الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى ابدأ اقدم على الفيزا ..؟

متى ابدأ اقدم على الفيزا ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عطر الفرح
    عطر الفرح

مبتعث جديد New Member

عطر الفرح كندا

عطر الفرح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بايولوجي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • بايولوجي
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 4th, 2010, 07:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا محتاااااسه اتمنى تساعدوني

انا جاني قبول من اسبوع

ومرافقي يبي يكمل الدراسه فماادري اقدم على الفيزا الحين والا انتظر قبول المرافق

ونقدم على فيزا دراسيه لنا كلنا ؟

تتوقعون متى يجيب لنا المكتب قبولات المرافقين ؟ وايش هو الايميل الاكيد اللي نرسل عليه الطلب ؟؟

جزيتم الجنه
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سادة البلغاء والمتكلمين نبينا محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين وعلى صحبه المنتجبين أجمعين

بالنسبة لموعد الفيزا فقدمي من الآن لكن خلي الموعد متأخر في جانيواري يعني

أما بالنسبة لمرافقك فسوي مثل ماطلبوا منك مكتب تجسير
    والمتوقع ان يوصل القبول بعد شهر من تاريخ تقديم الطلب عند الجامعة

إدا ماكنتي استفسرتي من المكتب اطلاقاً عن موضوع فعشان لا أبهدلك
    ارسلي رسالة خاصة لبنت اسمها قشعريرة فقد
    هي كاتبة هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread233251.html

هالبنت بتساعدك ان شاء الله<<في غيرها كثير في المنتدى لكن هذي هي الي واثق من ان عندها الجواب الشافي والله أعلم

والسلام عليكم ورحمت الله
    7 "
  3. وعليكم السلآم والرحمة

ليه أحسني مشهورة هاليومين :P ,

المهم

قدمي موعد للمقآبلة لك وضيفيه معك (بتكون البيآنآت كلهآ متطآبقة تقريباً عدآ الـI-20 اللي يخصه اكتبي مكآنه N وبعدهآ 10 أصفآر)
    وآممم وخيآرآت ثآنية طبعاً مثل من اللي متكفل بدرآستك ومن اللي متكفل بدرآسته (خليه يقدم وكأنه بيروح يدرس ع حسآبه تمآماً) ووو الخ~

وخلي الموعد بعيد شوي لأن القبول يآخذ بين الإسبوعين إلى شهر مثل مآ قآلك ميوزيك ~

الملف اللي اعطوك هو يوم تستلمي قبولك فيه ورقة هي الوحيدة اللي مكتوبة بالعربي

فيهآ كلآم ورقم جوآل وإيميل هم اللي تستخدميهم .. !

ارسلي لهم صورة من جوآز اخوك و صورة من الشهآدة البنكية بمبلغ لآ يقل عن 4 آلآف دولآر ..{ اتصلي تأكدي منهم لأن بعض المعآهد/الجآمعآت يطلبوـآ أكثر

مثل جآمعتي طلبت شهآدة بنكية بـ 75 ألف ريآل !

آممممم ومآ طلبوـآ صورة شهآدته بس قلت برسلهآ لهم وبحط التخصص كود يوفرون له نفس القبول اللي وصلني بالضبط هع~

ويب اثنينكم تقدمون ع فيزـآ درآسية .. وإذآ مآ يبي يدرس يقدم ع سيآحية لأن فيزة المرآفق تصدر للزوجـ/ـة والأبنآء فقط!

سوري لو تأخرت!!
    وموفقين ^^~
    7 "
  4. بقول لك وش سويت ولا يهون الباقين
    انا ياقلبي استلمت القبول يوم السبت اللي راح ... وبنفس اليوم طلع أخوي الشهادة البنكية وقدمها للمكت علشان قبوله وبيكون بنفس المعهد ... طبعاً طلب قبول منفصل لأنه بيطلع على فيزا F1
    قبل أمس عبيت الابليكيشن حق سفارة أمريكا ... وهو كمان عبى ابليكيشن وحط كل بيانات قبولي .. بس رقم السيفس حطه أصفار بعد حرف الـ N0000000000

سجل بموقع السفارة بأسمه يعني مو معاي على نفس اسمي اللي تسجلين وتدفعين 45 من فيزا أو ماستر كارد
    ... المهم حجزنا بنفس اليوم وننتظر قبوله علشان يعدل الابليكيشن ونروح.

