الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من اخذ قبول لمرافقه يتفضل

من اخذ قبول لمرافقه يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ندااااااااااااااااااااااااااااااء الى (المااااسه)
    حبيبتي انا زوجي بياخذ فيزا اف 1 وانتي تقولين مرافقك يبي ياخذ فيزا اف 1 طيب وش الاجراء ت اللي راح يسويها لاني محتاره
    قالولي انه يكتب على حسابه ويجيب شهاده بنكيه طيب اوكي،، سوا ذي الطريقه ،،طيب وش يعبي بالابليكشن حق السفاره يكتب انه على حسابه ،، او على حساب الوزاره،،
    طيب كتب انه على حسابه على كذا يقدر يحدد موعده في السفاره مع مواعيد برنامج خادم الحرمين او لا؟؟
    لانه اخاف تتاخر فيزته اذا كان مو معي
    ادري ضيعتك وكثرت كلام بس بجد محتاره وابي معلوماتك من ناحيه هالمووضوع...
    وبالنسبه لل70 الف حتى انا سمعته
    7 "
  2. قشعريرة فقد : تسلميلي ياقلبو .. من جد ناس متهورة في الردود ولا تحسب لها حساب ..

ندااااااااااااااااااااااااااااااء الى (المااااسه)
    حبيبتي انا زوجي بياخذ فيزا اف 1 وانتي تقولين مرافقك يبي ياخذ فيزا اف 1 طيب وش الاجراء ت اللي راح يسويها لاني محتاره
    قالولي انه يكتب على حسابه ويجيب شهاده بنكيه طيب اوكي،، سوا ذي الطريقه ،،طيب وش يعبي بالابليكشن حق السفاره يكتب انه على حسابه ،، او على حساب الوزاره،،
    طيب كتب انه على حسابه على كذا يقدر يحدد موعده في السفاره مع مواعيد برنامج خادم الحرمين او لا؟؟
    لانه اخاف تتاخر فيزته اذا كان مو معي
    ادري ضيعتك وكثرت كلام بس بجد محتاره وابي معلوماتك من ناحيه هالمووضوع...
    وبالنسبه لل70 الف حتى انا سمعته
    أختي RT_2010

شوفي دامك انتي جبتي .. شهادة بنكية هالشهادة مو عشان السفارة .. عشان يجيبولك المكتب القبول ..
    فعشان كذا عادي تكتبين على حساب الوزارة وتحددينله من موعد الوزارة ، انا بكتب كذا .. ( لأاني لسى ماسويت موعد )
    لان الوزارة هي المتكفلة بحسابه ، لما تروحين للملحقية بامركيا راح يعطونك الضمان المالي له ..

بالتوففيق للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم
    بالنسبة للضمان المالي للمرافق ما يكون من ضمن الوزارة مع المبتعثة للغة؟ او لاحضار قبول مشروط للجامعة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألمآسة
    قشعريرة فقد : تسلميلي ياقلبو .. من جد ناس متهورة في الردود ولا تحسب لها حساب ..

أختي RT_2010

شوفي دامك انتي جبتي .. شهادة بنكية هالشهادة مو عشان السفارة .. عشان يجيبولك المكتب القبول ..
    فعشان كذا عادي تكتبين على حساب الوزارة وتحددينله من موعد الوزارة ، انا بكتب كذا .. ( لأاني لسى ماسويت موعد )
    لان الوزارة هي المتكفلة بحسابه ، لما تروحين للملحقية بامركيا راح يعطونك الضمان المالي له ..

بالتوففيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر@نبات
    انا بجده ...اقدر اراسلهم على هذا الايميل عشان اسال عن سمو قبولي اللي ماااوصل ؟؟؟؟؟؟
    الايميل عام لكل المناطق بس ماعندي علم اذا راح يفيدونك عن طريقه ..

حاولي جربي ماراح تخسرين شي اختي .. ودقي عليهم اكثر من خمس مرات باول العصصر ان شاءالله يرددون .

ويطمنونك على قبولك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahyan911
    السلام عليكم
    بالنسبة للضمان المالي للمرافق ما يكون من ضمن الوزارة مع المبتعثة للغة؟ او لاحضار قبول مشروط للجامعة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اللي سمعته ان اول شي المكتب يجيبلك قبول على اساس انه على حسابك ..

اذا جاب لك قبول وقدمت فيزا ورحت امريكا .
    . تروح للملحقية الثقافية بواشنطن وتسجل بيانات المبتعثة والمرافق ومنها
    يعطونك معلومات عن المرافق واكيد بالملتقيات راح يوضحون لنا هالشي اكثر ..
    7 "
  6. آب ,, باقي سؤال 50 الف تنفع والا لازم اكثر

وكيف اعبي الابليكيشن بانه يدرس على حساب الوزاره وهو حيطله شهاده بنكيه ؟؟؟

وبعدين اتصلت او مااتصلت مااخذ منهم لاحق ولاباطل ,, مايرد علي الا واحد سعودي

والبقيه يرد عليهم مصري ليه هههههههههههه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.