الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا جبت قبول وابغى اخذ الضمان المالي اذا فيه احد اخذ الضمان المالي يفيدنا كيف اخذه او

انا جبت قبول وابغى اخذ الضمان المالي اذا فيه احد اخذ الضمان المالي يفيدنا كيف اخذه او

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المبارك
    المبارك

مبتعث مستجد Freshman Member

المبارك الولايات المتحدة الأمريكية

المبارك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أيسلندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف حكومي , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • موظف حكومي
    • ذكر
    • لايوجد, السعودية
    • أيسلندا
    • Jun 2008
    المزيدl

December 5th, 2010, 01:45 AM

من الوزار او طريقة اعتماد القبول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وشكرا
  2. والله ياخوي انا نفس حوستك انا رحت االسفاره وقالولي لازم ورقة الضمان انا مبتعثه لكندا وواحد من اخوان بالمنتدى قال ارسلو لوحده وراح ترسلكم الضمان بس هاي مجازفه مو موثوق هاي الكلام فراح انتظر المتلقى واسال بدقه وتشكرااااااااات
    7 "
  3. طلاب وطت كنداااااااااااااااااااااا

الضمان المالي وكيف طريقه الحصول عليه

صوره من جواز المبتعث
    صوره من جواز المرافق
    تعبيت ابلكيشن موجود في التعليم العالي الرياض
    وتقدمه ساعه بالكثير تاخذ الضمان المالي علشان تقدر تقدم على الفيزا يعني الي برا الرياض لازم يروحو الرياض
    7 "
  4. السلام عليكم

اخواني واخواتي مبتعثين كندا اقولكم اللي صار معاي

انا استلمت القبول وبعد ذلك توجهت الى الرياض ومعاي القبول طبعته ورحت لقسم برنامج خادم الحرمين الشريفين بوزارة التعليم العالي بحي الغدير واخذت رقم وعطيته القبول وقال تعال بعد صلاة الظهر استلم الضمان المالي صلينا الظهر ورجعنا ونادوا باسمي واستلمت الضمان المالي

وتوجهت الى مكتب الفيفا طبعا عنوانه طريق التخصصي تقاطع طريق مكه تخلي بنده على يمينك وتكمل وتناظر يمين وفتح عيونك زين بتلاقي مكتب الفيفا على مااعتثد جنبه محل اسمه لي توب للنسخ والتصوير وجنبه كوفي شوب

المهم
    المكتب ممكن يعبي لك الابلكيشن وهذي الطريقة الأضمن لعدم وجود أخطاء وللدقه في تعبئة البيانات مع الارسال ب300 ريال

الأشياء المطلوبة علما بأنني ماجستير :
    """""3صور مقاس3.5*4.5 سم بس تقول له للسفارة الكندية يعرف
    """""صورة من وثيقة الجامعة مصدقة +صورة من السجل الأكاديمي طبعا باللغة الانجليزية
    """"""جوازك واهو بيآخذ صورة منه
    """""الضمان المالي وقد تم شرح طريقة الحصول عليه
    """""معلومات عن افراد العائلة الاسماء بالانجليزي نفس الجواز وتواريخ ميلادهم بالميلادي وطبعا انا قلتله العيلة ماشا الله كبيره قال عطني اثنين اخوان واثنين خوات ويكفي
    """""قيمة سداد شيك مصدق من البنك الأهلي للسفارة الكندية وقيمته 125 $كندي وموجود بالبنك الأهلي بس قوله تأشيرة كندا طالب

وبعدها بيوم ارسلت السفاره انه اوراقك تحت المعالجه وانشا الله توصلك الفيزا تقريبا ب29ديسمبر 2010 او اكثر

واسمحوا لي على التقصير ومن كل قلب داعي لكم بالتوفيق ولاتنسونا من دعوه صادقة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدعوسه
    والله ياخوي انا نفس حوستك انا رحت االسفاره وقالولي لازم ورقة الضمان انا مبتعثه لكندا وواحد من اخوان بالمنتدى قال ارسلو لوحده وراح ترسلكم الضمان بس هاي مجازفه مو موثوق هاي الكلام فراح انتظر المتلقى واسال بدقه وتشكرااااااااات

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread236236.html

الطريقة موثوقة مية في المية جربتها بنفسي والضمان سار معايا..
    بس للعلم الضمان ما يترسل,, شوفي الموضوع وحتستفيدي انشاءالله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة ألم...
    فعلا يمكن الحصول على الضمان المالي بالنسبة للبنوتات عن طريق مراسلة الايميل...

بدون ماتروح للوزارة .. وانا جربتها شخصيا... بالتوفيق...
    اختي الله يسعدك لو تقدري تقدري تعطيني الايميل الي راسلهم عليه
    واش مضمون الرساله بالضبط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.