الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخرانجازاتي (شهادة بنكية -ماستر كارد - مراسلة تجسير- حجزموعد في السفارة )

اخرانجازاتي (شهادة بنكية -ماستر كارد - مراسلة تجسير- حجزموعد في السفارة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اقلك اش عملت انا
    جبت شهاده بنكيه من الراحجي اعطوني هي وكلها انجلش بس اسم الوالد بالعربي اشد درجات التخلف يقولو السستم كده المهم الورقه من الكمبيوتر هو الكلام جاهز بس يحط اسم العميل وبياناته مااطول عليكي
    وكتبت بالانجلش اقرار للولي الامر انو راح يدفع كامل التكاليف لي اخويا ومن تحت كتبت اسم باباتي وخليته يوقع واليوم اخويا كان موعده في السفاره وبدون اي توني زي حالتي لانو حقي مااوصل خخخخ المهم وزبط الموضوع
    7 "
  2. تشكروا على الردود وتسلمون يا الغوالي .....

اليوم رجع الوالد من بنك الراجحي ومعاه اشكالية جديدة وهي .... انه الشهادة البنكية عبارة عن ورقة وفيها فراغات وهم يملونها ....... ومافيها مكان نذكر انه الوالد يكفل ابنه = اخوي ويتتكفل بدفع المصاريف ...؟؟؟؟

فانا فكرت بفكرة والله يستر من افكاري ,,,,, انه بعد ما يملي بيانات الشهادة البنكية يجيب ورقة فارغة ويكتب فيها انه والدي يتكفل بدفع المصاريف عن ابنه وماهي مشكلة نرفقها مع الشهادة حتى لو خلفها تتدبس فيها المهم معاها

فايش رأيكم .... هذه الفكرة تنفع ولا هارووووح وطي
    7 "
  3. تسلمي يا الامورة على ردك ما انتبهت له ويعطيك العافية انا راح اسوي زيك .... واذا رحت فيها يا ويلك يا سواد ليلك هههههههههه امزح بالتوفيق يا قمر ....

كتبتي بخط يدك ولا خليتي موظف البنك يكتبها ؟؟؟ يا ليت تردي على الله يسلمك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاجس 2008
    تسلمي يا الامورة على ردك ما انتبهت له ويعطيك العافية انا راح اسوي زيك .... واذا رحت فيها يا ويلك يا سواد ليلك هههههههههه امزح بالتوفيق يا قمر ....

كتبتي بخط يدك ولا خليتي موظف البنك يكتبها ؟؟؟ يا ليت تردي على الله يسلمك
    شوفي البنك عنده صيغه مسجله بالكمبيوتر عن الشهاده البنكيع كده قال الموظف لبابا
    المهم طبعلو هي وختموها بختم البنك وللاسف عيب الشهاده حقتهم الاسم لصاحب الحساب باللغه العربية بس اسم بابا شي يقهر رجعت بابا عشان الاسم قالولو السستم مايرضي يكتب الا كده ماانقدر نعمل شي ليك وكتبوه اسمه بخط يدهم وختمو عالاسم شفتي درجه التخلف الي في بنك الراجحي.

يعني مااكتبو شي بيدهم الا اسم باباتي

اما حكايه مكتب تجسير وانهم يرفضو الحركة ده مررة مدري عنها ماجاء قبولي عشان اعرف واذا استهبلو معايا راح اراسل المعهد مباشره وانا اتدبر قبول اخويا
    كفايه الي عملو فينا ده المكتب البائس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    وكتبت بالانجلش اقرار للولي الامر انو راح يدفع كامل التكاليف لي اخويا ومن تحت كتبت اسم باباتي وخليته يوقع
    طيب اختي ... انا قصدي هذا الاقرار لولي الامر كتبتيه بخط يدك والوالد وقع تحته ؟؟؟ ولا كيف مافهمت من ردك الثاني
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.