الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يعني انا محد يرد عليآ ولا آيش ..؟ أحد يرد ترى مليت ردو ولا أكنسل الابتعآث ..>> عصبت

يعني انا محد يرد عليآ ولا آيش ..؟ أحد يرد ترى مليت ردو ولا أكنسل الابتعآث ..>> عصبت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا اخت رؤية اولا بالنسبة لتخصص التربية الخاصة اش تبغين تعرفين بالضبط لانه انا بكالوريوس تربية خاصة

ثانيا قبول المعهد بعد اسمك اولقبك يكون اسم المعهد وعدد اسابيع الدراسة وموعد بدء وانتهاء دراسة اللغة بكلمة start بدء وكلمة end نهاية الدراسة

واذا كنت تدرسين ع حسابك وتقدرين تخلصين اللغة بمدة اقل من 6 شهور ينقصون التكاليف اللي راح تدفعينها بالمعهد وطبعا الدراسة مكتوبة بالاسابيع مثلا weeks يعني انا مدة دراسة اللغة تبعي 48 اسبوع...

وبس اتمنى اكون افدتك وانا بالخدمةبالتوفيق
    7 "
  2. طيب اكتبي الكلمات اللي بالانقلش ونقولك اش معناها ياعسل
    وبعدين التخصص فيه ناس يقولوا يتغير بس هناك مو هنا لانه مو موجود من ضمن تخصصات البرنامج
    وناس يقولوا مايتغير
    وبالنسبه للمعهد راسلي تجسير ان شاءالله يغيرولك الموعد او المعهد او المدينه اذا حابه
    بالتوفيق ,,,,,,
    7 "
  3. رؤيه كأنك تتكلمي عني ههههه

أنا زيك ابغى أكمل ماستر تربيه خاصه وودي بصراحه وخايفه مايغيرولي

وكمان برضو أنا زيك قدمت علووم حاسب على كندا

وبصراحه جاني قبولي في مونتريال وراح اغير لفانكوفر صح زي ماقلتي سمعت انها غاليه

بس بحاول نصررف على قدنااا وكل الدنيا صارت غاليه حتى هنا أجل كيف كندا
    7 "
  4. ليش خايفين من تغير التخصص ؟

اجل اجباري يغيرونه هم لانهم مستحيل يحطونك في امتداد عير البكالوريس واذا مافيه امتداد يحطونك الاقب وهو تسويق

ايام الملتقى كان فيه كاونترات تابعه للوزاره كان يغيرون للطلاب اللي في وضعكم اموركم سهاله مايحتاج قلق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.