الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى يمكنني تأجيل البعثه ؟

متى يمكنني تأجيل البعثه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CIS
    CIS

مبتعث مستجد Freshman Member

CIS الولايات المتحدة الأمريكية

CIS , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer information system , بجامعة جامعه الملك فيصل
    • جامعه الملك فيصل
    • computer information system
    • ذكر
    • Fort lauderdale, Florida
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 3rd, 2010, 01:09 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مريت بظروف او بالاخص كثره الامور الي في راسي سوت لي شوي لخبطه الا والله واجد مو شوي وتردد كثير

وخلوها على ربكم

انا الحمدالله تم قبولي في الماجستير امريكا ولكن للحين ماوصلني القبول في المعهد وارسلوا لي تجسير انهم بيرسلون لي بس في شويه ضغط مو مشكله ع العموم

انا ابي اعرف طريقه كيف اجل البعثه لمده ميعنه مثلا سنه

هل من الوزاره او انتظر لمن يطلع قبولي في المعهد واكلمهم واقولهم ابيه السنه الجايه

وش الاجراءات اتمنى تفيدوني لاني من جد من جد متلخبط فوق تحت فا يليت تردون علي عشان ارتب اموري من الحين

لان في اشياء كثيره متوقفه ع هالقرار الي بسويه

شكرا لكم وجمعه مباركه عليكم
  2. انا راسلت الوزارة بخصوص تأجيل البعثه > وهذا ردهم

تأجيل البعثه بعد الملتقى ولأسباب قوية جداً

فقط هذا ردهم مع اني سالتهم عن اقصى مده للتأجيل >ولكن ماجاوبوني >وانتظر الملتقى لعلي ألقى جواب شافي بإذن الله
    7 "
  3. وانا مثلك ماستر امريكا وماجاني قبول >>وياليت اقدر أأجلها لما تسمح ظروفي >بس سمعت ان قرار الابتعاث له مده معينه واذا ماطلعت لك هالقرار تروح عليك البعثه

شف انااا من كثر ماقريت ودورت وسمعت من الناس اللي أجلو
    انك اول شي اذا جاك قبولك وصار وقت بداية الدراسه مايناسبك انت تراسل المعهد يغير لك وقت بداية الدراسه او عن طريق مكتب تجسير > ولاكن تجسير احسه موب فاضي يأجل لانه للآن ماجاب قبولات العالم
    وبعد ماتأجل دراستك تبدا بأمور الفيزا حتى لوكنت ماراح تسافر الا بعد 8 شهور او سنه >طيب >> وبعدين تكمل باقي الآجرآت من قرار ابتعاث وضمان مالي ...الخ
    وبالنهايه تقعد تنتظر موعد دراستك وأمورك خالصه وقرار الابتعاث مطلعه قبل لاينتهي وقت الابتعاث للمرحله السادسه >علشانك تعتبر منهم اوو بس

ترا هذا اجتهاد شخصي يمكن فيه خطأ لاكن هذا اللي لاحظته

اتمنى من عنده معلةمات مختلفه يقولنا
    7 "
  4. مكتب تجسير ممكن يأجلون لك ا3 شهور فقط
    اذاتبي اكثر من كذا لازم لازم تخاطب الوزاره ترسلهم خطاب مع نموذج من عندهم اسمه نموذج مراجعه مع تقارير طبيه اذا اسباب صحيه
    واستعين على امورك بكثرة الدعاء والاستغفار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.