الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امريكا في بيتك

امريكا في بيتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب وفقنيي
    يارب وفقنيي

مشرف سابق على ملتقيات الولايات المتحدة الأمريكية

يارب وفقنيي الولايات المتحدة الأمريكية

يارب وفقنيي , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات الولايات المتحدة الأمريكية. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مجال الحياه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • مجال الحياه
    • ذكر
    • امريكا, امريكا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 5th, 2010, 03:12 AM

اختصار انا كنت بجرير ولقيت هذا الكتاب يشهد اللة عليا اني احبكم عشان كذا ابغاكم تستفيدون هذا الكتاب في مواضيع

ممكن لو تقعد سنين بامريكا ماراح تعيش هذة الاحداث وراح تخصر سنين مش شهور واللة سنين لو درس من هذا

الكتابب والي يميز هذا الكتاب انة ملوووووووووووووووووووووووون وفية صووووووووور وماهو دش وكلام

فاضي وتدوخ راسك واللة يفتح النفس تحس انك بين الامريكان اشياء صدقوني رهيييييييييبة هذا الكتاب تلاقونة بجرير 55

ريال انا لو اني صاحب الكتاب ابيعة بالف واللة يستاهل الالف لانة فية معلومات جداا قيمة انا كنت مغترب في احد السنين

خارج المملكة على حسابي الخاص قبل مافي شي اسمو بعثات المهم اذا ماتعيش الحدث صعب الكلمة تثبت في راسك

وفي نفس الوقت صدقوني لو قعدات سنين في امريكا ماراح تعيش كل الاحداث وفي نفس الوقت العائلة او المعهد ماراح

يعطيك كل شي بس هذا الكتاب وكانك ماسك جميع مواقف الحياة بين يدينك فية صورررر تهبل ملونة ورهيبة وتفتح النفس

طبعا لاتفتكر انة فية كلام ودش وزي كذا لا واللة مثلا صور وانت في السوبر ماركت ومعلم او مرقم الاشياء طبعا هذا

الكتاب مو انت الي .

بالماركت وتحت الصورة فية المعنى بالعربي مثلا حاط فية الصور عند الكاشير رقم 22 تحت الصورة تلقى رقم 22

قدامة المعنى بالعربي وبالانقليزي وكذا ثبات الصورة والكلمة وفية اشياء كثيرة عند الدكتور والمكياج والخضرة وفي

المصانع واصحاب الزهور والاخبار والاوراق الثبوتية ووقت ماتاخذ الجنسية الامريكية اشياء كثيرة ماتتوقعها حتى في

بالك المهم اسم الكتابoxford picture dictionary واختصارة OPD

ولونة اسود تلاقونة بجرير 55 ريال انا ماني مسوي اي دعاية بس زي ماحبيت اني استفيد

حبيتكم معاية تستفيدون طبعا انا من قوة وحلاوة الكتاب سميتة امريكا في بيتك

طلب اخير من الجميع بس الدعاء لي اللة يسهل اموري ويعوضني خير ويرحم موتى المسلمين وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooola
    اللة يسهل امورك ويعوضنك خير ويرحم موتى المسلمين

مشكور ماقصرت
    الله يجزااك خير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتوره ان شاء الله
    يعطيك العافيه والله يوفقك يارب
    ويعفيكي انشاء الله تستفيدو يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.