الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى الرياض قسم النساء

ملتقى الرياض قسم النساء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطانة
    سلطانة

مبتعث جديد New Member

سلطانة الولايات المتحدة الأمريكية

سلطانة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • أنثى
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 5th, 2010, 01:22 AM

السلام عليكم

باختصار ايش رايكم بتعامل الموظفات والتنظيم في ملتقى الرياض خاصة قسم النساء ؟

ودمتم بود
  2. بصراحة انا رحت لهم أول ثلوث بعد الاجازة علشان استلم وإفادة إجازة المرافق

بصراحة ول أخذت 3 دقايق بالموضوع يادوب قلت لها اسمي طلع الورقة وقعت وطلعت

وتعاملهم كان معاي مره راقي كل وحده تاخذني من الثانية تبي تخدمني
    7 "
  3. نفس الشي
    مااسمع بوضوح
    الكل ماخذ راحته بالسوالف والروحه والجيه
    وبالعكس شفت كم بنت تستفسر منهم يقولون مانعرف بالاشاره
    وين يقهرون بس البعض طبعا
    وشفت وحده تسأل متي وقت الملتقي بكره يقولون ماندري

بس فيه كم وحده ذوق ومتعاونه

الطلاب انظباط عندهم اكثر
    لان الدكتور الحربي والموسي عندهم

الله يعين باقي يومين
    وعسي ناخذ قبولاتنا
    7 "
  4. انا بصراحه دخلت متحمسه والمشرفات الي بالاستقبال بشوشات الموهم دخلنا القاعه وهنا الصدمه فوضى من البنات الي تسولفوالي تكلم بلجوال احاول اسمع ماقدرت ارتفع ضغطي اقول للمشرفه ماسمع تقول الدكتور صوته واطي!!!!قلت طيب عندي اسئله قالت اسئلي مسؤلات الوزاره

رحت لمسئولات الوزاره الاماتشوفينهم من البنات ملتمات حول الطاوله وحده تدف الثانيه معن في كراسي المفروض يجلسن وكل وحده يجيها الدور وكان لازم في مكرفون عشان كل وحده تستفيد من سوال الثاتيه وماتتكر الاسئله
    وبعد عنا وصلت للمسئوله وسالته انا حامل ماكملت السوال ترد ياااااربي هذي حامل بلاول وهذيك تقول الرابع وهذيك قربت ولادته!!!! طيب انا وش دراني ان هذيك سالتكــ بلا والله من الفوضى الي انتم به حطيت رجلي وانحشت
    7 "
  5. الملتقى للأسف كان التنظيم جدا جدا سئ .. ماتوقعت كذا
    يوم التدقيق كان روعة وطلعت وانا مبسوطه حسيت بالتطور
    بس الملتقى اول شي كان زحححححمة بتوزيع البطاقات طيب مدام الموضوع باركود ليه مايرسلون لنا الباركود كل واحد على ايميله ونطبعة ونجيبه معنا (زي يوم معرض مايكروسوفت ) اختصصار للوقت والزحمة

اما سالفة الأسئلة مرره حوسة .. انواع الزحمة عند الموظفات .. ماقدرت طبعا اسأل عن شي
    ع الاقل فيه استبانة الرضا بنطلع فيها كل شي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يصبرني
    انا بصراحه دخلت متحمسه والمشرفات الي بالاستقبال بشوشات الموهم دخلنا القاعه وهنا الصدمه فوضى من البنات الي تسولفوالي تكلم بلجوال احاول اسمع ماقدرت ارتفع ضغطي اقول للمشرفه ماسمع تقول الدكتور صوته واطي!!!!قلت طيب عندي اسئله قالت اسئلي مسؤلات الوزاره

رحت لمسئولات الوزاره الاماتشوفينهم من البنات ملتمات حول الطاوله وحده تدف الثانيه معن في كراسي المفروض يجلسن وكل وحده يجيها الدور وكان لازم في مكرفون عشان كل وحده تستفيد من سوال الثاتيه وماتتكر الاسئله
    وبعد عنا وصلت للمسئوله وسالته انا حامل ماكملت السوال ترد ياااااربي هذي حامل بلاول وهذيك تقول الرابع وهذيك قربت ولادته!!!! طيب انا وش دراني ان هذيك سالتكــ بلا والله من الفوضى الي انتم به حطيت رجلي وانحشت
    احلى شي بردك الصور التعبيرية بجد تحفه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.