعرفت لان في شهر 3 الكورس يبدأ يوم 28
    وفي شهر 7 الكورس يبدأ يوم 18
    ايش نوع الكورس او البرنامج الي قبولك فيه؟ intensive English ولا acadamic English ولا ايش؟

أنا نفسي اتواصل مع المعهد بس لغتي مو قد كدا وبصراحه ما اعرف ايش اسوي وايش اكتب لهم فهنتي عليا

بعدين مكتوب acadamic prep

ايش الفرق اختي ؟؟

الله يجزاكي الجنه ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلجه فوشيه
    طيب انتي اي معهد ؟؟

وفي اي مدينه وهل في القبول كاتبين لك الشهر كتابه يعني مثلا مارس فبراير ؟؟ والا بس تاريخ
    هلا بيكي

انا معهد pli مدينة تورونتو

لا مو كاتبين بس ارقام
    7 "
  5. مشكورين حبايبي ماتقصرووو ..

احلام طفله الله يبارررك بعمممرك يارب
    وعقبالك حبيبتي والله افتكرتك لما وصلني القبوول توقعت خلاص جاكي انتي الين دحين ماوصلك شي ؟؟
    اذا ماوصلك ارسلي اكثرر من مسج راح يردو عليكي ..
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.