الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن احد يفيدني ؟؟؟

ممكن احد يفيدني ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هـنـاء
    هـنـاء

مبتعث جديد New Member

هـنـاء كندا

هـنـاء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم نفس - اخصائية نفسية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علم نفس - اخصائية نفسية
    • أنثى
    • الرياض, فانكوفر
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 4th, 2010, 05:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله

انا اخوي راح يطلع معاي بالابتعاث ويبغى يلتحق بالابتعاث حال وصولنا

السؤال الاول : انا حصلت على قبول لغه كيف اجيب له قبول لغه في نفس المعهد و نفس تاريخ بدء الدراسه ؟

وهل بتكون تكاليف دراسته بالمعهد اذا كان يبغى يلتحق بالابتعاث على حساب البعثه ؟

السؤال الثاني : هو راح يدرس مرحلة بكلوريوس نسبته العامه 94% طبيعي والقدرات 77% والتحصيلي 69% وله ثلاث سنوات متخرج من الثانوي وكان مقبول قبول مبدأي في برنامج الابتعاث
    وانا راح ادرس ماجستير .. في حال انتهيت انا من دراستي ولا انقبل تمديد مرحلة الدكتواره بالنسبه لي وش الحل اللي راح يكون في مثل هذي الحاله بالنسبه له هو؟

السؤال الثالث : كيف ممكن اقدم تمديد لمرحلة الدكتواره هل يشترط وقت محدد او يشترط معدل معين ؟

السؤال الرابع : هل اقدر اني اجيب لي قبول قبل ما ابدأ سنة اللغه اللي راح ادرسها واحصل على القبول الجامعي لمرحلة الماجستير وانا لسا ماسافرت او لازم انهي سنة اللغه بعدين اجيب قبول ؟

شاكره لكم مجهوداتكم ورحابة صدوركم

2. وعليكم السلام اختي

رح اجاوبك على اللي اعرفه بس

بالنسبه لقبول اللغه لاخوكي اذا تبي تطلعيه من هنا لازم تجيبي شهاده بنكيه واذا ماتبين عادي لانه هو رح يجي قبول اللغه اول مايوصل امريكا لكن مارح يدرس مثلك بعدد الساعات

وهل بتكون تكاليف دراسته بالمعهد اذا كان يبغى يلتحق بالابتعاث على حساب البعثه ؟

بالمعهد على حساب البعثه لانه مرافقك ويحق له دراسة اللغه

اما بالنسبه لدراسته البكالوريس ان شاء الله الاخوان يساعدوكي

وبالنسبه لتكملة دراستك الدكتوراه انتي روحي هناك وادرسي ورح تلاقين مين يجاوبك اجوبه اكيده بخصوص هالموضوع

وبالنسبه لقبولك بالجامعه للماستر فاكيد اختي لازم تبدي بعد كم شهر من دراستك للغه انك تدوري على قبول للماستر ولا تنتظري لين تنهي دراسة اللغه

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.