الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخرانجازاتي (شهادة بنكية -ماستر كارد - مراسلة تجسير- حجزموعد في السفارة )

اخرانجازاتي (شهادة بنكية -ماستر كارد - مراسلة تجسير- حجزموعد في السفارة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهاجس 2008
    الهاجس 2008

مبتعث فعال Active Member

الهاجس 2008 الولايات المتحدة الأمريكية

الهاجس 2008 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من البرازيل , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة طييبة
    • طييبة
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • المدينة, المدينة
    • البرازيل
    • Mar 2010
    المزيدl

December 4th, 2010, 04:06 PM

السلام عليكم

بس كنت ابغى اعطيكم فكرة عن اخر انجازاتي والاللي ماشية عليه صح ولا غلط ....

اليوم راح الوالد الله يحفطه وطلع شهادة بنكية لاخوي مرافق بلغة انجليزية والمبلغ بالدولار 30000 يعني هو اودع بالريال السعودي 120 الف وصارت كذا ....ولكن في الشهادة البنكية لا يوجد خانة لذكر اسم اخي ... فقط باسم والدي من بنك الراجحي وبكرة ان شاء الله استلمها ....

لما استلمها ارفق معها صورة لجواز المرافق اخوي لاجل الحصول على قبول في نفس معهدي ...اراسل المكتب .
    وبعد اسبوع استلم ان شاء الله بطاقة ماستر كارد حتى اسجل على السفارة واحجز لي موعد في الرياض .,,,,

والموعد هيكون بعد حضور الملتقى تقريبا بـ 5 ايام يعني احتمال يكون 20 ديسمبر
    ان شاء الله .... هذي اخر انجازاتي ,,,, ههه بس حبيت اكتب يمكن اكون مسوية حاجة احسبها صح وتطلع غلط يعني من باب شوفوا ههههههه

وبالتوفيق للجميع يا رب

واللي لسة ما جاهم قبول الله يصبرهم ويوفقهم ويسهل طريقهم يا رب
  2. الهاجس : ابوكي عمل الشهادة البنكيه في الراحجي هل كتبو اسمه باللغه العربية....الي اقصد الشهاده البنكيه كتبوها ليه كلها انجلش جو عند اسم ولدك اش كتبوه عربي ولا انجليزي بصراحه بنك الراحجي اسوء اخص اردى اوحش اقل مستوى ازفت بنك اتعاملت معاه في حياتي هذا وبابا من عملائهم الي يحضو بخدمه خاصة
    7 "
  3. نفس اللي سويته الحين بس الفرق اني اسنلمت الماستر كارد اليوم

بالنسبه للشهاده البنكيه نفس الشي باسم الوالد و مافيها شي يقول انه متكفل بدراسه اخوي !!

و خلاص ارسلتها امس على ايميل تجسير بس مدري معقول يردون الشهاده البنكيه لهالسبب ؟؟
    7 "
  4. تشكروا على الردود وتسلمون يا الغوالي .....

اليوم رجع الوالد من بنك الراجحي ومعاه اشكالية جديدة وهي .... انه الشهادة البنكية عبارة عن ورقة وفيها فراغات وهم يملونها ....... ومافيها مكان نذكر انه الوالد يكفل ابنه = اخوي ويتتكفل بدفع المصاريف ...؟؟؟؟

فانا فكرت بفكرة والله يستر من افكاري ,,,,, انه بعد ما يملي بيانات الشهادة البنكية يجيب ورقة فارغة ويكتب فيها انه والدي يتكفل بدفع المصاريف عن ابنه وماهي مشكلة نرفقها مع الشهادة حتى لو خلفها تتدبس فيها المهم معاها

فايش رأيكم .... هذه الفكرة تنفع ولا هارووووح وطي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.