ايه كمان نقطة مهمه ... ضروري يطلع أخوك كشف حساب ل3 شهور أو 6 شهور ... أنا أخوي طلعه بنفس اليوم اللي أخذ فيه الشهادة البنكية وكمان راح يطلع يوم الثلوث الجاي كمان كشف حساب لأن الرصيد عنده يتغير كل شوي ... فالافضل يكون فيه التحديث اللي يصير اجتهاد مني لا أكثر ولا أقل

وطبعاً الشكر لأبو نوره اللي جاوب على كل تساؤلاتي الله ييسر له ويوفقه

بالتوفيق يارب

دعواتكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قَشْعَرِيْرَةْ فَقْد
    وعليكم السلآم والرحمة

ليه أحسني مشهورة هاليومين :P ,

المهم

قدمي موعد للمقآبلة لك وضيفيه معك (بتكون البيآنآت كلهآ متطآبقة تقريباً عدآ الـI-20 اللي يخصه اكتبي مكآنه N وبعدهآ 10 أصفآر)
    وآممم وخيآرآت ثآنية طبعاً مثل من اللي متكفل بدرآستك ومن اللي متكفل بدرآسته (خليه يقدم وكأنه بيروح يدرس ع حسآبه تمآماً) ووو الخ~
    المعذرة اختي لو كنت جاهل بخطوات التقديم على السفارة بس من كلامك المبتعثه تقدم على موعد واحد وبخانة اضافه
    المرافقين تضيف الزوج بس برقم السيفس تضع N عشر اصفار وتختار انه على حسابه الخاص كذا ولا انا غلطان
    يعني تقدم هي على موعد والزوج على موعد اخر ولا كيف

وخلي الموعد بعيد شوي لأن القبول يآخذ بين الإسبوعين إلى شهر مثل مآ قآلك ميوزيك ~

ا
    لملف اللي اعطوك هو يوم تستلمي قبولك فيه ورقة هي الوحيدة اللي مكتوبة بالعربي

فيهآ كلآم ورقم جوآل وإيميل هم اللي تستخدميهم .. !
    ايش هي الورقه الي مكتوبه بالعربي احنا جانا الملف مافيه ورقه بالعربي بس القبول الخاص بالمبتعثه والمرافقين
    توضيح انا دراسة ماجستير

ارسلي لهم صورة من جوآز اخوك و صورة من الشهآدة البنكية بمبلغ لآ يقل عن 4 آلآف دولآر ..{ اتصلي تأكدي منهم لأن بعض المعآهد/الجآمعآت يطلبوـآ أكثر

مثل جآمعتي طلبت شهآدة بنكية بـ 75 ألف ريآل !

آممممم ومآ طلبوـآ صورة شهآدته بس قلت برسلهآ لهم وبحط التخصص كود يوفرون له نفس القبول اللي وصلني بالضبط هع~

ويب اثنينكم تقدمون ع فيزـآ درآسية .. وإذآ مآ يبي يدرس يقدم ع سيآحية لأن فيزة المرآفق تصدر للزوجـ/ـة والأبنآء فقط!

سوري لو تأخرت!!
    وموفقين ^^~

الف شكر اختي على التوضيح
    7 "
  6. عـُـذرـاً من صآحبة الموضوع برد ع الأخ أبو فجر ^^"

أيوة تشتري لهآ حسآب في موقع السفآرة وتضيفك معهآ بنفس الموعد
    وبخصوص الموعد وسوآلفه شوف موضوع الأخت اخصآئية نفسية مع الموآضيع المثبته مفيد مرة
    وبرضو موضوع الأخت مسآفرة في قسم إجرآءآت الفيز بعنوآن // الطريقة الجديدة ...الخ ^^"
    أنآ مشيت عليهم والحمدلله كل شي اوك ,

والورقة //

سلآم - تهنئة - وبعدين كآتبين يرجى التوآصل مع تجسير لأي من الإستفسآرآت التآلية :
    1- إضآفة مرآفق سوآء كآن (F1 أو F2)
    2- تغيير موعد الدرآسة
    3-تغيير الولآية إن أمكن بعد التنسيق مع الوزآرة لضمن عدم التكدس وو الخ~
    ع الإيميل التآلي/ Mohe(@)tajseerksa.com
    كمآ يمكنكم التوآصل معنآ عبر الإتصآل ع الهآتف // 00966533331648
    مع أطيب امنيآتنآ لكم بالتوفيق
    تجسير الفكر

وآمممممممممم للمعلومية أنآ استلمت قبولي من تجسير الخبر فمآ أدري إذآ انتم من فرع ثآني يختلف أو لآ ~
    اتصلوآ ع الرقم وتأكدوآ
    موفقين يآ رب
    ,
    7 "
  7. جزاكم الله خير معلوماتكم جداً مفيده

لكن انا مبتعثه لدولة كندا مااعتقد يلزمني شهاده بنكيه وi-20

صح والا انا غلطانه ؟؟

اسفه على اني ماوضحت لكم على اساس انه مكتوب بحقل المعلومات الخاص بي

وفقكم الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.