الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش سالفة الرياض ياجماعه ياليت تجابوني على اسئلتي مالي غيركم

وش سالفة الرياض ياجماعه ياليت تجابوني على اسئلتي مالي غيركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شـجـن
    شـجـن

مبتعث مستجد Freshman Member

شـجـن الولايات المتحدة الأمريكية

شـجـن , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • كيمياء
    • أنثى
    • ...., ....
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

December 6th, 2010, 07:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من المحولين الى امريكا عندي كذا سؤال
    1- الحين لما ادخل للموقع السفاره ابغى اسويلي حساب يطلع لي كاتبين بالبنط العريض على طلاب المرحله السادسه اختيار السفاره بالرياض والا لن يتمكنو من حجز مووووعد وش السواااات انا مااقدر اروح الرياض الحين ابدا انتو كيف سويتوا الحجوزات بجده

2- طيب انا الحين ماعندي قبول ولا شي احجز على السفاره والا استنى القبول

3-الملتقلى كمان جاني على كندا ايش اسوي وانا الحين امريكا

وربي حااايسه حاسه اني حيييل متاخره عن الناس العالم ماشالله بيسوا المقابله وانا لسى ماسويت شي لااناولا مرافقي اخوي طمنوني ماني عارفه ارتب افكاري ياليت لو في شي المفروض اسويه الحين تعلموني ولكم دعوه في ظهر الغيب
  2. انا من رايي استني القبول افضل

وبالنسبه لتقديم على السفاره والابليكيشن والموعد

اشوف انك تروحي لمكتب يسويهم لك برضه افضل

وارتاحي

يعني ماراح يكون شي لو تأخرتي

ناس كثييييييييييييييييييييييييير ومعاهم قبولات للحين ماسوو اي شي بخصوص السفاره

يعني ريحي شكل الدعوى مطوله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـجـن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من المحولين الى امريكا عندي كذا سؤال
    1- الحين لما ادخل للموقع السفاره ابغى اسويلي حساب يطلع لي كاتبين بالبنط العريض على طلاب المرحله السادسه اختيار السفاره بالرياض والا لن يتمكنو من حجز مووووعد وش السواااات انا مااقدر اروح الرياض الحين ابدا انتو كيف سويتوا الحجوزات بجده

2- طيب انا الحين ماعندي قبول ولا شي احجز على السفاره والا استنى القبول

3-الملتقلى كمان جاني على كندا ايش اسوي وانا الحين امريكا

وربي حااايسه حاسه اني حيييل متاخره عن الناس العالم ماشالله بيسوا المقابله وانا لسى ماسويت شي لااناولا مرافقي اخوي طمنوني ماني عارفه ارتب افكاري ياليت لو في شي المفروض اسويه الحين تعلموني ولكم دعوه في ظهر الغيب
    جـ1/ والله زي منتي شايفة يا اختي , فقط بالرياض! لكن في كلام نزلة احد الاعضاء هنا , انو من الممكن تحجزون بجدة او الظهران ! إعتمادا على تصريح من الـ (face book) اخاف يوهقونكم والله .

جـ2/ لا! إحجزي على السفارة ولا تنتظرين القبول , ولك هذي المشاركة مني اتمنى تفيدك ...:

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread237407.html

جـ3/ خاطبي الوزارة وإن شاء الله بيفيدونك ...

لا تخافين ما فاتك شئ اختي ... تقبلي مروري واي مساعدة انا حاضر فيها ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.