الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي بيدرسون ماجستير

للي بيدرسون ماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اعرف كل برنامج ماجستير مختلف وحتى لو تشابهت التخصصات قد تكون الدراسة مختلفة من جامعة الى جامعة
    هي عموما تدرس كورسات وكثير من الاحيان المطلوب ان تفهم نفسك بنفسك الدكتور يتأكد بس يعني في الغالب نحتاج نصير دوافير والله المعين في برامج تطبيقة مختلفة -تدريب وشغل وكذا - المتطلب النهائي عادة يكون بحث بس ايضا مسألة متغير بريطانيا تشدد على البحث عادة وتطلب عدد معين من الكلمات مثلا5000 كلمة على الاقل وهكذا امريكا مختلفة جدا وموضروري يكون في بحث على حسب الجامعة والتخصص وهكذا اعتقد حصر موضوع الماجستير بشكل كلي مسألة عسيرة ولو كل واحد يتكلم عن ماجستير في تخصصة وجامعته ممكن نستفيد وتكون الصورة واضحة اكثر
    7 "
  2. الله لا يهينكم والله يعطيكم العافيه ومشكورين كلن بسمه على مشاركاتكم وثنائكم على الموضوع

ماقصرتوا شباب بس نبي من باقي الأعضاء تفاعل اكثر واللي يقدر بعد يبحث بالنت ويجيب لنا شي أوضح علشان الكل يستفيد وبتوفيق للجميع
    7 "
  3. انا من خلال بحثي عن قبول لبرنامج ماجستير لقيت اغلب الجامعات الامريكيه تطلب اختبارات معينه قبل الدخول للبرنامج
    مثلا العلوم والفنون والاداب تطلب اختبار يسمى GRE
    وتخصصات البزنس تطلب اختبار GMAT
    اللي سمعت عن اختبار GRE انه سهل تقريبا بس يحتاج لحفظ لانه برنامج مكون من 500 سؤال عن التخصص اللي تبغى تدرسه
    واختبار GMAT يركز كثير على الرياضيات بس مو مسائل صعبه يعني جمع في قسمه في جذر تربيعي في تربيع وتكعيب
    يعني انسى مافيه لوغاريتم او هندسه فراغيه او وطبعا كله باللغه الانجليزيه
    وناس تقول انها اختبارات صعبه وناس تقول انها اختبارات سهله وسمعت ان الملحقيه تتكفل باعداد الطالب لهذي الاختبارات في مرحلة اللغه
    وبخصوص التخصصات اللي مختلف امتداد تخصصه عن الشهاده مثلا لغه عربيه وبيدرس ماجستير حاسب فيه جامعات ما تقبلك اساساحتى لو درجتك عاليه
    وفيه جامعات تقولك اوكي حياك بس لازم تدرس مواد تكميليه في الحاسب مثلا بعض الجامعات يقولك 9 ساعات او 13 ساعه واذا عديت على خير تدخل في برنامج الماستر وتدرس وتخلص بحثك وتتخرج

ان شاء الله معلومتي افادتكم لاني امضيت قرابة الشهر وانا ادخل على الجامعات واشوف متطلباتها طبعا اغلب الجامعات القويه تطلب درجه بالتوفل تكون عاليه وبعض الجامعات تطلب معدل جيد جدا يعني يا طالب الماجستير لا تفكر ان الدعوه سهله
    لازم تفحط وانت تدرس لغه وتفحط وانت تحضر لهذي الاختبارات عشان تجيب درجه عاليه تخولك لدخول الجامعه اللي ترغب فيها وتسهل عليك دراستك
    7 "
  4. شوق ,, صح بدنك والله الله بالبحث

فيزياء الضوء ,, مو لهدرجه سهل لا تأخذين هذي الفكره علشان ماتنصدمين لو كان اصعب من اللي في بالك ولو انه سهل زي ماتقولين كان كلن خذاها بس الله يسهلها على الجميع

humaidsa ,, مشكور على المعلومات القيمه مع انك خوفتني زياده وخليت الموضوع يتشعب وش ذا الحروف اللي قلتها لوول والله يا ان حريمنا راحوا وطي بس ربي يسهلها ..

شباب هذا الماجستير لغز ولا وشو حتى في قوقل مافيه موضوع عن كيفية تدريسه؟!بس فيكم الخير ياشباب وانشالله يجي اللي يفيدنا
    7 "
  5. الماجستير ابدا مو سهل وحتى لوكان النظام كورسات مش بجوث والي هو اسهل اساسا من نظام البحوث
    بس برضو الشغل كلوا عليك يعني الدكتور مايطر يشرحلك كل شي وبعدين دائما الدكاترة شديدين في تعاملهم مع طلاب الماستر
    وبصراحة الواحد لازم يكون عنده صبر وطوووووووووووولة بال وذكاء كيف يقدر يكسب الدكتور
    انا اشوف هالمعناة من ناس اعرفهم شخصيا وبحوثهم كانت بالعربي فما بالك باللغة غيرلغتك حتى لو كنت متقنها ابدا ماحاتكون سهلة
    وبالنهاية كثير اخذوا الماستر من جامعات قوية وان شاء الله احنا نوصل زيهم ونكون احسن منهم بعد

ودي...
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.